العناية بالبشرة

بياض البيض لتفتيح حول العين

بياض البيض لتفتيح الجلد حول العين

أسباب الإصابة بالهالات السوداء قلة العناية لكن بمنطقة أسفل العين. عدم استخدام كريمات العين بشكل مستمر. الشيخوخة أو التقدم في السن. الجلوس فترات طويلة أمام شاشات التلفزيون أو اللاب توب. شاهد أيضًا: طريقة عمل كريم للهالات السوداء تحت العين فوائد بياض البيض يحتوي على مستويات عالية من البروتين وفيتامين E والتي تساعد على شد الجلد. شد الجلد المترهل تحت العين. ت لكن قليل ظهور الأكياس والانتفاخات الموجودة تحت العين. يعمل على زيادة شباب البشرة والمساعدة في شدها بشكل كامل. لديه خصائص تعمل على تفتيح البشرة وبالتالي تتفتح بالضرورة منطقة تحت العين أو الهالات السوداء والصبغات التي تصيب الجلد. التخلص من الرؤوس السوداء والمسامات الواسعة الموجودة في الوجه. علاج البشرة الدهنية مع تقليل إفراز الدهون والزيوت الموجودة في البشرة.

بياض البيض لانتفاخ العين

الطريقة الأولى: البيض مع البطاطس ملعقة كبيرة من عصير البطاطس. بياض بيضة. سوف يتم فصل الصفار عن البياض ووضع البيض مع عصير البطاطس معًا ودهنهم جيدًا حتى نحصل على مزيج متجانس القوام، يترك الخليط تحت العين ونتركه لمدة 15 دقيقة أي ربع ساعة حتى تجف تمامًا على العين ومن ثم يغسل بالمياه مع تكرار تلك الوصفة بشكل يومي لمدة شهر حتى تحصلوا على أفضل النتائج. الطريقة الثانية: البيض مع عصير الليمون عصير نصف ليمونه. بياض بيضة. يتم فصل صفار البيض عن البياض ووضع البياض مع مزجه بالليمون وتقليب الخليط معًا بشكل جيد مع وضع منديل سميك أو منديل مطبخ مثلًا، نضع تلك المناديل في الخليط ونغمسهم جيدًا ومن ثم النوم على الظهر مع وضع المناديل تحت العين لمدة نصف ساعة أي 30 دقيقة ونتركه حتى تجف ومن ثم نزيل تلك المناديل ويتم غسل البشرة بالماء مع تكرار تلك الوصفة بشكل يومي.

بياض البيض للوجه

الطريقة الثالثة: البيض مع النشا نصف ملعقة من النشا. ملعقة من اللبن لكن البودرة. ملعقة من ماء الورد. يتم خلط المزيج من المكونات تلك معًا حتى تصبح عجينة متجانسة ومن ثم وضع الخليط هذا على البشرة لمدة ربع ساعة ومن ثم يتم إزالته بالماء الدافئ ومن ثم وضع كريم مرطب على البشرة، يتم تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد

تسمين فوق العين

الطريقة الرابعة: بياض البيض وهي وصفة تعتمد على بياض البيض نفسه فقط وبمفرده حيث يتم إحضار وعاء ونفصل به الصفار عن البياض ولكن قبل أن ندهنه على الوجه لا يتم خلطه بل يتم وضعه مباشرةً على تحت العين عند منطقة الهالات السوداء، نترك تلك الوصفة على المنطقة لمدة ربع ساعة أي 15 دقيقة حتى يجف تمامًا ومن ثم نغسله بالماء الدافئ ويتم تكرار تلك الوصفة بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

فوائد البيض للعينين

الطريقة الخامسة: بياض البيض مع الكركم ملعقتان صغيرتان من الكركم الناعم المطحون. ملعقتان صغيرتان من عصير البرتقال. بياض بيضة. يتم فصل البياض عن الصفار مع وضعه مع الخليط وخلط وتطبيق مكونات الوصفة معًا حتى يذوبوا تمامًا ومن ثم وضعها على البشرة لمدة عشرين دقيقة أي ثلث ساعة، ومن ثم يتم غسل الوجه بالماء الدافئ بعد التخلص من الوقت المطلوب للوصفة وهي وصفة جيدة أيضًا للجسم كله وتفتيح الأماكن الداكنة الموجودة به.  أضرار البيض على البشرة قد يصيب البشرة بالتهيج والحساسية. قد تتسبب  لكن في حدوث الطفح الجلدي. الإصابة بالحكة والالتهابات المختلفة نتيجة لاحتوائه على البروتينات بنسب عالية جدًا.

اقرا ايضا حساسية العين من المكياج

السابق
الخميرة لتخفيف سواد تحت العين
التالي
فوائد الفازلين للبشرة