صناعات منزلية

تجربتي مع البطاطس لحب الشباب

تجربتي مع البطاطس لحب الشباب

تجربتي مع البطاطس لحب الشباب

تجربتي مع البطاطس لحب الشباب

تجربتي مع ماء البطاطس للوجه تجربتي مع ماء البطاطس للوجه تقدمها لنا اليوم إحدى السيدات التي كانت تعاني من مشاكل في بشرتها فتقول :
كنت أعاني من ظهور حب الشباب والتجاعيد على بشرتي وجربت العديد من منتجات العناية من البشرة التي لم تكن فعالة بالقدر الكافي ولم تقدم لي النتائج التي كنت أتوقعها. لكن بعد البحث عن أفضل الطرق الطبيعية وجدت وصفة ماء البطاطس للوجه والتي قررت تجربتها وبالفعل بدأت تجربتي مع ماء البطاطس للوجه. حيث استخدمت ماسك ماء البطاطس يوميا لمدة أسبوع وبالفعل تحسنت بشرتي كثيرا وأصبحت أكثر صفاء ونضارة وشباب وتلاشت الحبوب تدريجيا.

يمكنك مشاهدة المقالة البقدونس للبشرة تجربتي, و طريقة عمل ماسك البقدونس لتفتيح البشرة بسرعه صاروخيه

ماسك البطاطس للبشرة الدهنية

يعمل ماسك البطاطس للبشرة الدهنية على تفتيح البشره وجعلها ناعمة ورطبه ، فبينما يقوم العسل بترطيب البشره والحفاظ عليها ناعمه ورطبه ، نجد انه على الجانب الاخر يقوم عصير البطاطس بتبييض البشرة وجعلها مشرقه وذلك لان عصير البطاطس عصير حمضى ويحتوى على عوامل مبيضه طبيعيه للبشره.
المكونات : ملاعق طعام من عصير البطاطس. ملعقة طعام من العسل. طريقة التحضير : اخلطي عصير البطاطس مع العسل. امزجي المكونات جيدًا وضعيها على وجهك ورقبتك. اتركيها لمدة 10 إلى 15 دقيقة (حتى يجف) ثم اغسلي وجهكِ جيدًا بالماء الفاتر.

يمكنك مشاهدة المقالة ماسكات للوجه في البيت

ماسك البطاطس والجزر للوجه

بالإضافة إلى فوائد البطاطس لتفتيح البشرة فإن الجزر أيضا له فوائد متعددة للبشرة وتفتيحها، حيث أنه يحتوي على البيتا كاروتين التي تساعد على تجديد خلايا البشرة والوقاية من التجاعيد.

المكونات : ثمرة من البطاطس. ملعقة صغيرة من الكركم. ثمرة من الجزر. نصف ملعقة من زيت الزيتون. طريقة الاستخدام : عليك بسلق الجزر والبطاطس حتى تمام النضج. يتم هرسهم جيدًا حتى نحصل على خليط ناعم. نضيف الكركم وزيت الزيتون ويتم التقليب بشكل جيد. يتم وضع الماسك على البشرة النظيفة لمدة ربع ساعة ثم تغسل بالماء الفاتر. تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لتفتيح البشرة بشكل أفضل.

يمكنك مشاهدة المقالة طريقة ماسك المايونيز للشعر

ماسك البطاطس والنشا للوجه

يعد ماسك البطاطا والنشا من الماسكات الفعالة التي تُستخدم لتبييض الوجه، وفيما يأتي سيتم ذكر الطريقة الصحيحة لصنع هذا الماسك :

المكونات : ملعقة ونصف من النشا. ملعقة واحدة كبيرة من حليب البودرة حبة واحدة من البطاطا ملعقة من ماء الورد. طريقة التحضير : قطعّي حبة البطاطا إلى شرائح ثم قومي بسلقها وبعد ذلك هرسها. أضيفي النشا وحليب البودرة إلى هريس البطاطا، ثم اخلطيهم جيدًا؛ لتكوين خليط مُتجانس، وتجدر الإشارة إلى أنّهُ إذا كنتي من ذوي البشرة الدهنية يُمكن إضافة قطرتين من عصير الليمون إلى الخليط. أضيفي ملعقتين من ماء الورد. ضعي الخليط على بشرتكِ، ويُفضل أن يكون الخليط فاتر قليلًا. اتركي الخليط على بشرتك لمدة 30 دقيقة. اغسلي بشرة وجهكِ بالماء الفاتر، ثم قومي بتدليك بشرتك بمكعب من ماء الورد؛ لتسكير مسام البشرة.

يمكنك مشاهدة المقالة ماسك لازالة شعر الوجه للبشرة الحساسة وبالجيلاتين نهائيا

ماسك البطاطس المسلوقة لتفتيح البشرة

ماسك البطاطس المسلوقة لتفتيح البشرة يجب أن تتعرف عليه، من خلال فقرتنا هذه.

قم بسلق ثمرة بطاطس متوسطة الحجم بدون إزالة القشرة الخارجية. ثم قشر البطاطس المسلوقة، وقم بهرسها جيداً. أضف معلقة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو. وايضاً معلقة أو أثنان من اللبن. قلب الخليط جيداً، و ضعه علي بشرة نظيفة. يترك الماسك علي البشرةة لمدة 10-15 دقيقة ثم يشطف بالماء.

ماسك البطاطس للتجاعيد

تحلم كل سيدة تخطت الثلاثين من العمر ببشرة وجه مشدودة وخالية من الترهلات والتجاعيد. فإن كنت من اللواتي لا يحبذن حقن البوتوكس لشد الوجه، سنقدم لك ماسك لشدّ الوجه مكوّن من البطاطس، وهي وصفة طبيعية سحرية بمفعولها لبشرة مشدودة وشابة بعيداً عن البوتكس.

يمكنك مشاهدة المقالة فوائد الفازلين للوجه والتجاعيد وأضراره وكيفية استخدامه بالخطوات

السابق
دواء minitran
التالي
دعاء الريح والغبار عند الشيعة