العناية بالذات

كيفية اختيار قصة الشعر

كيفية اختيار قصة الشعر

الوجه المربع هو إلى حد كبير مثالي مثل الوجه البيضاوي، لأنه يحتوي على العديد من الخيارات لقص الشعر سواء كان شعر طويل أو قصير أو كلاسيكي وحديث، ولكن يجب اعتبار أن الشعر القصير يعطينا خيارات أكثر. أخبرنا ستيفنز أنه “يمكن للحلاقة الكلاسيكية والأنيقة أن تجعل الوجه قصة المربع أفضل. بالإضافة إلى الزوايا الجانبية. يمكنك أيضًا التفكير في صنع شعر قصير”. الحواف الجانبية للشعر اجعل الذقن أكثر حدة بحيث لا تحتاج إلى شكل لائق يمكن الحصول عليه عن طريق تغيير الشكل بالكامل. الشعر الناعم من الأفضل تقصير الشعر بحيث يتم توجيهه للخلف أو الجانب، مع وجود نتوءات صاعدة قليلاً، وطوله بوصتين فقط لذا فإن إبقاء شعرك قصيرًا يسمح لك بالتحكم في شعرك جيدًا. الشعر المجعد من الأفضل تقصير الجانبين والظهر، كما يمكنك تصفيف الشعر من أعلى إلى أسفل في هذه المناطق.

قصات شعر للوجة النحيف للرجال

الوجه المستطيل هو أطول شكل للوجه، وحجمه بين وجه مربع ووجه بيضاوي قصة ، ولكنه يحتاج إلى شعر مشذب وليس مرتفعًا، حتى لا يكون الوجه أطول من اللازم. وأوضح نيكولاو: “الوجه المستطيل يبدو طويلًا جدًا بالفعل لذا لا يجب أن تجعل الجوانب أقصر من اللازم، ولا تختار تسريحة شعر تبدو أعلى، لأن هذا بدوره يساعد على زيادة طول الوجه”. اقترح الخبير (Jimmy Stephens) تصميم تسريحات الشعر بأنه يمكن أن تجعل المزيد من الشعر على الجانبين والجبهة وبالتالي زيادة العرض، بحيث لا يكون عرض الوجه أضيق من العرض الفعلي.

قصات الشعر حسب شكل الوجه للنساء

قال خبير الشعر العالمي آدم برادي: “الشخص ذو اللحية الكاملة لن يضفي قصة أي أناقة على الوجه المستطيل لذلك على العكس يجب أن يحاول إطالة جوانب الوجه وخاصية هذه الطريقة أنها تملأ كل الفراغات في الوجه.

كيفية معرفة قصة الشعر المناسبة للوجه

يتميز الوجه بشكل دائري بدون زوايا وخطوط حادة أو واضحة، ويحتاج الشعر إلى قصة للتوضيح وإعطاء تعريف معين. أخبرنا جيمي ستيفنز: “إذا كان وجهك مستديرًا، فأنت بحاجة إلى تسريحة تجعل وجهك في الزاوية الصحيحة أيضًا نظرًا لأن الوجه المستدير ليس له حدود طبيعية، فهم بحاجة إلى جعل الشعر يصبح واضحًا. الأسلوب الذي يتحدث عنه جيمي هو تسريحة شعر ذات قمة عالية، وشكل جانبي مسطح وهامش جانبي.

قصات شعر للرأس الكبير للنساء

ما يميز هذا الوجه أن منطقة الذقن والحواجب ضيقة جدًا، بينما منطقة الخد واسعة جدًا، قصة

والوجه الماسي شكل نادر للوجه لما له من خصائص تجعله شبيهًا بالرسم المآسي. قال جيمي ستيفنز:

“تسريحة الشعر التي تزيد من عرض منطقة الجبين والذقن هي الحل الأمثل للوجه الماسي

” والشعر الذي يسقط على الجبهة يضيف إلى الجبهة، ويتضمن القص وضع الشعر الطويل خلف الأذنين.

لكن لا يجب أن تجعل الجوانب أقصر من اللازم، وذلك لأن العظام عريضة،

ولأن الشعر القصير على الجانبين يجعل الأذنين تبدو أكبر فقط فلا تأثير له.

اقرا ايضا حساسية مستحضرات التجميل

السابق
الخوخ المجفف
التالي
طريقة عمل الشعر الكيرلي