منوعات

تكبير الثدي في يومين

تكبير الثدي في يومين :

يوجد بعض الطرق التي بإمكانك القيام بها بنفسك لكي تزيدي من حجم الثدي طبيعياً هي:

التمرين الرياضية:

يوجد بعض التمارين الرياضية التي تساعد في حجم الصدر وشد الترهلات منها تمرين عضلة الصدر من خلال ضبط مقعد  التمرين على زواية 60 درجة، والعمل على الإمساك بالدمبلز بكل يد، والاسترخاء على المقعد، ويوضع الدمبلز على الفخذين ومن ثم يتم رفعهم إلى أعلى الكتفين، مع الحرص على أن تكون راحة اليد للأمام وأيضاً القيام بتمرين الضغط من خلال الاستلقاء على البطن بطريقة مستقيمة، ومن ثم قومي بدفع الجسم لأعلى والاعتماد الكلي على عضلات الأذرع أيضاً عضلات الصدر والأرجل.

طريقة تكبير الثدي بالأعشاب:

من الممكن استخدام  الأعشاب الطبيعية لتكبير حجم الثدي سواء كانت هذه الأعشاب خام، أو مستحضرات مثل الكريمات والحبوب ومن أبرز تلك الأعشاب:

  • بذور الحلبة:

تحتوي بذور الحلبة على خصائص كيميائية لها تأثير كبير يشابه لدرجة كبيرة تأثير هرمون الإستروجين، ويتم استخدام الحلبة في تكبير الثدي من خلال خلط كوب من الحلبة المطحونة مع القليل من الماء من أجل الحصول على عجينة متماسكة ويطبق الخليط على الثدي لمدة لا تقل عن ربع ساعة ومن ثم تشطف بالماء، ويجب الحرص على تكرار تلك التجربة من خلال تطبيق الخلطة مرتين في اليوم الواحد.

  • الشمر:

يوجد بها عناصر الفلافونويد التي ترفع منمستوى الإستروجين بالجسم، كما أنها تعزز نمو الأنسجة داخل الثدي، ويتم استخدامها من خلال خلط ملعقتين من زيت كبد السمك مع كمية متساوية من بذور الشمر حتى تتجانس المكونات سوياً، والحرص على تسخين الخليط على النار حتى أن يتحول للون الأحمر، ومن ثم يترك الخليط حتى أن يبرد ويستخدم في تدليك الثدي لمدة شهر كامل على الأقل.

  • البرسيم الأحمر:

يحتوي البرسيم من أربع فيتويستروغنر التي تعمل على تكبير الثدي، ويتم استخدامه من خلال غلي ملعقة من زهور البرسيم الأحمر المجفف مع كوب من الماء الساخن لمدة 30 دقيقة ومن ثم يترك المغلي حتى ان يبرد ويتن تناوله في معدل ثلاث مرات على مدار اليوم.

  • عشبةالنخيل:

قد تمتلك هذه العشبة الكثير من المغذيات النباتية الهامة وأيضاً الأحماض الدهنية التي تساعد في تنمية أنسجة الثدي، ويتم ذلك من خلال تناول ثلاث كوب من مغلي عشبة النخيل بشكل يومي.

  • البطاطا الحلوة:

بإمكانك القيام بهرس ثمرة من البطاطا الحلوة ، ومن ثم توضع على الثدي وتدلك بشكل جيد، لكي يساعد الجلد في امتصاص هرمون البروجسترون من الضروري تكرار تلك التجربة مرتين عل مدار اليوم الواحد من اجل الحصول على أفضل النتائج.

  • الخميرة:

قومي بأخذ كوب من بذور الحلبة في كمية مناسبة من الماء ومن ثم توضع على النار حتى تغلي وتصبح ذات قوام سميك، ومن ثم ترفع من على النار وتترك جانباً حتى أن تبرد تماماً ومن ثم يضاف لها 4 ملاعق من الخميرة وملعقة واحدة من العسل، وقومي بخلط كافة المكونات مع بعضهم البعض، ومن ثم يطبق الخليط على الثدي ويدلك الثدي لعدة دقائق واحرصي على تكرار هذه التجربة بشكل يومي وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

  • الخل ودقيق القمح:

قومي بإحضار إناء صغير ويوضع به كميات متساوية من دقيق القمح والخل، ويخلط المزيج بشكل جيد من أجل الحصول على عجينة ومن ثم يطبق على الثدي ويدلك بحركات دائرية، ويترك لمدة ساعة لكي يتفاعل بشكل جيد، ومن ثم يشطف الثدي بالماء الدافئ واحرصي على تكرار تلك التجربة ثلاث مرات في الأسبوع.

زيوت لتكبير الثدي طبيعياً:

ما يوجد الكثير من ا لأعشاب الطبيعية التي تساعد في تكبير الثدي يوجد أيضاً زيوت طبيعية منها:

  • زيت جنين القمح:

يتم تدليك الثدي بالقليل من زيت جنين القمح بعمل حركات دائرية لمدة لا تقل عن ربع ساعة واحرصي على القيام بذلك مرتين على مدار اليوم.

  • زيت القمح وزيت الزيتون:

قومي بخلط كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت الزيتون معاً ويتم تطبيق الخليط على الثدي لمدة 30 دقيقة، ومن ثم قومي بتمرير قطعة الثلج لكي تذوب بالكامل على الثدي.

السابق
ازاى اتوحم على طفل جميل
التالي
كيف يقوم جهاز المناعة بالدفاع عن الجسم

اترك تعليقاً