التجارية الإلكترونية

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس في المملكة العربية السعودية

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس في المملكة العربية السعودية

تعدّ خدمة الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس واحدة من الخدمات الإلكترونيّة التي تقدّمها شركة ارامكس عبر موقعها الإلكترونيّ على شبكة الانترنت لمساعدة العملاء في معرفة حالة الشّحنات المختلفة، كما أنّ هناك كثيراً من الوسائل الأخرى للاستعلام عن الشّحنات كالاستعلام عبر رقم واتس اب المخصّص لذلك أو الاستعلام من خلال تطبيق الشّركة، ويجدر الذّكر بأنّ أرامكس تقوم بتوفير الكثير من الخدمات اللوجستيّة وخدمات التّجارة الإلكترونيّة في السّعوديّة أيضًا.

ما هي شركة ارامكس

بدات شركة أرامكس بتقديم خدمات الشّحن منذ عام 1982م عندما افتتحت مكتبها في مدينة عمّان الأردنيّة ومدينة نيويورك الأمريكيّة ثمّ تطوّرت هذه الشّركة لتصبح واحدة من أبرز الشّركات التي تقوم بشحن الطّرود إلى مختلف أنحاء العالم عبر طرق النّقل الجويّ والبحريّ والبرّيّ، ويقع المقرّ الرئيسيّ لهذه الشّركة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة بسبب موقعها الاستراتيجيّ الذي يمثّل حلقة وصل بين الشّرق والغرب.

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

حرصة شركة أرامكس على توفير الكثير من الطّرق التي تساعدنا في معرفة حالة الشّحنات المختلفة لاتّخاذ الإجراءات اللازمة بالإضافة إلى استلامها فور وصولها، ومن هذه الطّرق: طريقة الاستعلام عن الشّحنة من خلال موقع أرامكس على شبكة الانترنت أو الاستعلام من خلال تطبيق أرامكس كما يأتي.

إستخدام أداة التتبع على موقع شركة ارامكس

يمكننا استخدام أداة التّتبّع الذي يوفّرها موقع أرامكس للاستعلام عن الشّحنات بسهولة كبيرة كما يأتي:

  • الانتقال إلى موقع أرامكس “من هنا” بشكل مباشر.
  • الضّغط على تبويب تتبّع الشّحنات ثمّ اختيار خدمة التّتبّع.
  • اختيار التّتبّع بواسط الرّقم.
  • كتابة رقم التّتبّع الخاصّ بالشّحان في الحقل المخصّص.
  • النّقر على أيقونة تتبّع الشّحنات.
  • الانتظار حتّى يقوم الموقع بعرض المعلومات المطلوبة.

تتبع الشحنات باستخدام الرقم المرجعي

تمّ توفير خدمة تتبّع الشّحنات باستخدام الرّقم المرجعيّ من قبل شركة أرامكس باتّباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى صفحة تتبّع الشّحنات “من هنا” مباشرة.
  • الضّغط على التّتبّع بواسط المرجع من واجهة الصّفحة.
  • اختيار نوع المرجع من القائمة المنسدلة.
  • إدخال الرّقم المرجعيّ في الحقل المخصّص.
  • تحديد بلد المنشأ ثمّ إدخال التّاريخ.
  • النّقر على تتبّع الشّحنات لعرض المعلومات المطلوبة.

تتبع شحنات ارامكس من تطبيقات الجوال

عملت شركة أرامكس على توفير التّطبيقات التي تتوافق مع نظام الأندرويد ونظام IOS لتقديم كثير من الخدمات إلى عملائها عبر الهواتف الذّكيّة والأجهزة اللوحيّة التي تتوفّر في متناول اليد بشكل مستمرّ، ويمكننا تحميل هذا التّطبيق على هواتف الايفون وأجهزة الايباد “من هنا” في حين يتمّ تحميله “من هنا” للهواتف الذّكيّة والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ويتمّ استخدام التّطبيق المذكور لتتبّع الشّحنات كما يأتي:

  • تحميل التّطبيق ثمّ تشغيله من القائمة.
  • الضّغط على تبويب التّتبّع من الجزء السّفليّ للواجهة.
  • إدخال المعلومات المطلوبة ثمّ الضّغط على زرّ التّتبّع.

تتبع الشحنات من الواتس اب

يفضّل كثير من عملاء شركة أرامكس تتبّع الشّحنات من خلال تطبيق الواتساب عبر الرّقم 0097145031111 كما يأتي:

  • الانتقال إلى الواتس اب ثمّ إنشاء محادثة مع الرّقم السّابق.
  • إرسال كلمة عربي ليقوم الرّدّ الآلي بعرض الخدمات المتاحة.
  • كتابة كلمة تتبّع ثمّ إرسالها إلى المحادثة.
  • إدخال رقم الشّحنة ثمّ إرساله ليقوم الرّدّ الآلي بعرض المعلومات.

التواصل مع فريق خدمة العملاء

على الرّغم من توفير الكثير من طرق التتّبع لشحنات أرامكس إلّا أنّ هناك كثيراً من العملاء الذين يفضّلون الاستعلام عن هذه الشّحنات عن طريق الاتّصال مع فريق خدمة العملاء في المملكة العربيّة السّعوديّة عبر الرّقم 920027447 مباشرة، كما يمكننا الاتّصال على الرّقم ذاته لطرح جميع الاستفسارات أو الأسئلة التي نرغب بطرحها أيضًا

التواصل مع مندوب ارامكس

يتمّ استخدام هذه الطّريقة عندما تكون الشّحنة في طريقها إلى المستلم؛ حيث يمكن للعملاء الحصول على رقم المندوب ثمّ التّواصل معه لمعرفة المكان الذي وصلت إليه الشّحنة الخاصّة بهم بالإضافة إلى معرفة الموعد التّقريبيّ لوصول المندوب إليهم وتسليم الطّرد أو الشّحنة.

