اضرار

أضرار سنتروم للرجال

أضرار سنتروم للرجال

أضرار سنتروم للرجال: ستتعرف في هذا المقال على أضرار سنتروم للرجال، حيث تُصنف حبوب سنتروم بأنها من أفضل المكملات الغذائية التي تحتوي على الكثير من العناصر المفيدة للجسم مثل المعادن والفيتامينات والأحماض الأساسية التي تدخل في إنتاج الطاقة للجسم، ومن دونها تتأثر صحة الجسم بالسلب ويصبح أكثر عرضة للإصابة بالأمراض، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن أضرار سنتروم للرجال.

أنواع سنتروم للرجال

1. حبوب سنتروم للرجال Centrum Men

يحتوي سنتروم على 24 عنصر غذائي، بالإضافة إلى فيتامينات ب6 و ب12 الضرورية لعملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة والمغنيسيوم الضروري لصحة العضلات، ويتمتع بتركيبة مخصصة لتلبية الاحتياجات اليومية الغذائية للرجال، كما أنه خالي من السكر والجلوتين واللاكتوز والمكسرات والقمح.

2. حبوب سنتروم أدفانس Centrum Advance

يحتوي على 21 عنصرًا غذائيًا أساسيًا، الجنسنج والجنكوبيلوبا، كما يحتوى على فيتامين ب5 وب6 و ب12 الضرورية لعملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة، وهو يساعد على زيادة نشاط الجسم

حيث يعد مناسب للرياضيين، ومخصص للبالغين فوق 16 عاماً، ويأتي خالي من السكر والجلوتين واللاكتوز.

3. حبوب سنتروم سيلفر Centrum Silver للرجال

تركيبة مخصصة للرجال فوق سن الـ 50، حيث يحتوى على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية لصحة الجسم بشكل عام، ويأتي خالي من السكر والجلوتين واللاكتوز والمكسرات والقمح.

4. حبوب سنتروم للبالغين Centrum Adults

يحتوي Centrum Adults على الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم والمناعة وعملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة ويساعد على زيادة نشاط الجسم وزيادة القدرة على التركيز وهو مناسب للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً.

5. حبوب سنتروم الطاقة Centrum Energy

يحتوى على 21 عنصر غذائي أساسي، الجينكو بيلوبا والجنسنج التي تساعد على زيادة نشاط الجسم والدماغ، كما يحتوى على فيتامين ب5 وب6 و ب12 الضرورية لعملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة، وهو مخصص للرجال البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، كما يعد مناسب للرياضيين، لكونه خالي من السكر والجلوتين واللاكتوز.

يمكنك مشاهدة مقالة فوائد المكملات الغذائية للرياضيين و النساء و الرجال و كمال الاجسام و ما هي أضرارها

فوائد فيتامين سنتروم للرجال فوق الخمسين

بعد معرفة الدور الهام لفيتامين سنتروم للرجال فوق الخمسين في تعزيز الجهاز المناعي، ونمو الشعر وتقويته، وأيضاً الحفاظ على صحة العظام، نجد أن هذا الفيتامين له أهمية خاصة بالذكور، مثل:

  • يعزز الفيتامين إنتاج هرمون الذكورة في الجسم (التستوستيرون).
  • يدعم الفيتامين صحة وعدد الحيوانات المنوية.
  • تحافظ الفيتامين على صحة البروستاتا، وتقي من الإصابة بأي أمراض متعلقة بها.
  • يحتوي سنتروم للرجال على كمية مناسبة من عنصر الزنك، حيث يدعم تصنيع عنصر البروتين الذي له دور في الحصول على جسم به عضلات وقوي.
  • تساعد التركيبة المتميزة لـ فيتامين سنتروم للرجال فوق الخمسين في وقاية الجسم من الأمراض المتعلقة بالقلب.
  • تحافظ أيضاً على صحة العين وعضلات الجسم.

شاهد أيضاً تجربتي مع حبوب سنتروم للحمل

فوائد فيتامين سنتروم للرجال للجنس

  • يعمل فيتامين سنتروم على توزيع وتحسين الدم الموجود بالجسم ويرجع السبب لاحتوائهكثيرا على فيتامين E المفيد.
  • يعمل على تقوية رغبة الرجال من الناحية الجنسية حيث انه يحتوى على الكثير من مختلف الحمضيات والفيتامينات.
  • يحسن سنتروم فيتامين من مستويات ووظائف الطاقة المتعلقة بالرجال وعلى وجه الخصوص من المصابون بمرض الاكتئاب النفسي والذى يتحول لصورة إيجابية ومتفائلة على المستوى الجنسي.
  • يزيد فيتامين سنتروم من إنتاج بعض الهرمونات مثل هرمون التيستوستيرون الهام الذي يعد من اهم العناصر الاساسية المتعلقة بالرغبة الجنسية والمرتبطة كثيرا بذلك الهرمون.
  • احتواء سنتروم فيتامين على الفيتامين الهام  B12 فقد يساعد ذلك على تكوين الخلايا الحمراء الموجودة بالدم وقد يعمل هذا على زيادة  قوة وقدرة الأعصاب.

تعرف على سنتروم للبالغين

تحذير من سنتروم

يُعتبر سنتروم سيلفر من المكملات الغذائية التي يحتاجها الجسم، ولكن نشير هنا لا يجب تناول الدواء من دون استشارة الطبيب، ويصف الطبيب سنتروم سليفر لتقوية وتعزيز صحة الجسم، وهو إحدى الفيتامينات المهمة للجسم، ويوجد على عدة أشكال منها علكة بنكهات مختلفة، كما يوجد على شكل حبوب، ويستخدم في مراحل اليأس عند النساء لكي يقوم بتعويضهن بالعناصر الغذائية اللازمة لهم في هذه المرحلة، كما يستعمل في حالات الضعف والشعور بالكسل عند النساء، ويوصف لعلاج مشاكل البشرة والوقاية من التجاعيد وعلامة التقدم في السن.

تجربتي مع حبوب سنتروم للرجال

فيتامين سنتروم هو مكمل غذائي يومي مكوّن من 24 من الفيتامينات والمعادن التي تلعب دور كبير في الحفاظ على صحة الرجل وتمده بأهم العناصر الغذائية المفيدة التي يحتاجها. و سوف نعرض لكم مجموعة من تجارب رجال يحكون  باختصار قصصهم مع حبوب سنتروملنتعرفوا عن كثب عن فؤائد و أضرار هذه الحبوب ، تابعوا القراءة  :

  • التجربة ١ : تعمل على زيادة إنتاج الحيوانات المنوية، وتساعد في تحسين المزاج، وحماية الجسم من أمراض القلب.
  • والتجربة ٢ : توفر سنتروم حوالي 300 ميكروغرام من اللايكوبين، وهو ما من شأنه تدعيم صحة البروستاتا عند الرجال.
  • التجربة ٣ : زيادة القوة الجنسية عند الرجال نتيجة تنشيط الدورة الدموية ووصولها للعضو الذكري.
  • زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال بسبب احتواء هذه الحبوب على الفيتامين.
  • التجربة ٤ : تعزيز قدرة العضو الذكري على الانتصاب حيث تحتوي حبوب سنتروم على الفيتامينات المقوية للأعصاب.
  • والتجربة ٥ : تساعد حبوب سنتروم على تقوية العضلات لدى الرجال وزيادة كثافة العظام.
  • التجربة ٦ : يساعد عنصر الزنك على زيادة عدد الحيوانات المنوية.
ننصحك بقراءة سنتروم والضغط
السابق
أضرار سنتروم للنساء
التالي
سنتروم والضغط