طبخ عالمي

افضل 10 اسماء محلات حلويات فى ايطاليا وعناوينها

افضل 10 اسماء محلات حلويات فى ايطاليا وعناوينها

اسماء محلات حلويات فى ايطاليا سؤال يتردد عند الكثير من السياح الذاهبين إلى هناك؛ حيث يوجد بها العديد من الأماكن التي تقوم ببيع المعجنات والحلويات فى إيطاليا وعندما يذهب السياح إلى هناك يرغبون فى التعرف علي جميع الأماكن التي تقدم هذا النوع من الطعام، لأن إيطاليا تشتهر بالحلويات والمعجنات وتعتبر محط اهتمام الكثيرين.

اسماء محلات حلويات فى ايطاليا

تشتهر إطاليا بالعديد من محلات الحلويات الرائعة والتي سوف نذكرها لكم فيما يلي:

Pasticceria de bellis

العنوان: بيازا ديل باراديسو  56/57

يقوم هذا المكان بتقديم المعجنات والحلويات الصغيرة ذات الجودة العالية مثل الكرواسون بزيت الفانيليا والعديد من أصناف الحلويات المختلفة والمتميزة ورئيس الطهاة في هذا المحل يسمي فيراند ويعتبر من أفضل الطهاة حول العالم  Maria Antonietta مع التوت والشوكولاتة البيضاء  من الحلويات التي يجب تذوقها من هناك.

لو كاريه فرانسيس

العنوان: عبر فيتوريا كولونا 30

يشتهر هذا المحل بأن معظم مالكية وموظفيه فرنسيين حيث يقدموا هناك العديد من الحلويات الفرنسية مثل Eclairs و millefeuille وغيرها والرغيف الفرنسي والجبن فيتم اعتبار هذا المكان المكان المثالي للغداء وأى لقاء رومانسي..

لو ليفان بولانجيري

العنوان: Via Luigi Santini  22-23

يعتبر هذا المكان من الأماكن الصغيرة ذات الطابع الفرنسي والمعكرونة هناك شهيرة جداً وتعتبر من أفضل الخيارات للغداء ولا يمكن لأي شخص ان يدخل هذا المكان ويخرج بدون الشراء.

Pasticceria bompiani

عنوان: لارجو بينيديتو بومبياني ، 8/10

تعتبر المعجنات فى هذا المكان من الأعمال الفنية الرائعة على الرغم من غرابة المكان الواقع فيه المحل قليلاً إلا أنه إذا قرر أحد الذهاب لزيارة سراديب الموتى يجب عليه المرور عليهم للإفطار وأكل الكعك والاسترخاء.

Zum tiramisù roma

عنوان:بيازا ديل تياترو دي بومبيو ، 20

يعتبر هذا المكان من أشهر الأماكن فى بيع التيراميسو حيث انه يبيع النوع الحقيقي والأصلي منه بدون الكريمة وبدون ان يجمد قبل البيع ويعتبر هذا المكان المثال والمفضل عند الكثير من السياح لالتهام التيراميسو مباشرة مع الفاكهة والخوخ والفستق الحلبي أيضاً.

أنا دولتشي دي نونا فينسينزو

عنوان: عبر Dell’Arco del Monte ، 98a

يشتهر هذا المكان بالبساطة فى طلباته يمكن الجلوس فيه لشرب الشاي وعصير الليمون أكل العديد من الوجبات الخفيفة مثل الكانولا والكاسات وبرش البرتقال والكعك اللوز الجو هنا رائع للغاية كما أن الطاولات مريحة للغاية.

Pasticceria barberini

عنوان: عبر مرمرة ، 41

تتميز المنطقة المتواجد بها هذا المكان الكلاسيكية الرومانية فالمكان مليء الأرائك والكراسي الخشبية ويمكن الاستمتاع بتناول الكعك هناك فى جو من الراحة والقيام بجولة فى المثابر الكاثوليكية  المتواجدة فى الجوار وتجربة مونت بلانك الرائعة أو امرأة من الشوكولاتة مع القشدة والفراولة.

Pasticceria regoli

عنوان: عبر ديلي ستار توتو ، 60

تم إفتتاح هذا المكان في عام 1916 و جميع الأجيال القديمة في روما بالتأكيد يعرفون هذا المكان وذهبوا إليه من قبل يشتهر هذا المكان بكيكة الميموزا والماريتوزو مع الكريمة الطازجة والسلال مع الفراولة يجب عند زيارة روما التوجه إلى هذا المكان و زيارته حتى إن تطلب هذا الوقوف فى طابور.

Pasticceria 5

عنوان: كورسو ديل ري ناسيمنتو ، 89

يعتبر هذا المكان من الأماكن المشهورة جداً فى إيطاليا حيث انه يجسد روما فى فترة الستينات وبه جميع الأشياء القديمة اللذيذة ويمتلكون هناك العديد من الوصفات القديمة مثل الكعك مع العسل ، وبذور الخشخاش ، وأوراق الغار وتلك الأشياء لا يقدمها مكان آخر.

asticceria valzani

العنوان: عبر ديل مورو ، 37

أحد أشهر اسماء محلات حلويات فى ايطاليا، تم إفتتاح تلك المؤسسة عام 1925 لا يوجد فى تلك المنطقة المتواجد بها المتجر الكثير من السياح ونوافذ البيع ولكنها لها طابعها الخاص الذي يجذب الكثير من السكان المحللين إليه مثل مالك المكان المتواجد دائما يمكن لأي زبون التحدث معه.

الحلويات الإيطالية

من المتعارف علية ان المطبخ الإيطالي مشهور بالكثير من الأطعمة والأكلات ولكن ليست حلوة مثل البيتزا والباستا وغيرها من الأكلات الشهية ولكن الغير معروف عن المطبخ الإيطالي تميزه فى الحلويات وإبداعه فيها وتقديم الكثير من الأنواع المختلفة والمميزة والفريدة من نوعها دوناً عن أي بلد اخرى.

السابق
نظرية التصادم وسرعة التفاعل الكيميائي والعوامل المؤثرة عليه
التالي
متى تظهر نتائج صعود الدرج لإنقاص الوزن؟