موبايل

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين وكيفيةتشغيلها وتعطيلها ومميزاتها

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين هي خاصية يستخدما الكثير من الناس حيث تعد خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين خدمة مميزة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها من اجل حظر المكالمات الواردة من رقم واحد فقط يتم تخصيصه، بحيث لا يستطيع هذا الرقم الاتصال بك في أي مكان أو زمان، وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا الألكتروني كيفية تفعيل أو إلغاء الخدمة بالتفصيل.

ما هي مميزات خدمة منع المعاكسات؟

تعد خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين من الخدمات المميزة التي يتم من خلالها التخلص من الأرقام التي لا ترغب في استقبال اتصالات منها، حيث يستلم هذا الشخص المتصل رسالة صوتية عندما يقوم بالاتصال بك، وتحتوي هذه الرسالة على رسالة صوتية بأن الرقم الذي تحاول الاتصال به غير متاح من فودافون، وتتم هذه الخاصية عن طريق تفعيل خدمة منع المعاكسات الخاصة بفودافون لحجب الأرقام التي لا تريد التواصل معها، وأهم ما يميز هذه الخدمة ما يلي:

  • تتيح هذه الخدمة إضافة أكثر من مائة رقم معين لمنعهم من الوصول اليك وجعل هاتفك المحمول في وضع غير متاح بشكل دائم بالنسبة لهذه الأرقام.
  • توفر هذه الخدمة خطتين للاشتراك بها لعملائها للاختيار من بينهما، حيث يمكنك ان تقوم بتفعيل الاشتراك اليومي أو الشهري.

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

يتعرض الكثير منا إلى العديد من المضايقات الهاتفية والتي لا يفضلها البعض، لذلك يرغب الكثير في تفعيل معظم الخدمات التي تعمل على منع هذا الإزعاج الصادر من معظم الأرقام المتطفلة، او عند حاجة الشخص لتوفير فترة من الراحة بعد عمل شاق ومتعب وذلك عن طريق جعل الهاتف غير متاح لجميع الأرقام أو عن طريق غلقه.

ساهمت شركة فودافون بتوفير خدمة تحويل المكالمات لتلبية رغبات عملائها بشكل مميز، حيث تستطيع وضع الرقم الغير مرغوب به في القائمة السوداء ومن الممكن وضع اكثر من رقم عن طريقة الاشتراك في الخدمة باستخدام أكواد معينة، بعد ذلك لا يستطيع هذا الرقم الذي تم تعيينه في القائمة الاتصال بك مجددا في اي وقت.

كيفية تعطيل خاصية الرقم غير متاح الخاصة بشركة فودافون

تتم هذه العملية بكل سهولة، حيث نقوم بتطبيق الكود المعين لهذه الخدمة وهو: #21#، وبذلك يصبح الهاتف متاح لجميع الأرقام التي تحاول الاتصال به.

كيفية الاشتراك الشهري في القائمة السوداء

لقد وفرت شركة فودافون  خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين من خلال الاشتراك في الخدمة الشهرية لمنع المعاكسات والارقام المزعجة من محاولة الاتصال بك وذلك عن طريق الاتصال بهذا الكود : *45*1#.

كيفية الاشتراك اليومي في القائمة السوداء

يمكنكم الآن الاشتراك في خدمة القائمة السوداء اليومية عن طريق الاتصال بالكود التالي: *45*2#.

كيفية ضم رقم معين إلي القائمة السوداء

تعد إضافة رقم إلى القائمة السوداء من الأمور البسيطة، حيث تحجب  جميع الأرقام المزعجة من الاتصال بك، ويتم ذلك من خلال الاشتراك في خاصية حظر المكالمات الخاصة بفودافون التي تجعل الرقم غير متاح للأرقام التي يتم وضعها في قائمة الحظر، ويمكنكم الآن إضافة رقم إلى القائمة عن طريق تفعيل الكود الخاص بالخدمة وهو: *45* رقم الهاتف#.

قد خصصت شركة فودافون رقم موحد لعملائها الكرام، وللتعرف عليه اقدم لك موضوعنا: رقم خدمة عملاء فودافون مصر للشكاوى الرقم الموحد Vodafone

كيفية  حذف أرقام معينة من القائمة السوداء

قد يرغب البعض في إعادة جعل الهاتف متاح لرقم معين قد قام بحظره في القائمة السوداء ويمكنكم ذلك  عن طريق استخدام الكود : *45*4*رقم الهاتف #.

السابق
الفرق بين التمر والرطب وفوائدهم للإنسان وأنواعهم وقيمتهم الغذائية
التالي
أعراض نقص فيتامين ب12 – تعرف عليها الآن