الأدوية

جينجي جل بيبي لتقرحات الفم للاطفال, وطريقة استعمال جينجي جل وسعره

جينجي جل بيبي

جينجي جل بيبي: ستتعرف في هذا المقال على جينجي جل بيبي, حيث يعتبر تقرح والتهابات اللثة والأسنان مشكلة صحية تواجه العديد من البالغين والأطفال، وتسبب الكثير من الآلام وقد تكون نتيجة تدخلات الأسنان مثل الخلع أو التركيب أو زيادة حموضة المعدة أو القرح الفطرية أو البكتيرية, فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن جينجي جل بيبي.

جينجي جل للحامل

يستحق جينجي جل التواجد بلا أدنى شك في قائمتنا الخاصة بأفضل جل لعلاج التهاب اللثة للحامل، فهذا الدهان الموضعي يُعتبر واحدًا من أشهر علاجات تقرح الفم واللثة على الإطلاق.

فدائمًا ما يجد من يُعاني من الالتهابات الحادة في الفم واللثة ضالتهم في جل جينجي لتخليصهم من الأعراض التي تُصاحب هذه الالتهابات وتُعيق النهج الطبيعي للحياة، فإصابتك بالتهاب اللثة والفم يؤدي إلى:

  • عدم القدرة على تذوق الطعام بصورة طبيعية.
  • العجز عن الكلام بشكل صحيح ومفهوم.
  • الشعور بالألم الذي من دوره أن يتسبب في جعل الشرب والأكل مؤلمين للغاية.

يأتي هذا الجل ليُساهم في القضاء على البكتيريا المُتسببة بالالتهابات في الفم ككل بشكل عام، وفي اللثة واللسان على وجه الخصوص، ومن الممكن استخدامه خلال فترة الحمل بشكل آمن مع استشارة الطبيب والخضوع لإشرافه، كما أن حالات الرضاعة الطبيعية لا تختلف كثيرًا، فيُمكن للمُرضعات استخدامه بعد الرجوع إلى مُقدم الرعاية الصحية.

استكمالًا للحديث عن مُميزات جينجي جل نجد أن الآثار الجانبية الخاصة به نادرة الحدوث بشكل كبير، وهذا يجعله آمنًا للأطفال، ناهيك عن كونه يتخطى في استخدامه علاج التهابات اللثة، فدواعي الاستعمال لهذا الدواء تشتمل على سبيل الذكر لا الحصر على كل ما يلي:

  • علاج تلف أنسجة اللثة.
  • التخفيف من ألم ما بعد تنظيف وإزالة جير الأسنان.
  • تنظيف وتطهير جيوب اللثة.
  • مُعالجة ما يتلف من أنسجة بسبب استخدام تقوم الأسنان.
  • التخلص من انحسار اللثة.
  • علاج تقرحات الفم المُزمنة.

يمكنك مشاهدة مقالة أفضل 9 طرق لعلاج تقرحات الفم منزليا ودوائيا

جل لتقرحات الفم للاطفال

  • غالبًا يكون علاج قرح الفم مختلف عن الكبار، حيث ان العلاج الامثل للاطفال هو معرفة السبب في القرح والتوقف عن ممارسته.
  • لابد أن يتجنب الأطفال تناول بعض الأطعمة الحمضية مثل البرتقال أو اليوسفى، ولابد من تجنب الأطعمة التي يوجد بها الخل الكثير.
  • كما يجب التوقف عن تناول الأطعمة الصلبة، يمكن استخدام أحد أنواع الجل الجديد والمخصص لعلاج قرح الفم على أن يكون هذا بعد استشارة الطبيب.
  • في بعض الحالات يمكن استخدام بعض البخاخات التي يوجد بها مخدر موضعى أو استخدام غسول الفم الذي يحتوي على مواد تعالج البكتيريا كل يوم قبل النوم.

