الحياة والمجتمع

تفسير رؤية السلطعون في المنام

تفسير رؤية السلطعون في المنام

تفسير السلطعون في الحلم لابن سيرين
تدل رؤية سرطان البحر (الكابوريا) والجمبري في المنام يدل على الخير الكثير وعلى الأخبار السارة. إذا رأى الرجل في منامه الكابوريا أو الجمبري فهذا يدل على عدد الزوجات التي سوف يتزوجها فإذا رأى كابوريا واحدة كانت زوجة واحدة وإن رأى أكثر من ذلك كانت بعددهن عدد الزوجات.

أما لدغ الكابوريا يدل على أذى يصيب صاحب الرؤية من أحد الأقربين أو الأصدقاء وقد يؤدي لحدوث بعض المشاكل. ومسك الكابوريا في المنام غير محمود ويدل على الأصدقاء السيئين الذين يتصفون بالمكر والخبث والسلوكيات السيئة .

تعد رؤية الكابوريا الزرقاء في منام المتزوجة غير محمودة وتدل على كثرة المشاكل وقد تكون هذه المشاكل بسبب الغيرة مما يجعل الحياة غير هادئة وغير مستقرة.

تفسير رؤية اصطياد السلطعون في المنام
تشير رؤية اصطياد سرطان البحر على المثابرة والشجاعة والقوة ، أما رؤية قتله فهي غير محمودة ، وتدل على الانغماس في الشهوات والمتعة وأصدقاء السوء الذين يصحبون الرائي في المتع المحرمة وتبذير الأموال التي لا جدوى منها .

كما يعد سرطان البحر رمز للرجل شديد البأس والقوة ، الذي له شأن عظيم في الجاه والسلطان ، ورؤية سرطان البحر في المنام تدل على الانتصار على الأعداء وتحقيق الأهداف أيضا .

تفسير رؤية السلطعون في المنام للعزباء
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تأكل من سرطان البحر ، فإن هذا يدل على الرزق والخير الذي سوف تحصل عليه الفتاة قريبًا ورؤية سرطان البحر قد تدل على رجل في حياتها ليس له أمان يتعقبها ولكنه ذو سلطان وجاه وهو كثير المكائد والحيل والتلاعب بالأخرين أيضا .

تفسير رؤية السلطعون في منام للمتزوجة
تدل رؤية السلطعون على الحصول على المال بدون جهد ، والسرطان يؤول إلى رجل صاحب مكيدة ودهاء ومكر ، وأكل لحم السرطان يدل على استفادة من مال ولكن من مكان بعيد ، كما أن رؤية سرطان البحر في منام المتزوجة يدل على سعة في الرزق وكثرة أنعم الله ولكن قد يكون هناك بعض المضايقات والمكائد لها .

تفسير رؤية قرصة السلطعون في المنام
سرطان البحر يدل على المنفعة والمال ولكن من مصدر بعيد وربما يدل على مرض أحد الأقارب ، أو يدل على سماع أخبار محزنة وقد يدل اصطياد سرطان البحر على الحصول على مال من مصدر غير متوقع وعلى مشروع جديد يعود على صاحب الرؤية بمال كثير ، وقرص سرطان البحر يدل على كثرة النعم التي سوف يتحصل عليها الرائي .

 

السابق
معلومات شاملة عن تخصص القانون
التالي
افضل كريم للخياطه بعد الولاده الطبيعيه