العناية بالذات

طريقة قص الشعر المدرج بالبيت

طريقة قص الشعر المدرج في البيت

الشعر المتدرج هو الشعر الذي يكون له عدة طبقات متتالية من القصير وحتى الطويل بالتدريج حيث إن تلك القصة لها دور المدرج كبير في جعل الوجه الكبير الذي له شكل مستطيل أو مربع أو شكل قلبي، لها منظر رائع وبالتالي تخشى الفتيات بشكل واضح من إجراء تلك القصة وخاصًة في المنزل لذا تابعوا معنا كيفية قص الشعر المتدرج في المنزل بكل سهولة. يفضل أن يتم اختيار النوع المناسب للشعر التدريجي وفقًا لنوع الوجه الخاص بكي حتى لا تكون نتيجة تلك القصة مخيبة للآمال والتوقعات أيضًا، وبالتالي سوف نتعرف معًا على أهم الأنواع الخاصة بقصات الشعر المتدرج بالتفاصيل.

طريقة قص الشعر مدرج للاطفال

الشعر المدرج متوسط الطول هي قصة مناسبة بشكل كبير لصاحبات الشعر ذو الطول المتوسط أي من لديها شعر في طول الكتف تقريبًا حيث إن معظم قصات الشعر المتدرج متوسط الطول، يكون مناسب بشكل كبير بجانبه غرة بسيطة أو تكون قصيرة الطول. الشعر المدرج من إحدى الجانبين تتناسب تلك القصة بشكل كبير مع الشعر القصير كما نجد قصة الشعر المتدرج تلك التي تتواجد في جانب واحد فقط من الشعر والذي يكون طويلًا، هذا الطول يكون له طول نسبي بالنسبة للجانب الأخر من الشعر حيث نترك الجانب الاخر بطوله الطبيعي على عكس الجانب الأخر وتتناسب تلك القصة مع الشعر الذي يتراوح طوله إلى منطقة الذقن أو منطقة ما قبل الأكتاف.

طريقة قص الشعر بالبيت

وهي واحدة من اهم وأكثر القصات الرائعة التي تعطي مظهر جذاب ولامع للشعر الطويل وتغيير له حيث يصعب
علينا تمشيط الشعر الطويل، وفكه حيث المدرج إنه يكون صعب فكه بشكل كبير لأنه من الممكن ان يصبح معرضًا للجفاف
والهيشان بصورة واضحة. القصة تلك تتناسب مع شكله وطوله بصورة واضحة حيث
نتمكن من خلاله الحصول على شعر ناعم مفرودًا أو مجعدًا حتى، كما إن تلك القصة تتناسب مع طول أي شعر

وفي حال كان الوجه على شكل قلب فهو يتناسب مع غرة طويلة او قصيرة هو والوجه المربع اما الوجه ذو الشكل الدائري لا يشترط وجود غرة معه نهائيًا.

قص مدرج قصير

الشعر المدرج القصير وهو يناسب الشعر القصير ولكن متوسط طول القصر ليس قصيرًا أو طويلًا فهو يكون في شكل متوسط الطول وسوف يتدرج الطول الخاص به، من خلال تلك القصة من الأمام وحتى الخلف وتلك القصة لها دور كبير في حماية الشعر من التقصف والتساقط أيضًا.

طريقة قص الشعر بنفسك

الشعر المدرج من الأمام إلى الخلف وهي قصة بسبب مناسبة بشكل كبير وواضح بالنسبة للشعر متوسط

الطول والذي يصل إلى الأكتاف حيث يكون طول الشعر من الأقصر إلى الأطول، ولكن من منطقة الخلف فالشعر القصير فالأقصر

فالأقصر يتواجد في خلف الشعر أما بالنسبة للشعر الطويل فالأطول منه والأطول سوف نجده ظاهرًا تجاه منطقة الغرة مع الوجنتين.

اقرا ايضا حساسية العين

السابق
كيفية تجعيد الشعر بالجل
التالي
كيفية الوقاية من تخثر الدم