كيفية معرفة رقم التتبع الخاص بالشحنة

تعمل شركة أرامكس على توفير رقم التّتبّع ضمن الفاتورة لجميع الشّحنات التي يطلبها العملاء؛ حيث تتمّ طباعة هذا الرّقم في الجزء الذي يقع أسفل الباركود، ويتمّ استخدام الرّقم المذكور لتتبّع الشّحنة ومعرفة حالتها بالإضافة إلى معرفة مكانها في الوقت الحاليّ أيضًا؛ حيث يعتبر هذا الرّقم بمثابة الحبل الذي يربط جميع معلومات الشّحنة معاً.

استلام الشحنة عند وصولها من ارامكس

تنصح شركة أرامكس باستلام الشّحنات المختلفة من قبل العميل نفسه ليقوم بالتّحقّق من محتويات الشّحنة بالإضافة إلى التّأكّد من التزام الشّركة بإيصالها على النّحو المطلوب، ويستطيع جميع العملاء إرسال مندوب لاستلام هذه الشّحنة بدلاً منهم على شريطة أن يتوفّر لديه رمز الاستجابة السّريعة أو رمز التّعريف الشّخصيّ، وينبغي التّنبيه إلى ضرورة استلام الشّحنة خلال 48 ساعة من وصولها إلى الخزينة.

موعد استلام الشحنة من خزينة ارامكس

تقوم شركة أرامكس بإرسال رسالة نصّيّة بالإضافة إلى إرسال بريد إلكترونيّ عند وصول الشّحنة إلى الخزينة ليقوم العميل باستلام هذه الشّحنة خلال ثمانية وأربعين ساعة؛ حيث تعمل أرامكس على الاحتفاظ بمختلف الشّحنات داخل خزينتها لمدّة يومين فحسب.

تأخر وصول شحنة من ارامكس

يتعرّض بعض عملاء شركة أرامكس لتأخّر وصول شحناتهم عن الموعد المحدّد من قبل الشّركة بسبب العديد من الظّروف الخارجة عن إرادتها، ولا بدّ من التّواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الرّقم 920027447 مباشرة للتّعرّف على حيثيّات هذه المشكلة والوصول إلى الحلّ المناسب لها.

مميزات الشحن مع شركة ارامكس

تتمتّع عمليّات الشّحن مع شركة ارامكس بالعديد من الميّزات، ومنها ما يأتي:

  • توفير الكثير من الطّرق التي تساعد العملاء على تتبّع الشّحنات المختلفة ومعرفة جميع الإجراءات التي تتعرّض لها.
  • تحرص الشّركة على تخزين جميع الشّحنات في مكان آمن ومجهّز تماماً للمحافظة عليها من الظّروف المحيطة.
  • تقوم الشّركة بالإجابة على استفسارات العملاء بشكل مباشر عند الاتّصال على رقم خدمة العملاء أو التّواصل عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ.
  • تعمل الشّركة على توفير العديد من خيارات الدّفع لخدمة أكبر شريحة من العملاء.

أبرز خدمات ارامكس

تقدّم شركة أرامكس العديد من الخدمات لعملائها في المملكة العربيّة السّعوديّة، وفيما يأتي بعضاً من أبرز هذه الخدمات:

  • خدمات التّجارة الإلكترونيّة: تعمل شركة أرامكس على توفير الكثير من الحلول التي تتعلّق بالتّجارة الإلكترونيّة بداية من توفير المنصّات الإلكترونيّة للبيع بالتّجزئة وحتّى توصيل الطّرود والطّلبات المختلفة إلى العملاء في مختلف أنحاء العالم.
  • الخدمات اللوجستيّة: تقوم الشّركة بتقديم الخدمات اللوجستيّة المختلفة بداية من تخزين الطّرود وحتّى الوصول إلى سلاسل التّوريد والقيمة المضافة، وتتميّز خدمات التّخزين من هذه الشّركة بجودتها الكبيرة مما يساعد العملاء على إدارة مشترياتهم بسهولة.
  • خدمات النّقل: تقدّم أرامكس كثيراً من خدمات النّقل السّريع بالإضافة إلى خدمات النّقل الجويّ والبحريّ والبريّ من مختلف أنحاء العالم مع تولّي الشّركة إدارة عمليّة الشّحن بالكامل حتّى وصول الشّحنات إلى العميل.

التواصل مع شركة ارامكس

توجد العديد من الطّرق التي يتمّ اتّباعها من أجل التّواصل مع شركة أرامكس في المملكة العربيّة السّعوديّة، ومن ابرزها طريقة التّواصل عبر رقم الهاتف 920027447 بشكل مباشر أوّ التّواصل عبر حساب الشّركة على موقع تويتر “من هنا” أيضًا، كما يمكننا متابعة هذا الحساب للتّعرّف على جميع الفعاليّات الخاصّة بالشّركة إضافة إلى معرفة خدماتها الجديدة بشمل مستمرّ أيضًا.

يرغب كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربيّة السّعوديّة بمعرفة طريقة الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس عبر الموقع الرّسميّ للشّركة على شبكة الانترنت؛ حيث عملت الشّركة على توفير هذه الخدمة لجميع العملاء، ويمكننا الوصول إلى خدمة التّتبّع عن طريق الانتقال إلى موقع أرامكس ثمّ اختيار التّتبّع من الواجهة الرئيسيّة لهذا الموقع مباشرة.

السابق
اخطار بعدم تجديد عقد العمل .. نموذج اخطار بعدم تجديد عقد العمل
التالي
كيف احدث بياناتي في الراجحي .. تحديث بياناتي أونلاين

اترك تعليقاً