منوعات

تجربتي مع كريم افوكوم للوجة وماهي طريقة استخدام كريم افوكوم للوجة

تجربتي مع كريم افوكوم للوجة

من خلال تجربتي مع كريم افوكوم للوجة وجدت أنه يعالج الأمراض الجلدية , وله تأثير أكثر من رائع علي القضاء على الحكة بشكل كبير جدا وعلى الحساسية الجلدية والالتهابات , وفي هذا المقال سأوضح لكم تجربتي مع كريم افوكوم للوجة وماهي طريقة استخدام كريم افوكوم للوجة.

تجربتي مع كريم افوكوم للوجة

من خلال تجربتي مع كريم افوكوم للوجة والتي من خلالها قد حصلت علي نتيجة سريعة , هو أنني قمت بغسل اليدين جيدا قبل تطبيق افوكوم علي الجلد حتي لا تنقل بواسطة يديدك الملوثة المتسخة أي من البكتيريا أو الفطريا للجلد مما يسبب بعض الأمراض الجلدية وتهيج الجلد فيجب الحذر الشديد من ذلك.
ثانيا التنظيف العميق للمنطقة من البشرة التي سوف تقوم بتطبيق الكريم عليها ثم تجفيفها بعمق شديد بواسطة منشفة قطنية منعا لتهيج البشرة والحكة.
قوم بتطبيق الكريم علي المنطقة المرجوة برف ولين شديدين باستخدام أطراف الأصابع النظيفة عن طريق التدليك برفق للكريم علي المنطقة في حركات دائرية منتظمة حتي تمام امتصاص الكريم من علي البشرة فهو خفيف القوام سريع الامتصاص لا يترك أثرا للدهون أو الزيت من خلفه علي البشرة.
قوم بتكرار العملية السابقة من مرتين لثلاثة يوميا حسب تعلميات الطبيب المختص.
يجب غسل يديك جيد بعد استخدام الكريم حتي لا يصل الي العينين أو الفم أو الأنف بالخطأ مما يضر كثيرا بصحتك.

انصحك بقراءة موضوع “كريم افوكوم للعضو الذكري

طريقة استخدام كريم افوكوم للوجة

من تجربتي مع كريم افوكوم للوجة عليكي بإتباع طريقة استخدام كريم افوكوم للوجة بشكل صحيح , حتي تحصلي علي نتائج جيدة , وأيضا حتي تتجنبي المشاكل التي قد تنتج عن الاستعمال الخاطيئ لكريم افوكوم.

اولا عليك اجراء اختبار الحساسية ، و ذلك بوضع ( دهان ) كمية صغيرة من المستحضر على رقعة صغيرة من جلد اليد ، ثم الانتظار لمدة 30 دقيقة ، فإذا لاحظت فى منطقة الاختبار حكة، و احمرار و تورم فلا تستخدم أفوكوم_م كريم.
لا يجب استخدام كريم افوكوم بالقرب من عينيك أو داخل الفم او الانف او على الشفاة، و ذلك لتجنب وصولة لتلك الاماكن , وينبغى استخدام الكريمات الواقية من أشعة الشمس وارتداء الملابس الواقية على المناطق المعالجة من الجلد عندما تخرج فى الشمس .
من المنصوح بة استخدام كريم افوكوم بانتظام للحصول على أكبر قدر من الفائدة ، و لمساعدتك على تذكر ميعاد الاستخدام فينصح باستخدام أفوكوم_م كريم فى الاوقات نفسها كل يوم.

