العناية بالذات

طريقة استخدام الفير الكهربائي

طريقة استخدام الفير الكهربائي

الفير الكهربائي يعتبر واحد من أهم التقنيات المستخدمة في صالونات التجميل لكي تحصلي على شعر مجعد ويفي بشكل بسيط. أصبح الآن من السهل أن تحصل عليه البنات في منزلهم بسعر بسيط. يتكون جهاز الفير من عدة أحجام، يمكنك من خلاله عمل شعرك بشكل ويفي يكون عريض أو رفيع على حسب التسريحة التي تريدها. قديمًا كان يسخن على نار الموقد حتي يصل إلي درجة حرارة مناسبة وتلف حوله بعد ذلك حصل الشعر لتجعد. لكن كان العمل به خطير لما كان يسببه من حروق للشعر والجسم خاصة في منطقة الرقبة واليدين. الآن أصبح الأمر أكثر سهولة لتنوع أجهزة الفير الموجودة في الأسواق لسهولة الاستخدام في المنزل من غير التكلف بزيارة الصالونات التجميل، ودفع مبالغ عالية.

فير كلارا الجديد

يوجد عدة خطوات لكي تحصلي على شعر ملفوف بشكل سريع من خلال استخدام جهاز الفير الكهربائي. لكي تحصلي على شعر ويفي تحتاجي في البداية إلي تجفيف شعرك باستخدام الاستشوار بعد الاستحمام. قسمي خصلات شعرك كما تريدي، لكي تحصلي على تموجات شعر كبيرة قومي بجعل خصلات الشعر كبيرة. إذا كنتي تريد تموجات كثيرة، اجعلي خصلات الشعر صغيرة. بعد ذلك خذي كل خصلة وقومي بلفها على جهاز الفير الكهربائي بعد أن تسخنيه. اتركيه على شعرك لمدة دقيقة واحدة وقومي بسحب جهاز الفير بسهولة لكيلا تعرضي شعرك لدرجة الفير حرارة عالية. بعد الانتهاء من كل خصلة، قومي برش مثبت الشعر لكي تحصلي في النهاية في أقل وقت على تسريحة جميلة.

جهاز فيـر كلارا

نوع شركة كونير، وهذا النوع يناسب كل أنواع الشعر الكيرلي والمنسدل.  شركة سوليا، بسبب هذا النوع يعمل على تقليل درجة الحرارة العالية، فهذا يجعله على صحة الشعر بصورة كبيرة.  شركة hsi، وهذا النوع موجود به شاشة LCD لكي يعرض درجات الحرارة لك ويجعلها في طريقة الاستخدام أسهل من غيرها. نوع شركة Remington، وهذا النوع خاص بالشعر الجاف والرطب ومن اهم مميزاته حجمه الصغير وسرعته.

في ر شعر

تستطيعي أن تحصلي شعر ويفي من غير استخدام الحرارة المؤذية للشعر إذا كثر استخدامها. فيمكنك أن تستخدمي إيشارب أو لفافات الشعر العادية لكي تحصلي على شعر ويفي بطريقة بسيطة من خلال عدة خطوات. احضري تيشرت قديم ولفيه على شكل دائرة. قومي بتقسيم شعرك إلي ثلاث أقسام، خلفي وأمامي وجانبي. قومي بلف شعرك الفير حول التيشرت وثبتيه باستخدام بنس الشعر. واتركيه حتي الصباح وعندما تستيقظي قومي بفكه بحرص ومشيطه بخفة. ستحصلين على شعر طويل ويفي بأبسط طريقة.

كلارا جهاز تمويج الشعر الذاتي

تستطيعي أن تجعلي شعرك القصير ويفي من خلال عدة خطوات. قسمي شعرك إلي خصلات لكن صغيرة وينبغي أن تكون جافة جدًا. ضعي لفافات شعر عادية وقومي بلفها حول خصل شعرك. أو قومي بعمل كعكة صغيرة لكل خصلة وثبتيها ببنس الشعر. قومي بتركه حتي الصباح وفكي اللفافات ستحصلين على شعر ويفي بأبسط طريقة.  الفير  الحصول على شعر ويفي باستخدام مكواة الشعر في البداية قومي بتمشيط شعرك على شكل ضفيرة ويجب أن يكون جاف بشكل تام. قومي بتسخين مكواة الشعر المنزلية حتي تصل إلي درجة الحرارة المناسبة لشعرك. ضعي الضفيرة بين أسنان مكواة الشعر لدقيقة واحدة، قومي بتكرار هذه العملية حتي تنتهي من الضفيرة كلها. قومي بفك شعرك وضعي كريم الشعر الخاص بك لتحصلي على تسريحة شعر ويفي بشكل بسيط.

السابق
الفراولة
التالي
طريقة لفك عقد الشعر المتشابك