أمراض

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بعدة طرق

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بعدة طرق

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بالتدليك

من الممكن العمل على علاج انتفاخ العين بعد البكاء من خلال التدليك الخفيف للجفون وهذا من شأنه من الممكن أن يخفف من تورم العين والعمل على إزالة الاحتقان والتورم  ومن الممكن إضافة القليل من زيت جوز الهند على الأنف أو أسفل العين والتدليك هذه الطريقة لها فعالية كبيرة في التخلص من انتفاخ العين بعد البكاء.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بماء الورد

 ماء الورد من المواد التي من الممكن أن تعمل على علاج انتفاخ العين بعد البكاء لأنها من الخواص أو المواد التي تساهم بشكل كبير في تخفيف التورم وشد الجلد حول العين وأيضا التخفيف من انتفاخ العين من بعد البكاء وهذا بإضافة قطرات بسيطة من ماء الورد إلى قطنة صغيرة ويتم وضع القطنة على العين لمدة 5 دقائق فهي تعمل على تشد جفون العين وتزيل الانتفاخ والتورم بشكل كبير بل من الممكن أن تخفف من احتقان العين بعد البكاء أيضا لذلك من الممكن العمل بهذه الوصفة الطبيعية فهي لا يوجد منها اى ضرر على العين وهذا لأنها مادة طبيعية لها فوائد كبيرة جدا على البشرة عامة.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء ببياض البيض

من المعروف ان في الكثير من العلاجات الطبيعية والمنزلية والتي من الممكن أن تساهم بشكل كبير في علاج انتفاخ العين بعد البكاء ولهذا نجد أن بياض البيض من المواد الغذائية التي من الممكن استخدامها في الحد من التورم والانتفاخ حول العين بعد البكاء وهذا بالعمل على فصل بياض البيض عن الصفار ويتم وضعه على العين لمدة 5 دقائق حتى يجف ويتم إزالته بالماء الفاتر فهي من الوصفات الطبيعية والمنزلية التي من الممكن أن تعمل على الحد من الانتفاخ والتورم في العين بعد البكاء.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بأكياس الشاي

يعتبر الشاي من المشروبات الطبيعية التي لها فائدة كبيرة فهي مضاد للأكسدة ومن الممكن العمل بيه في التخلص من انتفاخ العين وهذا بعد شرب الشاي يحتفظ بأكياس الشاي الخاصة بك ثم يتم وضعها على العين لمدة 15 دقيقة فهي لها فعالية كبيرة جدا في علاج انتفاخ العين بعد البكاء وتساهم بشكل كبير في إزالة الهالات سواء من الممكن ان يسببها البكاء.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بالخيار

يعتبر الخيار من الخضروات التي لها الكثير من الفوائد والتي من الممكن الاستفادة منها وهذا لأن الخيار يحتوي على سوائل كثيرة من الممكن أن تعمل على تخفيف الانتفاخ والاحتقان الذي من الممكن أن يسبب البكاء وهذا بالعمل على تقطيع الخيار إلى شرائح رفيعة ويتم وضع شريحة على كل عين لمدة 15 دقيقة فهي من الوصفات المفيدة والتي لها فعالية كبيرة جدا في علاج انتفاخ العين بعد البكاء وهذا لأن الخيار يحتوي على خصائص مواد مرطبة ومغذية للعين فهي تساهم في علاج الانتفاخ وأيضا إزالة الهالات السوداء التي من الممكن أن تعانى منها العين بفعل البكاء أو السهر.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بكريمات الترطيب الخاصة بالوجه

يعتبر كريم الترطيب الخاص بالوجه من الحلول أو العلاجات التي من الممكن أن تساعد على علاج انتفاخ العين بعد البكاء وهذا بالعمل على وضع قليل من هذا الكريم على الجفون وتركها طول الليل وفى الصباح سوف تندهشي من النتيجة فهي من الكريمات المرطبة التي من الممكن أن تساهم بشكل كبير في علاج انتفاخ العين بعد البكاء ومن الممكن تجربتها.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء كمادات الباردة

من الممكن أن تساعد الكمادات الباردة على الحد من انتفاخ العين بعد الباء بل من الممكن أن تقلل من التورم الناتج عن البكاء وهذا بوضع قطنه  صغيرة فيها قليل من الماء البارد ويتم وضعها على العين لمدة 15 دقيقة مع الاسترخاء فهي لها فعالية كبيرة في علاج انتفاخ العين بعد البكاء.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بجل التبريد

جل التبريد من المواد الطبيعية التي من الممكن وضعها في كرة معدنية دوارة ويتم العمل بها أو التدليك بيه حول العين فهي من المواد الطبيعية التي من الممكن ان تخفف من تورم العين وتساهم بشكل كبير في علاج انتفاخ العين بعد البكاء.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بقطرة مزيلة للاحتقان

من العلاجات الطبية التي لها فعالية كبيرة جدا في علاج انتفاخ العين بعد البكاء هي قطرة العين التي تعمل على تخفيف الاحتقان والاحمرار الذي من الممكن أن يسبب البكاء فهي من العلاجات التي تعمل على الفور في تخفيف الاحمرار والانتفاخ والتورم الناتج عن البكاء ومن الممكن استعمالها بكل أمان.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بشرب الماء

قد يكون علاج انتفاخ العين بعد البكاء بالماء من أسهل الطرق أو الوصفات التي من الممكن اتباعها والعمل عليها وهذا لأن شرب الماء يزيد من ترطيب البشرة وإزالة الانتفاخ والتورم الموجود بالعين بسبب البكاء أو لأسباب أخرى وهذا بشرب كمية كبيرة من الماء فهي من الوصفات الطبيعية والغير مكلفة والتي ينصح باستخدامها.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بالماء المالح

الماء المالح أو إضافة قليل من الملح إلى الماء يعتبر من أفضل الوصفات التي من الممكن أن تساعد على علاج انتفاخ العين بعد البكاء وهذا بالعمل على إضافة معلقة صغيرة من الملح إلى نص كوب من الماء ويتم عمل كمادات للعين فهي تساهم بشكل كبير في علاج العين وامتصاص السوائل الزائدة التي تسبب تورم العين يتم عمل هذه الوصفة لمدة 5 دقائق فقط.

علاج انتفاخ العين بعد البكاء بشرائح البطاطا

من المعروف أن البطاطا من الخضروات التي لها فوائد عديدة ومن الممكن العمل بيه كوصفة لعلاج انتفاخ العين بعد البكاء وهذا ببشر حبة من البطاطا ويتم وضع ماء بشر البطاطا على العين على شكل كمادات على العين وهذا لمدة 20 دقيقة فهي لها فعالية كبيرة في تهدئة العين وعلاج انتفاخ العين بعد البكاء فهي من الوصفات الطبيعية السهلة والتي من الممكن ان تزيل التورم من العين.

وأخيرا تكلمنا في هذه المقالة عن أفضل وأحسن الوصفات التي من الممكن أن تساعد على علاج انتفاخ العين بعد البكاء وذكرنا بعض الوصفات الطبيعية المنزلية والتي من الممكن أن تساهم بشكل كبير في علاج تورم العين وإزالة الانتفاخ والاحتقان من العين ولا ننسا أيضا ذكرنا بعض العلاجات الطبية مثل قطرة العين المزيلة للاحتقان فهي لها فعالية كبيرة في علاج انتفاخ العين بعد البكاء.

السابق
انواع اللقاحات التي تعطى للاطفال
التالي
بعد الاستفراغ ماذا نشرب وما هي المشروبات التي يجب تجنبها بعد ذلك