شاهد أيضاً دواء هيبيسكرب hibiscrub لعلاج التهاب اللثة

جل التسنين

قامت منظمة الغذاء والدواء الأمريكية بنشر تقرير، وذلك بعد رصد ٢٢حالة من الأطفال في عمر خمس شهور لـ ٣ سنوات، دخلوا المستشفى في حالات طارئة بسبب جرعات زائدة ، أو استعمال خاطئ، لجيل الأسنان

والتحليل الطبي لتفسير ما حدث؛ أن الطفل عندما يبتلع كمية كبيرة أو متكررة من هذا المخدر الموضعي” جيل التسنين”  يمكن أن يتعرض لعدد من الأخطار

نوبات وتشنجات عصبية، هياج الطفل، اضطراب في نظم القلب، اضطراب ب..الجهاز العصبي، قئ، صرع، اضطراب في الرؤية

وأحيانا تصل الحالة إلى الوفاة ؛حيث سجلت المنظمة حالة نادرة للإصابة بنوع من الأنيميا، مما سبب عجز للهيموجلوبين عن حمل الأكسجين للخلايا وهي حاله مهددة للحياة

ونصحت المنظمة بإعطاء الطفل عضاضة لينة بعد تبريدها في الثلاجة، أو أن تقوم الأم بتدليك اللثة المتورمة بأصبعها برفق، والامتناع التام عن أي مخدر جيل للفم

 كما نصحت المنظمة مقدمو الخدمة الطبية؛ بعدم وصف أي مستحضرات تحتوي على ليدوكايين، أو بنزوكايين للأطفال و الرضع ، حيث ان هذه الأدوية لا يتم وصفها بدون إرشادات من الطبيب

تعرف على دواء هيباتين – HIBITANE لعلاج التهاب اللثة

جل للثة الملتهبة

أوراكيور جل ORACURE – GEL

يحتوي هذا الجل على مادة ليدوكين كمادة فعالة مخدرة لتقليل الشعور بالألم، بالإضافة إلى كلوريد سيتيل بيريدينيوم “Cetylpyridinium chloride” لمحاربة عدد واسع من أنواع البكتيريا وبعض أنواع الفيروسات والفطريات.

يمتاز أوراكيور جل لعلاج اللثة بأنه سريع الامتصاص، كما أنه يُستخدم في علاج العديد من الالتهابات الأخرى مثل:

  1. تقرحات الأسنان.
  2. قرحة الفم.
  3. آلام التسنين.
  4. بعد خلع الأسنان.

إقرأ أيضاً التهاب اللثة عند الاطفال

طريقة استعمال جينجي

  • الاستعمال: بعد غسل الأسنان بالفرشاة لمدة 1-2 دقيقة ، 3-4 مرات يوميا.
  • المكونات: أكوا ، إكسيليتول ، الكحول ، بوليسوربات 20 ، PEG 40 زيت الخروع المهدرج ، كحول ثنائي كلورو بنزيل ، بولي كربل ، أروما (CITROMINT 1/074600) ، حمض الستريك ، هيدروكسيد الصوديوم ، حمض أزرق 9 (CI42090).
  • المكون الرئيسي: هيالورونات الصوديوم. يعيد اللثة الصحية بعد تسوس الأسنان ، ثاني أكثر الاضطرابات شيوعًا داخل الفم هو التهاب اللثة (اللثة) واللثة (الأنسجة التي تحيط بالأسنان وتدعمها).
  • غالبًا ما لا يتم تشخيص أمراض اللثة في وقت مبكر بما فيه الكفاية لأنه ، على عكس تسوس الأسنان ، لا يحدث ألم وجع الأسنان مبكرًا.
  • يقدر الخبراء أن 95٪ من البالغين في المملكة المتحدة يعانون من شكل من أشكال أمراض اللثة ، 10٪ منها لها آثار خطيرة طويلة المدى.

ننصحك بقراءة علاج الاستفراغ عند الكبار

سعر جينجي جل

أفضل سعر لـ GENGIGEL 0.2% ORAL GEL 20 ML من سيف فى مصر هو 110 ج.

يمكنك الإطلاع على دواء جينجير – Ginger لعلاج الغثيان والقيءالمصاحب لعلاج فيروس نقص

السابق
فوائد الرشاقة واللياقة البدنية, وما هي أنواع الرشاقة والعوامل المؤثرة على الرشاقة؟
التالي
فوائد الفلفل الأبيض للتضييق وللدورة الشهرية, وفوائد الفلفل الأبيض للرجال