نصائح هامة قبل استعمال كريم افوكوم للوجة

عليكي بإتباع هذه النصائح الهامة قبل استعمال كريم افوكوم للوجة , وأن تكوني علي دراية كاملة بها قبل الاستعمال :-

  • راجع طبيبك إذا لم تتحسن الحالة او ازدادت فى السوء بعد( 5 أيام للاطفال او اسبوعين للبالغين) من الاستعمال المنتظم.
  • لا يجب استعمال كريم افوكوم لتفتيح الشفاة أو الوجة أو لتفتيح المناطق الحساسة( منطقة البيكيني).
  • يمكن استخدام كريم افوكوم بواسطة الحوامل و المرضعات ، و لكن و بالرغم من عدم توقع حدوث مشكلات تذكر ، فانة يجب الرجوع الى الطبيب المختص قبل الاستخدام خلال فترات الحمل و الرضاعة الطبيعية ، و يُنصح باستخدامة لاقل فترة زمنية ممكنة .
  • يُنصح بترك فترة لا تقل عن ساعة قبل او بعد استخدام أفوكوم_م كريم على الجلد ، قبل استخدام اى مستحضر جلدى اخر.
  • يجب غسل وتجفيف اليدين قبل استخدام أفوكوم_م كريم .، ثم توضع طبقة رقيقة من أفوكوم_م كريم على المنطقة المصابة مع التدليك بلطف .
  • فى العادة ما يتم استخدام كريم افوكوم مرة أو مرتين يوميا حسب توجيهات الطبيب.
  • لا يجب تغطية المنطقة المصابة ( التى تم دهنها بـ أفوكوم_م كريم ) بضمادة،أو غطاء، أو لف المنطقة ما لم يكن موجها للقيام بذلك من قبل الطبيب.
  • يجب غسل اليدين بعد كل استعمال ، إلا إذا كنت تستخدم أفوكوم_م كريم لعلاج اليدين.
  • تجنب وصول كريم افوكوم إلى العينين ، لأن ذلك قد يسبب مشكلات فى العين بما فى ذلك ارتفاع ضغط العين ( الزرق ) ، و فى حال وصول أفوكوم_م كريم إلى العين فيجب شطف العين بكمية وفيرة من الماء .

فوائد كريم افوكوم للوجة

من ابرز فوائد كريم افوكوم للوجة التي يتميز بها عن غيره هي الاتي :-

  • يمتلك قوة كبيرة في علاج الأمراض الجلدية.
  • له تأثير السريع على الجلد نتيجة سرعة تشربه في الجلد.
  • يعمل علي القضاء على الحكة بشكل كبير جدا وعلى الحساسية الجلدية.
  • يساعد على التخلص من الالام الناتجة عن الحكة والالتهابات الجلدية.
  • مناسب لجميع الأعمار كما أن في متناول الجميع بسبب سعره المميز.

اضرار كريم افوكوم للوجة

هناك بعض اضرار كريم افوكوم للوجة عليكي ان تحذري منها اثناء استعمالك مرهم افوكوم علي الجلد أثناء تعرضه للحروق والتقرحات الشديدة أو بعض الالتهابات المزمنة حتي لا تزيد حدة المشكلة.

  1. اهتم جيدا بحكم اغلاق الكريم ولا تنسي وضع الغطاء علي الكريم الغطاء بعد كل استخدام حتي لا يتسرب اليه أي من الفطريات والبكتيريا والملوثات من البيئة المحيطة مما
  2. يتسبب في التهيج الشديد للجلد وتقرحه وتعرض للالتهابات الشديدة.
  3. لا تستخدم كريم افوكون ما اذا تجاوز تاريخ انتهاء صلاحيته أو لاحظت وجود أي تغير فيزيائي في شكل وقوام الكريم لأنه من الممكن ان يكون تعرض للفساد مما يضر بصحة
  4. البشرة الخاصة بك نتيجة سوء تخزينه.
  5. لا تضع أكثر من كريم مع بعضهما في وقت واحد لأنه من الممكن أن يكون بينهما تفاعلات كيميائية تضر كثير بصحة بشرتك.
  6. يجب الاهتمام كثيرا بغسل يديك بعد كل إستخدام حتي لا يتم النسيان ووضعها بالفم او تناول الطعام بها وهيا متسخة مما يضر بصحتك.

تابع قراءة موضوع “تجربتي مع كريم افوكوم للمهبل

السابق
قلة دم الدورة بعد حبوب بريمو لوت
التالي
الفرق بين كريم ومرهم أفوكوم