السفر والتأشيرات

اسماء اسهل الدول الأوروبية للحصول على جنسيتها

الجنسية الاوروبية

اسماء اسهل الدول الأوروبية للحصول على جنسيتها

يعتبر عدد كبير جدا من الناس سواء الشباب أو الأشخاص في مختلف الأعمار دائما يبحثون عن فرص للحصول على جنسية ثانية خلاف الجنسية الخاصة بوطنهم الأصلي ولكن الكل يعلم أن هذا الأمر قد يكون صعب بدرجة كبيره جدا نظرا لأنه يحتاج إلى اموال طائله مما جعل الأمر خاص فقط بأصحاب الأموال ورجال الأعمال ولكن هناك بعض الدول الأوروبية التي استطاعت أن تقدم التساهيل الكبيره لبعض الاشخاص للحصول على الجنسيه الخاصه بهم بكل سهولة.

سبب الرغبة في الحصول على جنسية أخرى

على الرغم من اختلاف الأسباب التي يسعى إليها بعض الأشخاص الحصول على جنسية أخرى بخلاف الجنسية الاصلية لهم ولكن الأسباب الرئيسية هو إما أن يكون هذا الشخص يرغب بشدة في الهجرة والانتقال إلى مجتمع آخر يختلف في العادات والتقاليد.  أو أنه يبحث عن التطور والاستثمار جميع هذه الظروف مختلفة ولكن للحصول على الجنسية لأي بلد أوروبية قد يكون الأمر صعب ولكن بعض الدول الأوروبية وفرت تساهيل كثيرة على الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

دول أوروبية تعطي الجنسية

بالمجان اسماء اسهل الدول الأوروبية للحصول على جنسيتها :

دولة اسبانيا
دولة اسبانيا تتيح لأي شخص فرصة الحصول على الجنسية الإسبانية مقابل فقط الزواج من مواطن اسباني يقيم على أرض الدولة والقيام بعمل مشروع بسيط و تقديم الضرائب للدولة لمدة لا تزيد عن عام وبهذا الشكل يمكن بكل سهولة تحقيق الشروط المطلوبه للحصول على الجنسيه الاسبانية.

وأيضا من مميزات الحصول على الجنسية الإسبانية وحمل الباسبور الخاص بها هو أن الشخص قادر على دخول عدد كبير جدا من الدول الأوروبية وخصوصا دول الاتحاد الأوروبي دون القيام بانتظار أي تأشيرة. الشروط بسيطه جدا ولا تحتوى على أى شروط معقدة كبقية الدول الأخرى.

دولة البرازيل

( دولة تابعة لامريكا الجنوبية ) أيضا واحدة من الدول التي تعطي الجنسية الخاصة بها دون شروط معقدة هي دولة البرازيل فقط من كل ما عليك هو الزواج من أحد المواطنين سواء أنثى أو ذكر المقيمين بدولة البرازيل والحاملين للجنسيه

. الاستقرار في دولة البرازيل لمدة لا تقل عن عام ينتهي هذا الشرط تمام إذا قام الشخص بالإنجاب، وأيضا هذا الباسبور الخاص بدولة البرازيل يمكنك به دخول عدد كبير من دول الاتحاد الأوروبي ودول أخرى دون الحاجة إلى الحصول على التأشيرة. اقرأ ايضًا : شروط الحصول على الجنسية الأمريكية دولة الارجنتين يقبل دائما عدد كبير جدا على هذه الدولة للحصول على الجنسية الخاصة بها نظرا لما تحمله من مميزات مختلفة ولكن ما لا يعلمه الكثير أن الحصول على جنسية هذه الدولة بسيط للغاية وهو أن يقيم الشخص لمدة متواصلة تصل إلى عامين متتاليين في هذه الدولة للحصول على الجنسيه الخاصه بهم. الشخص الذي يحمل باسبور دولة الارجنتين قادر على دخول 129 دولة دون الحاجة إلى أي تأشيرة.

 دول أجنبية تعطي الجنسية بأسعار قليلة

دولة الدومينيكا

هذه واحدة من الدول التي قدمت عدد كبير جدا من التسهيلات وهي جزيرة تقع في البحر الكاريبي،

من أهم الشروط هو دفع وتقديم 100 الف دولار امريكي الى هذه الجزيرة بالإضافة إلى الوصول عقد المقابلة على أرض الجزيرة فقط هذه الشروط المطلوبه للحصول على الجنسية الخاصة بهذه الدولة. ونظرا لما تقدمه هذه الدولة من امتيازات جميع المواطنين الحاملين جنسيتها يسعى الجميع إلى الحصول على هذه الجنسية في وقت قصير. دولة أوكرانيا دولة أوكرانيا هي واحدة من الدول الأوروبية التي يذهب إليها عدد كبير جدا من الشباب ويرغبون في الحصول على جنسيتها ومن أهم شروطها البسيطة القيام بتأسيس شركة رأس مالها لا يقل عن 100 ألف دولار والقيام بتشغيل هذه الشركه فقط وبكل سهولة بعد ذلك يمكن الحصول على الجنسية الخاصة بدولة أوكرانيا.

السابق
طريقة شراء جنسيات رخيصة و أسبابها و اسماء أشهر الدول الاوروبية والاجنبية
التالي
هل تسمح مصر بتعدد الجنسيات ؟