العناية بالبشرة

الثلج للهالات السوداء

الثلج للهالات السوداء

الثلج له دور كبير في التخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين. يعمل على تقليل تورمات وانتفاخات الجفن. قدرة الثلج على تخفيف الآلام وخاصة بعد التعرض للحاسوب لفترات طويلة. فوائد الثلج للعين يستخدم الثلج كمثبت للمكياج بشكل قوي جدًا للوجه بشكل عام وللعيون بشكل خاص حيث نجده يبقى لفترة أطول. يساعد في التخلص من الاسمرار الموجود في البشرة أو البقع الداكنة التي نجدها منتشرة حول منطقة العين. إزالة أي علامات للسهر والتعب والإرهاق مع تجديد صحة البشرة ونضارتها. ينصح بوضعه مكعبات ماء الورد المثلج بدلًا من استخدام الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية. هي واحدة من أهم العناصر التي تعمل على شد البشرة حول العين وخاصة في حالة تعرضه للترهل والتجعد وعند التقدم في السن.

كيف أزيل الهالات السوداء من الوجه

عصير خيار. ماء ورد مغلي. يتم خلط المكونات السابقة معًا مع بعضها البعض ومن ثم تبريد ماء الورد قليلًا
ووضع كافة المكونات معًا في قوالب ثلجية، ونضعها في الفريزر ونقوم بتمرير مكعبات الثلج تلك على العين وننتظم على وضعها
لعدة أيام متتالية حتى نحصل على أفضل النتائج. وصفات طبيعية للتخلص لكن من الهالات السوداء جل الألوفير
جل الألوفيرا. كرات القطن. جل الألوفيرا يعمل على ترطيب العيون والجلد كله وتغذيتها، مع التقليل من التصبغات
الجلدية التي تظهر على البشرة وتتسبب في الإصابة بالهالات السوداء. يتم وضع جل الألوفيرا تحت العين من خلال التدليك

برفق لبضع ثواني ونتركها على العيون لمدة ربع ساعة ومن ثم نقوم ببل القطنة جيدًا، وبعد ذلك نمسح بها العيون ويتم وضعها قبل النوم مرة واحد في اليوم الواحد.

فوائد الثلج للعين

زيت الأرجان زيت الأرجان هو من الزيوت الخفيفة والمشهورة لأنها تحتوي على فيتامين هـ الثلج مع مضادات الأكسدة مما يعمل على التقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة وأيضًا الهالات السوداء، يتم دهن أسفل العين بزيت الأرجان قبل النوم ويترك لليلة كاملة وتتكرر بشكل يومي. زيت جوز الهند زيت جوز الهند هو من الزيوت المرطبة والمغذية للبشرة والتي تساهم في تحسين صحة البشرة بشكل كبير مع تقليل الهالات السوداء، يتم مسح منطقة أسفل العين من خلال زيت جوز الهند والتدليك في عكس عقارب الساعة برفق لبضع دقائق قبل النوم ونتركه ليلة كاملة وتتكرر تلك العملية كل يوم. ز يت اللوز الحلو زيت اللوز الحلو هو من الزيوت الغنية بفيتامين هـ مما يعمل على زيادة نعومة البشرة من خلال وضع بضع قطرات من زيت اللوز الحلو تحت العين مع التدليك برفق، ونتركه لليلة كاملة ثم نغسله في صباح اليوم التالي وتكرر تلك الوصفة يوميًا قبل النوم.

وصفة لإزالة الهالات السوداء

زيت اللوز الحلو زيت اللوز الحلو هو من الزيوت الغنية بفيتامين هـ مما يعمل على زيادة نعومة البشرة الثلج
من خلال وضع بضع قطرات من زيت اللوز الحلو تحت العين مع التدليك برفق، ونتركه لليلة كاملة ثم نغسله في صباح اليوم
التالي وتكرر تلك الوصفة يوميًا قبل النوم. زيت الخروع زيت الخروع يعمل على تنعيم الجلد وترطيبه مع تجديد خلايا البشرة في
منطقة أسفل العين مما يقلل من الهالات السوداء من خلال تطبيق هذا الزيت تحت العين لمدة ليلة
كاملة، يتم تكرار تلك الوصفات بشكل يومي. الشاي الأخضر الشاي الأخضر له دور كبير في تقلص الشرايين
الدموية الموجودة تحت العين والتي تؤدي توسعها إلى ظهور الهالات السوداء حول العين، يتم أخذ مغلفين من الشاي الأخضر

ومن ثم تبريدها في الثلاجة قليلًا ومن ثم وضعه على العين لمدة ربع ساعة ومن ثم غسل الوجه وتكرار تلك العملية بشكل يومي حتى تحصل على النتائج المرجوة.

مكعبات الشاي الأخضر للهالات

ماء الورد هي تحتوي على مضادات للأكسدة مع المساعدة في شد البشرة مع التخلص من الهالات السوداء ومكونات الثلج تلك الوصفة هي ماء الورد مع كرات قطنية. العسل العسل يزيد من تغذية البشرة ويعمل على ترطيبها كما يزيد من نعومتها من خلال دهن منطقة أسفل العين بالعسل من خلال طبقة رقيقة لمدة ربع ساعة، مع تكرار تلك الوصفة بشكل يومي بالماء الدافئ مرتين أو ثلاث مرات حسب الحاجة. أوراق النعناع الطازجة أوراق النعناع تشارك بشكل كبير في القضاء على الهالات السوداء الموجودة تحت العين من خلال فرم تلك الأوراق ووضعها على منطقة حول العين لمدة خمس دقائق ومن ثم شطفها بالماء البارد، فالنعناع يحتوي على خصائص مهدئة للعين وبالتالي تهدئ تلك المنطقة بشكل تام بشكل منتظم وسريع.
اقرا ايضا حساسية المكياج

السابق
زيت الخروع للهالات السوداء
التالي
هل يجوز قول مثواه الجنة