السفر والتأشيرات

طريقة شراء جنسيات رخيصة و أسبابها و اسماء أشهر الدول الاوروبية والاجنبية

طريقة شراء جنسيات رخيصة و أسبابها و اسماء أشهر الدول الاوروبية والاجنبية

طريقة شراء جنسيات رخيصة و أسبابها و اسماء أشهر الدول الاوروبية والاجنبية الكثير من الأشخاص يسعون دائما لاستثمار أموالهم في الكثير من الدول لتحقيق أرباح كبيرة ولذلك يبحثون دائما عن الدول التي تقدم عروض رخيصة من خلال الحصول على الجنسية لكي يتمكن كل شخص من ممارسة حقوقه داخل هذه الدولة وفي المقال سوف نقدم مجموعة كبيرة من الدول التي تقدم عروض رائعة للحصول على الجنسيه بها.

شراء جنسيات رخيصة

هناك عدد كبير جدا من الدول التي أصبحت الآن تعطي الجنسية الخاصة بها الكثير من الأشخاص وذلك بسبب الكثير من الأغراض سواء الرغبة في توسيع الاستثمار بها أو في الرغبة في الحصول على بعض الأشخاص المهارات المختلفة. وأيضا رغبته في زيادة قدرة الموظفين الموجودة بها وخصوصا إذا كانت الدولة تقلل بعض الفنيين في مجالات معينة تفتح هذه الدول مجال أمام عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين للحصول على الجنسية عن طريق بعض الأمور الرمزية سواء مبلغ مالي بسيط أو وضع المال في البنوك.

أسباب الرغبة في الحصول على جنسيات أخرى

هناك عدد كبير جدا من الشروط والأسباب التي تجعل الأشخاص يفكرون في انتساب من حيث الجنسية بدولة أخرى:

أن تكون الرغبة للتخلص من التوتر والقلق السياسي الموجود في الوطني الحالي الخاص به.

أو تكون هناك رغبة في توسيع المشاريع الاستثمارية الخاصه به في أي بلد من هذه البلاد المميزة.

أيضا واحد من الأسباب التي تجعل الأشخاص يفكرون في الالتحاق جنسية أخرى هو الرغبة في التخلص من البطالة والعمل بحرية طبقا لقوانين الدولة الجديدة.

الرغبة في الحصول على المميزات التي تقع على المواطنين في هذه الدولة.

الدول الأجنبية التي تعطي الجنسيات الرخيصة

ليتوانيا

هي واحدة من الدول التي تعطي الجنسيه مقابل شيء رخيص جدا وهو شراء منزل على أرضها سواء منزل في منطقه ريفيه او في منطقه حضريه وبناء على ذلك تحدد قيمة البناء فلا يجب ان تقل القيمه عن 145000 يورو، وبعد ذلك يمكن الحصول على الجنسية. مميزات الحصول على الجنسيه في هذه الدولة أنك قادر على دخول جميع دول الاتحاد الأوروبي دون الحاجة إلى تأشيرة. البرازيل هي واحدة من الدول التي يمكنك الحصول على الجنسية الخاصة بها بكل سهولة فقط عليك أن تقوم بشراء عقار أو قطعة أرض أو استثمار على أرضها بمبلغ لا يقل عن 65 ألف دولار أمريكي أو أن تقوم بالإقامة على أراضيها لمدة لا تقل عن أربع سنوات متتالية.

روسيا

روسيا هي واحدة من الدول التي يمكن الحصول على جنسيتها بسهولة كبيرة جدا فقط عليك أن تقوم به استثمار فيها بمبلغ لا يقل عن 165 ألف دولار أمريكي.

دول أوروبية تعطي جنسيات رخيصة

إنجلترا

انجلترا هي واحدة من الدول الأوروبية التي يمكن الحصول على الجنسيه الخاصه بها فقط عليك دفع مبلغ 200,000 جنيه استرليني فقط والبقاء على أرضها لمدة خمس سنوات.

الولايات المتحدة الأمريكية

يمكن لأي شخص الحصول على الجنسية الأمريكية فقط عليها أن يقوم باستثمار مبلغ مالي على أرضها لا يقل عن 500 ألف دولار أمريكي.

النمسا

يمكن الحصول على أي جنسيه من دوله النمسا فقط كل ماعليك هو أن تستثمر على أرضها مشروع في أي منطقة لا يقل عن 10 مليون دولار.

السابق
أهم 5 شروط تجنيس مواليد السعودية للمقيمين والأوراق المطلوبة
التالي
اسماء اسهل الدول الأوروبية للحصول على جنسيتها