أمراض

فوائد كريم كورتيدرم للتفتيح وللمنطقة الحساسة وللأمراض الجلدية, وتجربتي معه

فوائد كريم كورتيدرم للتفتيح

ستتعرفي في هذا المقال على فوائد كريم كورتيدرم للتفتيح , فهو أحد أكثر الكريمات الطبية شيوعًا واستخدامًا في الوطن العربي، وله الكثير من الاستخدامات ويُعالج العديد من مشاكل البشرة والأمراض الجلدية في وقت قياسي؛ وذلك بفضل مكوناته الفعالة واسعة المدى التي تجعل منه واحدًا من أفضل العلاجات الطبية على الإطلاق، فتابعي القراءة لمعرفة المزيد عن فوائد كريم كورتيدرم للتفتيح.

فوائد كريم كورتيدرم للجلد

  • يستعمل الكريم بشكل كبير جدا كعلاج فعال لمرض الصدفية الجلديه والتي تكون في اجزاء مختلفه من الجسم.
  • يستخدم الكريم لعلاج المرض الجلدي المسمي بالأكزيما الجلديه والتي تسبب بعض تهيج البشره وتكون لها اعراض التهابيه في بعض الحالات المعينه ولدي اشخاص معينين فيستعمل الكريم لمثل هذه الحالات بشكل فعال.
  • و من الممتاز ايضا ان كريم كورتيدرم كريم Cortiderm Cream علاج الحزاز البسيط الذي يصيب الجلد ويجعل الجلد ملتهب بعض الشئ.
  • تعتبر استعمالات الكريم الشائعه والفعاله للمرهم هو علاج التهابات الجلد القشرية والتي تكون مسببه لمظهر الخشن للجلد.
  • يساعد كريم كورتيدرم – Cortiderm Cream في علاج التهاب الجلد والحكة وذلك بسبب وجود بعض المواد المضاده للالتهابات في تركيبته وهي ماده كورتي ستيرويد والتي تعمل لتقليل ومنع ظهور اي التهابات للجلد فتقلل من الحكه المصاحبه لالتهاب البشره.

يمكنكي مشاهدة مقالة فوائد البابايا للبشرة| 5 وصفات طبيعية للترطيب والتفتيح وإزالة التجاعيد

كريم كورتيدرم للشفايف

يحتوي كريم كورتيدرم على مادة  هيدروكورتيزون وهي الشكل الدوائي المصنع من مادة الكورتيزول والتي من الممكن أن تسبب العديد من الآثار الجانبية الغير محببة، لذلك يحذر استخدام كريم كورتيدرم دون استشارة الطبيب لأنه من الممكن أن يؤدي إلى تورم الشفتين واللسان في حالة استخدامه على الشفايف.

شاهدي أيضاً فوائد زيت الورد للتفتيح

كريم كورتيدرم للبهاق

البهاق هو مرض جلدى يسبب فقدان لون الجلد ويحدث البهاق عندما تموت الخلايا التي تنتج صبغة الميلانين أو تتوقف عن أداء وظيفتها ويؤثر البهاق على الأشخاص باختلاف أنواع بشرتهم.

قد يؤدي كريم cortiderm إلى استعادة لون الجلد المتضرر ولكنه لا يمنع فقدان لون الجلد وحدوث البهاق مرة أخرى.

كريم كورتيدرم للمنطقه الحساسة

يستخدم كريم cortiderm لعلاج التهابات المنطقة الحساسة حيث يتم وضع الكريم على المنطقة الملتهبة مرتين يومياً وتوضع كمية رقيقة من الكريم على الجلد ويحدد الطبيب مدة استخدام الكريم

إقرأي أيضاً افضل زيت لتفتيح الجسم

كريم كورتيدرم للبواسير

البواسير الخارجية من الأشياء المزعجة جدا المصحوبة بالتهابات وآلام بالغة، بل وقد تصل إلى نزيف شرجي. ولكن نظرا لوجود مادة الهيدرو كورتيزون أسيتات مضادة الإلتهاب القوية المتواجدة في كورتيدرم. فإن كريم كورتيدرم للبواسير ملائم جدا للقضاء على إلتهابات البواسير الخارجية والحكة المصاحبة لها.

كما أنه يحسن حالة آلام الشرج أيضا مما يخفف من حدة النزيف الدموي وإلتهاب الأمعاء الذي يحدث بسبب البواسير.

ننصحكي بقراءة كريم افوكوم للمنطقة الحساسة

كريم كورتيدرم تجربتي

كنت أعاني من اخطر أنواع الأمراض الجلدية وأصعبها، وأشدها ألماً، حيث أن هذا المرض كان يلازمني لسنوات عديدة، وكنت دوماً أحث عن المستحضر الطبي المناسب لهذا المرض ولكن دون جدوى، فقد استخدمت الكثير من الكريمات، والأدوية والعلاجات الطبية والتجميلية في القضاء على هذا المرض، والتخلص منه، ولكن دوماً ما كنت النتائج سلبية وفاشلة، حتى أنني تعرفت على كريم كورتيدرم، والذي نصحني الكثير من الأصدقاء في استخدامه من أجل التخفيف من مرض الأكزيميا، والتخلص منه بعد ذلك بشكل نهائي، حيث بعد فترة من الاستخدام المستمر لهذا الكريم، لاحظت باختفاء الأكزيميا بشكل تدريجي وسريع من على طبقات الجلد والبشرة.

يمكنكي الإطلاع على معلومات عن سيروم التفتيح الفرنسي

السابق
يافوخ بنتي مسكر, وما هي أسباب صغر فتحة اليافوح؟ وخطورة انغلاق اليافوخ مبكراً؟
التالي
علاج ينزل البلغم مع البراز عند الأطفال واستفراغ البلغم عند الأطفال وعلاجه بالأعشاب