زيادة الوزن

السيرياس ماس يزود كام كيلو؟ وكم سكوب سيرياس ماس في اليوم؟

السيرياس ماس يزود كام

ستتعرفي في هذا المقال على السيرياس ماس يزود كام كيلو, حيث يعد واحدا من المكلات الغذائية المهمة لتقوية العضلات حيث يستخدمه ممارسى رياضة رفع الاثقال ولذلك يلقى هذا المكمل الغذائى رواجا كبيرا وسط لاعبى كمال الاجسام ويحتوى السيرياس ماس على تركيبة مخصصة غنية بالنعناصر التاليى الكربوهيدرات والبروتين والمعادن والكرياتين, فتابعي القراءة لمعرفة المزيد عن السيرياس ماس يزود كام كيلو؟

بروتين سيرياس ماس للنساء

المكمل الغذائي سيرياس ماس المستخدم لزيادة الوزن والتخلص من النحافة هو منتج مخصص للرجال بشكل أكبر من النساء وهذا يعد من أكبر عيوبه لهذا ينصح بعدم تناول النساء للمكمل لأنه يسبب زيادة واضحة في الدهون

مما يؤدي إلى السمنة المفرطة لذلك يجب على النساء الراغبات باستخدام السيرياس ماس اللجوء الى الطبيب وعدم تناوله دون الرجوع إلى الطبيب وعدم تناوله دون ممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري لضمان عدم تراكم الدهون .

يمكنكي مشاهدة مقالة مسحوق البروتين: هل يساعدك على خسارة الوزن؟

سيرياس ماس بدون تمارين

المكملات الغذائية بشكل عام تحتاج إلى تمرين بالإضافة إلى النظام الغذائي لأنها تحتوي على كميات عالية من السعرات الحرارية والمواد الغذائية المهمة الأخرى التي قد تفوق احتياجات الشخص العادي ، لكنها مناسبة للاعبي كمال الأجسام وفي حال عدم القيام بالتمارين بالتزامن مع تناول المكمل لا بد من المعاناة من الكثير الأضرار نذكر منها :

  • مرض السكري :
    تحتوي هذه المكملات على كميات كبيرة من الكربوهيدرات وعند تناولها دون تمارين رياضية ستزداد كمية الكاربوهيدرات بالجسم وبالتالي زيادة السكر ثم حدوث مرض السكري .
  • خلل في الوظائف الحيوية بسبب تناول كميات من الفيتامينات والبروتينات تفوق حاجة الشخص العادي (غير اللاعب)
  • خطر زيادة الوزن :
    هذه المكملات تحوي كميات عالية من السعرات الحرارية ومن الطبيعي في حال وجود سعرات حرارية دون حرقها حدوث زيادة وزن وتراكم دهون مزعجة .

نهايةً في حال عدم الرغبة بالتمارين نهائياً مع تناول المكملات لابد من استشارة طبيب قد يكون هناك عيار خاص لك يفيدك دون أضرار ظاهرة أو مزعجة نتيجة عدم التمرين .

شاهدي أيضاً الواي بروتين

سيرياس ماس لتكبير الارداف

سيرياس ماس من المُكملات الغذائية التي تُساعد على زيادة الوزن، تمت صناعته في الولايات المتحدة الأمريكية حيث إن العديد من الرياضيين يستعينون به من أجل الحصول على الجسم الرياضي وبناء العضلات بالإضافة إلى دوره في تكبير الأرداف.

مشكلة نحافة الأرداف من المشاكل التي تواجه العديد من النساء ممن لديهن الرغبة في الحصول على جسم نسائي ممشوق القوام ولكن تلك المشكلة تعيق تلك الرغبة، لذلك يتم البحث عن طريقة يُمكن من خلالها زيادة حجم منطقة الأرداف والمؤخرة.

سيرياس ماس يُساعد على زيادة حجم الأرداف وزيادة الوزن دون التسبب في ضرر بسبب احتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات، والمعادن، والجلوتين، والبروتين، والكربوهيدرات ويحتوي على 1250 سعرة حرارية.

في حالة توفير كافة السعرات الحرارية التي يحتاج إليها الجسم إلى جانب سيرياس ماس فإن ذلك سوف يُساعد على زيادة الوزن من نصف كجم إلى 1 كجم أسبوعيًا، وتلك الزيادة سوف تُصبح في منطقة الأرداف والمؤخرة.

من أجل زيادة حجم الأرداف يجب على المرأة أن تستعين بالتمارين الرياضية وتحديدًا رياضة حمل الأثقال، حيث من الضروري القيام بالتمارين من ثلاثة مرات إلى أربعة ثلاثة أيام أسبوعيًا مع الحصول على قسط النوم الكافي والنظام الغذائي الصحي.

تعرفي على (ايزوتريتينوين) الذي يعرف بروتين سي معلومات عنه لعلاج ضعف الشعيرات

كم سكوب سيرياس ماس في اليوم

فجرعة واحدة (3 سكوب 335 جرام) من السيريس ماس تحتوى على:

  • 1250 سعر حرارى
  • 50 جرام بروتين
  • 250 جرام نشويات
  • 4.5 جرام دهون
  • أضف إلى ذلك كميات من الواي بروتين، الكرياتين، الجلوتامين وبروتين البيض.

إقرأي أيضاً أفضل بروتين لشد الجسم للنساء

مين جربت سيرياس ماس

من خلال تجربتي مع السيرياس ماس لاحظت أنني في العادة لا أقوم بتناول ذلك القدر من السعرات الحرارية في اليوم بسبب أنني في ذلك الوقت لم تكن لدي شهية كبيرة، فأشبع سريعاً دون القدرة على تناول المزيد.
لكن أن تتناول باقي سعراتك الحرارية على هيئة مشروب يجعل الأمر سهلاً وممتعاً جداً.
وبالطبع كباقي المكملات الغذائية يجب أن تنتظم في نظام غذائي – دايت – جيد لتحصل أفضل نتائج.
السابق
سباقات الجري ما هي وما أنواعها؟ وما هي مسافات وفوائد الجري السريع؟
التالي
موكسيف Moxive وما هي دواعي استعماله وبدائله؟ وسعر دواء Moxifloxacin