الأدوية

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه وأماكن حقن البروفايلو

تجربتي مع ابره البروفايلو

ستتعرف في هذا المقال على تجربتي مع ابره البروفايلو, حيث تتنوع الحلول الطبية المستخدمة في التخلص من التجاعيد المصاحبة للتقدم في العمر بشكل كبير، وقد أوضحت العديد من مواضيع تجربتي مع ابرة البروفايلو تفوق هذه التقنية على العديد من التقنيات المشابهة لها خلال السنوات القليلة الماضية، فقد أثبتت فعاليتها في العديد من الحالات مقارنة بتقنيات الفيلر والبوتوكس وغيرها من التقنيات, فتابع القراءة لمعرفة تجربتي مع ابره البوفايلو.

أماكن حقن البروفايلو

بروفايلو منتج تم تطوير بواسطة تقنية حديثة حاصلة على براءة اختراع مصممة خصيصا للحقن باقل تدخل جراحي ، وبحد ادنى للالم ، و اقصر وقت للجلسات للحصول على افضل النتائج ، واقصر مدة شفاء ، وهو ما يجعلك في النهاية مطمئنا عند استخدام ابر بروفايلو لتجديد بشرتك .
  • تستخدم ابرة البروفايلو فى اماكن متفرقة من الجسم ، ولكن ابرزها هو الوجه لتقليل علامات التقدم في السن ، والشيخوخه ، والتجاعيد ، والخطوط الدقيقة والبيضاء .
    حيث تعمل على امداد البشره بماده الهيالورونيك اسيد الطبيعي التي يفقده مع مرور العمر ويعطي نضارة وحيوية البشرة .
  • ويمكن كذلك استعماله في حقن الرقبة ، واليدين ، والذراعين ، و منطقة اعلي الركبة ، وحتى منطقة اعلى الصدر .

يمكنك مشاهدة “تجربتي مع ابرة البروفايلو

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه

ابرة البروفايلو كغيرها من التقنيات التجميلية التي تستخدم للبشرة قد تسبب اثارًا جانبية بسيطة تتضمن الكدمات والتورم الطفيف، وفي حالات نادرة يمكن أن يصاب المريض بالحساسية تجاه مكونات الابرة، أو العدوى، أو حتى تلف الأعصاب.

شاهد أيضاً إدراج أملاح الاستحمام ضمن روتين العناية بالجسم

ابره البروفايلو لليدين

تحكي فاطمة التي تبلغ من العمر 47 عاماً عن تجربتها مع ابر البروفايلو في إخفاء تجاعيد الكفين، فقد كانت تعاني من ترهل متوسط الشدة في مناطق متفرقة من يديها، تقول أن هذه التجربة كانت الأولى لها مع إحدى تقنيات شد الجلد الطبية، وأنها قد لجأت لهذه التقنية بالتحديد لاحتواء الابر بالكامل على الهيالورونيك الطبيعي.

تقول فاطمة أنها بدأت بملاحظة النتائج في خلال أيام قليلة من عملية الحقن الأولى، كما أن العملية بالكامل لم تتطلب سوى جلستين لاستعادة نضارة منطقة الكفين و استعادة مظهرها الصحي من جديد، كما أوضحت أن الجلسات كانت تتضمن حقن أحد أنواع التخدير الموضعي في الكفين قبل البدء في توزيع البروفايلو على أماكن معينة من الكفين.

تعرف على العناية بالجسم للمراهقات

ابره البروفايلو للحامل

ابرة البروفايلو صيحة جديدة في عالم التجميل والعناية بالبشرة تحمل العديد من المميزات والنتائج الايجابية .
 وعلى الرغم من ذلك فهي لا تخلو من الاثار الجانبية ايضا ، وهناك العديد من التساؤلات التي تدور حول اذا كانت ابر بروفايلو امنة للحامل ام لا
  • بالتاكيد جميعنا يعلم ان فتره الحمل حساسة للغاية ، وتحتاج الى حذر من اى اجراء طبي ، ومن تناول اي ادوية .
  • وينصح الاطباء المرأة الحامل بضرورة الابتعاد عن جلسات ابر نضارة البشرة قدر الامكان ، ومنها البروفايلو في اي منطقة من الجسم لان البشرة اثناء فترة الحمل تكون حساسه جدا ، ويمكن ان يتسبب لها الحقن في مشاكل تهيج خطيرة .
  • وغالبا ما تلجا بعض السيدات الى هذه الابر لحل المشاكل الجلدية التي تنشأ في فترة الحمل مثل الكلف والبقع الداكنة ، ولكنها مع الصبر سوف تزول بعد الولادة .
  •  ومن ناحية اخرى يجب استشارة الطبيب واتباع تعليماته لضمان السلامة .

إقرأ أيضاً العناية بالبشرة والشعر بالمواد الطبيعية

تجربتي مع ابره البروفايلو

تقول إحدى السيدات إنها تلقت العديد من حقن الفيلر على فترات منتظمة لإخفاء بعض التجاعيد التي بدأت تظهر على وجهها ورقبتها مع تقدم العمر لكنها استخدمت مؤخرًا تقنية حقن Profilo لما له من مزايا.

تروي المرأة تجربتها وتقول إن جلسة الحقن الأولى لها لم تستغرق أكثر من ساعة، وبعدها تمكنت من استئناف معظم أنشطتها اليومية دون أي مشكلة، وبدأت أيضًا بملاحظة النتائج قبل الجلسة الثانية من خطة العلاج  والتي كانت بعد الجلسة الأولى بأربعة أسابيع فقط.

ننصحك بقراءة كيفية العناية بالبشرة وتفتيحها

سعر ابره البروفايلو في السعودية

  • قد تختلف أسعار حقن البروفايلو في السعودية، من مكان إلى آخر، لذلك قد يكون من الصعب وضع سعر محدد لابر البروفايلو في السعودية
  • إلا أن سعر ابر البروفايلو في السعودية قد يتراوح بين حوالي للوجه أو اليدين (2مل)2,329 ريال سعودي، 1,490 ريال ستوفر 839 ريال

يمكنك الإطلاع على العناية بالبشرة الدهنية

السابق
علاج خراج الأسنان بحبة البركة وقشر الرمان وبالطب البديل وبالطرق الطبية أيضاً
التالي
موقف كدي

اترك تعليقاً