منوعات

طيران اديل عروض اليوم الوطني

طيران اديل عروض اليوم الوطني

طيران اديل عروض اليوم الوطني ، صرحت شركة الطيران أديل في السعودية بأنه سوف تقوم في تقديم مجموعة من العروض الداخلية لمجموعة من الرحلات الخاصة بالمملكة العربية السعودية في اليوم الوطني، معبر بأن جميع خطوط الطيران في السعودية سوف تبدأ من تاريخ الواحد والعشرين حتي نهاية الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 1444 هجري، بحيث يكون موعد السفر من تاريخ الأول لشهر يناير إلى تاريخ الواحد والثلاثون من شهر مارس للعام القادم ولكن العروض والمقاعد محدودة جدا وذلك حسب التسجيل المسبق عبر الموقع الالكتروني في جوجل.

طيران اديل عروض اليوم الوطني

تعتبر شركة اديل واحدة من أهم شركات الطيران في المملكة العربية السعودية والتي أعلنت عن مجموعة من العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 وهي على الشكل التالي

  • يمكن حجز رحلات الطيران والتعرف على العروض من خلال الموقع الرسمي للشركة “من هنا“.
  • الرحلات تبدأ بسعر 55 ريال سعودي.
  • السعر سيكون على الرحلات الداخلية فقط أي باتجاه واحد، كما يشمل السعر حقيبة 7 كيلو جرام.
  • العرض لا يشمل الإجازات الأسبوعية أو حتى إجازات المدارس.
  • عدد المقاعد محدود.
  • فترة السفر ستكون من يوم الأول من يناير وحتى الرابع عشر من فبراير.

 

اقرأ أيضا : الخطوط السعوديه عروض اليوم الوطني

طيران اديل عروض اليوم الوطني الداخلية

أعلنت الخطوط السعودية عن العروض الخاصة بالرحلات الداخلية في المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني السعودي 92، وأكدت الخطوط السعودية أن عروض الحجز في الفترة من 21 وحتى 23 سبتمبر وذلك بتاريخ السفر من 1 يناير وحتى 31 مارس المقبل، كما أن العرض على مقاعد محدودة.

يذكر أن الخطوط السعودية قد عرضت السفر على درجة الضيافة بمبلغ 92 ريال، هذا ويمكن السفر على درجة الضيافة الأساسية بمبلغ 192 ريال في عروض الخطوط السعودية.

 

معلومات عن طيران اديل

يعد طيران أديل أحد المبادرات الاستراتيجية التي يجري إنجازها ضمن برنامج التحول 2020 ،الذي يجري تنفيذه في الخطوط السعودية تحت مظلة برنامج التحول الوطني. وهو ذراع الطيران الاقتصادي ضمن مجموعة الخطوط السعودية، حيث توجد شركة الطيران الأساسي، وهي شركة مستقلة إداريا ولها برامجها وأنظمتها المستقلة التي ستعمل وفق نهج الطيران الاقتصادي ذي الدرجة الواحدة ويوفر الخيار المطلوب لشريحة واسعة.

 

طيران اديل عروض اليوم الوطني 92

أعلنت الخطوط السَعُودِيْة عن العروض الخاصة للرحَلْات الداخلية فِيْ المملكة العربية السَعُودِيْة فِيْ اليوم الوطني الثاني والتسعين، وأكدت الخطوط السَعُودِيْة أن عروض الحجز ستكون من 21 إلى 23 سبتمبر، على أن يكون مَوعِد السفر من 1 يناير إلى 31 مارس، والعرض لمقاعد محدودة.

أعلنت الخطوط الجوية السعودية قبل ساعات عبر موقعه الرسمي عن فتح باب التسجيل رحالات الداخلية باسعار مناسبة وعروض منافسة ، ومن أبرزها طيران أديب بمناسبة اليوم الوطني 92، وذلك من خلال موقعهم الرسمي.

 

شاهد : عرض الخطوط السعودية اليوم الوطني 92

السابق
عرض الخطوط السعودية اليوم الوطني 92
التالي
عروض اليوم الوطني 92