السفر والتأشيرات

اسماء أسهل الجنسيات حصولا رخيصة

اسماء أسهل الجنسيات حصولا رخيصة

شراء جنسيات رخيصة هناك عدد كبير جدا من الدول التي تقدم فرص الحصول على الجنسية الخاصة بها بأسعار بسيطة جدا أو إقامة بعض المشاريع على أرضها لتنشيط حركة الاستثمار فيها أو رغبة في الحصول على مجموعة من الكوادر العلمية والموظفين إذا كانت تفتقر إلى مثل هذه النوعية من الأشخاص وأغلب الدول التي تقدم الفرص الخاصة بالحصول على الجنسية بهذا الشكل. قد يهمك ايضًا : هل تسمح مصر بتعدد الجنسيات ؟

دولة دومينيكا

دولة دومينيكا هي واحدة من الدول البسيطة جدا التي تقدم فرصة الحصول على الجنسية الخاصة بها بسهولة كبيرة فقط عليك أن تقوم باستثمار مبلغ مالي على أرضها يصل إلى 10000 دولار أمريكي فقط وبعد ذلك يمكن الحصول على الجنسيه للاستمتاع بكل ماتقدمه من إمكانيات. يمكن بينت لك هذا الجواز الخاص بالدولة أن تسافر إلى أكثر من 110 دولة دون الحاجة إلى تصريح أو تأشيرة.

 سانت كيتس ونيفيس

يبطل الحصول على جنسية هذه الدولة بكل سهولة ولكن لابد أن يتم تقديم مبلغ مالي المعين ليساهم في الاستثمار الخاص بهذه الدولة لا يفترض هذا المبلغ بشكل نهائي يصل المبلغ إلى 150 ألف دولار أمريكي. أو أن يتم المشاركون في أحد القطاعات الاستثمارية مثل قطاع زراعة قصب السكر التي لا تقل عن 40 ألف دولار.

دولة مالطا

بكل سهولة يمكنك الحصول على الجنسية الخاصة بهذه الدوله فقط كل ما عليك أن تقوم بالتبرع بمبلغ مالي للصندوق الوطني الخاص بهذه الدولة لا يقل عن 650,000 يورو. ويمكن أيضا أن يتم دفع مبلغ مالي لشراء بعض الأسهم الحكومية في أي مؤسسة خاصة بالدولة.

دولة سانت لويس

يمكن أيضا الحصول على الجنسية في هذه الدولة فقط كل ما عليك أن تقوم بالتبرع بشكل نهائي للدولة بمبلغ 100,000 دولار للصندوق الخاص بالدولة أو إذا كانت الرغبة في إنشاء مشروع استثماري لابد أن لا يقل تكلفته عن 30 ألف دولار.

دولة سويسرا

دولة سويسرا هي واحدة من الدول التي يسعى الذهاب إليها الكثير من الاشخاص وخصوصا من رجال الأعمال و للحصول على الجنسية في دولة سويسرا فقط كل ما عليك أن تقوم بدفع مبلغ مالي لا يقل عن 250 ألف فرنك سويسري. وبدلا من دفع الأموال يمكن الإقامة فيها لمدة 12 عاما وبذلك تحصل على الجنسية و بكل سهولة.

دولة نيوزيلندا

يمكن الحصول على الجنسية في دولة نيوزيلندا من خلال الاستثمار على أرضها بمبلغ مالي لا يقل عن 10 مليون دولار خلال ثلاث سنوات فقط أو تقوم الاستثمار على ارضها لفترة زمنية تصل إلى أربع سنوات بمبلغ 3 مليون دولار.

دولة اليابان

دولة اليابان هي واحدة من الدول التي تقدم فرصة الحصول على الجنسية الخاصة بها بسهولة كبيرة فقط كل ما عليك أن تقوم على أرضها لمدة خمس سنوات متتاليه دون الخروج و أيضا أن تتخلى عن جميع الجنسيات الأخرى وأن تتصف بحسن السلوك والسير.

السابق
ما هي شروط تجنيس القبائل النازحة
التالي
كيفية تجديد جواز السفر اليمني ؟ ومتطلباته وسعر التجديد الجواز للطلاب ودون 18 وبدل فاقد