منوعات

كريم افوكوم للبواسير

كريم افوكوم للبواسير

استخدام كريم افوكوم للبواسير في علاج وتهدئة الحكه المصاحبه لبعض حالات المشاكل الشرجيه والبواسير الخارجيه فقط، ولكن ننصح باستخدام كميات بسيطه جدا ولفترة قصير واستشارة طبيبك او الصيدلى قبل البدء فى الاستخدام.

حيث أنه يمكن استخدام كريم أفوكوم لعلاج مشاكل البواسير الخارجية والداخلية فهو كريم فعال في علاج الالتهابات الجلدية والحكة .

كريم افوكوم للبواسير

يستخدام كريم أفوكوم للتخلص من مشاكل البواسير الخارجية ، حيث يحتوي على الكورتيزون ويخفف الالتهابات والألم في تلك المنطقة بشرط عدم استخدام هذا الدواء لمدة تزيد عن 7 أيام إلا بإشراف الطبيب المعالج. ويعتبر غير آمن إطلاقا للأطفال الصغار.

تجربتي مع كريم افوكوم للبواسير

تسأل احدي الفتيات عن مشكلة لديها في البواسير هل يناسب كريم افوكوم حالات حكة الشرج مع الحرقان ؟ , وقد أجاب الطبيب المعالج عليها بأن الكريم في حد ذاته مفيش مشكلة لكن الأهم دراسة سبب الأعراض و علاج السبب يلزمك زيارة الطبيب للفحص

ويصف الأطباء عادةً كريم افوكوم للرجال لمعالجة الالتهابات الجلدية بأنواعها. وذلك لأن كريم افوكوم أثبت فعاليته في تخفيف الالتهابات والحكة واحمرار البشرة. كما يساعد في علاج الكثير من الأمراض الجلدية كالأكزيما والحساسية الجلدية.

لاتنسي قراءة موضوع “كريم افوكوم للوجة

دواعي استعمال كريم افوكوم للبواسير

هناك بعض الامور الهامة الواجب عليكي اتباعها في حالة استخدام الكريم وهي الاتي :-

  1. أثبتت فاعلية كريم افوكوم في علاج البواسير بشكل نهائي والتخلص من آلامها المزعجة.
  2. وذلك لأنه يحتوي على الكورتيزون الفعال المسئول عن تخفيف الالتهاب، ويستخدم هذا الكريم على المنطقة المصابة من الداخل أو الخارج للمساهمة في تخفيف الالتهاب
  3. والحكة الناتجة عنها.
  4. لكن يجب عليكم استشارة الطبيب أولًا قبل استخدام هذا الكريم للبواسير.
  5. وذلك لأنه يستخدم لفترة محددة ولا يجب أن يزيد عليها.
  6. هذا ولا يفضل استخدامه أكثر من 7 أيام إلا تحت إشراف طبي موثوق منه.

كريم افوكوم للمنطقة الحساسة

يتم استخدام كريم افوكوم عبر عدة خطوات للمنطقة الحساسة بهدف التخلص من أي مسببات للأمراض، في حين أنه من الكريمات ذات الفعالية الفائقة في الحصول على منطقة خالية من أي أمراض كالفطريات، وبذلك برزت عدة تجربتي مع كريم افوكوم للمنطقه الحساسه للنساء، فيما أن الطريقة للكريم تشمل :

  • أن تقوم المرأة بغسل اليدين بشكل جيد للتخلص من أي جراثيم، ثم تنشيف اليدين بشكل جيد.
  • يتم توزيع الكريم على المنطقة المتهيجة للتخلص من الفطريات والحساسية المفرطة.
  • استخدام الكريم على المنطقة بالكامل ليتم التلخص من اي عدوى للفطريات.
  • ألا يتم وضع الكريم على الجلد المتشقق، أو على أماكن الجروح.
  • يتم غسل اليدين بعد وضع الكريمات.

ملخص سريع حول ضروره استخدام كريم افوكوم لمنطقة الشرج , أنه يمكن استخدام هذا الدواء لعلاج مشاكل البواسير الخارجية، حيث يتم استخدام هذا الدواء في 7 أيام إلا تحت إشراف الطبيب،

السابق
حجم البويضة 9 هل يحدث حمل
التالي
كريم افوكوم للاطفال