مواقع الكترونية

كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات

كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات يوجد لدى الكثير من الأشخاص شغف كبير بالعمل على المنصات المختلفة سواء كانت منصة بلوجر أو منصة ووردبريس،  وذلك لأنهما يعتبران من أهم مصادر الربح من الإنترنت بسبب إمكانية تفعيل الاعلانات على المواقع التي يتم تأسيسها على هذه المنصات، ولذلك يمكننا أن نجد الكثير من التساؤلات حول كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات، ولكي يتم تسهيل الأمور عليهم سوف نقدم كافة الخطوات التي يستطيع الشخص المستخدم لمنصة بلوجر اتباعها لتفعيل الاعلانات على الموقع الخاص به، فقط تابع المقال التالى نتعرف على كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات وبالتفصيل من خلال موقعنا.

كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات

يهتم الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون مواقع على منصة بلوجر بمسألة تفعيل الاعلانات على مواقعهم وهذا الأمر بالتحديد يحتاج إلى عناية ودقة شديدة أثناء القيام به حيث أنه يتم طبقًا لمجموعة من الخطوات التي يجب أن يتم القيام بها بالشكل الصحيح لكي يستطيع الشخص الاستفادة في أسرع وقت من ميزة اعلانات ادسنس ولكي تستطيع معرفة كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر يجب عليك أن تقوم باتباع الآتي:

  • يتم الدخول على المدونة الخاصة بك في البداية.
  • يقوم بعد ذلك الشخص الراغب في إضافة الإعلانات بالدخول على اختيار المظهر.
  • يتم بعدها الضغط على اختيار تحرير HTML.
  • قم بعد ذلك بالبحث عن القالب وقم بالحصول على الكود حتى تتمكن من إضافة الإعلانات على المدونة الخاصة بك.
  • اضغط على حفظ حتى يتم ظهور الإعلانات.

يجب أن نذكر هنا أنه يوجد أماكن محددة يمكن أن يتم إضافة الإعلانات فيها في المدونة حتى تستطيع أن تحقق الهدف المنشود من إضافة الاعلانات على المدونة الخاصة بك، ولذلك يجب أن تتعرف بشكل جيد على الأماكن التي يتم من خلالها وضع الاعلانات حتى تستطيع ان تتعرف على أهمية معرفة كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات في أماكنها الصحيحة.

الأماكن التي يتم وضع اعلانات ادسنس فيها في المدونة

تستطيع أن تحقق الأرباح على الانترنت من خلال البدء في تفعيل الاعلانات على المدونة الخاصة بك ووضع الإعلانات في مدونتك من الأمور التي يجب أن يراعي الشخص أن يقوم بتنظيمها بشكل صحيح حيث أن الأمر مهم ولذلك فإنه عندما يتوجب عليك أن تقوم بإضافة الإعلانات في مدونتك عليك بأن تقوم باختيار الأماكن الصحيحة لذلك وهي كالتالي:

وضع إعلان في المنطقة الموجودة بجانب شعار المدونة

  • يجب أن يراعي الشخص صاحب المدونة عند البدء في تفعيل الاعلانات على مدونته أن يقوم بوضع إعلان في المنطقة الموجودة بجانب اللوجو.
  • حيث أنه يعتبر من أهم الأماكن التي تجذب انتباه الشخص الذي سوف يقوم بزيارة المدونة والجدير بالذكر هنا أنك تستطيع أن تقوم بإضافة إعلان لا يتجاوز حجمه سبعمائة وعشرون وارتفاع لا يتجاوز التسعون.

وضع إعلان في منطقة Sidebar في المدونة 

  • يمكن لكل الأشخاص الذين يمتلكون مدونة على بلوجر أن يقوم كل منهم بإضافة الإعلان الخاص به في منطقة Sidebar وذلك لأن هذا الإعلان إحدى أهم الأسباب التي تؤدي في زيادة الربح على المدونة الخاصة بك.
  • ومن المهم أن تعرف أنه من الأمور المتعلقة بأهمية التعرف على كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات هو أن تتعرف أيضًا على الحجم الذي يتناسب مع الإعلان الذي سوف تقوم بإضافته إلى مدونتك.
  • وعليه فإنه من الضروري في حالة وضع إعلان في منطقة Sidebar أن تلتزم بأن لا يزيد الحجم عن ثلاثمائة بالنسبة للعرض أما في جهة الارتفاع فيجب أن لا يزيد عن ستمائة.

وضع الاعلانات وتوزيعها في التدوينات

  • يتاح للأشخاص الذين يمتلكون مدونات على منصة بلوجر الذين يريدون معرفة كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات  إمكانية وضع الاعلانات في التدوينات نفسها سواء كانت تلك الاعلانات في أعلى أو أسفل أو حتى في منتصف التدوينة.
  • ولكن يتطلب الأمر في هذه الحالة تحديدًا أن يكون الشخص دقيق بدرجة عالية في اختيار القالب الذي سوف يقوم بإضافته في المدونة لكي يسهل عليه أن يقوم بإضافة الاعلانات ولكي تظهر أمامه بكل سهولة.
  • يجب علينا أن نذكر أن مسألة التعرف على كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات لن تكون مهمة أو ضرورية بالنسبة لك كصاحب مدونة على منصة بلوجر بالقدر الضروري لك للتعرف على أهم المعايير التي سوف تجعل مدونتك مقبولة ويسمح لك بإضافة الإعلانات فيها وعلى هذا الأساس فإنه يجب عليك أن تكون على علم بشكل كافي للتعرف على الشروط التي سوف يتم على أساسها تفعيل الإعلانات على مدونتك.

الشروط الواجب توافرها في مدونة بلوجر خاصتك لكي يتم قبول تفعيل اعلانات ادسنس بها

حددت Google Adsense طريقة معينة يتم على أساسها اختيار المدونات التي يتم فيها وضع الإعلانات والتي يتم بعد وضعها الحصول على الأرباح، ولكن قبل أن يحدث كل هذا وبعد التعرف على كيفية وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بالخطوات يجب أولًا أن تتعرف على أهم الآليات التي يتم على أساسها قبول المدونة وهي كالتالي:

  • تعد واحدة من أهم الأمور التي تؤدي إلى رفع قيمة المدونة الخاصة بك على بلوجر هو أن تقوم بامتلاك نطاق أو كما هو معروف بإسم الدومين ويجب أن يكون هذا الدومين مدفوع.
  • يجب على الشخص الذي يرغب في تفعيل الإعلانات على مدونته أن يكون لديه محتوى على المدونة حتى يستطيع من خلاله أن يحصل على زوار للموقع والجدير بالذكر أن هذه المقالات يجب أن تكون مكتوبة بجودة عالية.
  • يجب أن تتضمن هذه المقالات بعض من الصور الحصرية التي قمت بعمل بعض التعديلات عليها والتي يجب أن تكون محافظة بشكل كبير على حقوق الملكية الفكرية وإلا سوف يتعرض موقعك في تلك الحالة إلى مخالفات.
  • يجب عليك عندما تقوم بإضافة المقالات تبعًا للمعايير الخاصة بالسيو لأن مخالفة تلك المعايير قد يفقدك المدونة الخاصة بك.
  • تعتبر واحدة من أهم الأمور التي يجب على الشخص الممتلك للمدونة القيام بها لكي يستطيع أن يقوم بتفعيل الاعلانات على المدونة هو اتباع كافة القوانين التي قامت شركة Google Adsense بإصدارها.
  • يجب ان يكون لديك عدد كبير من الزوار ومن الضروري أن يكون هؤلاء الزوار أناس حقيقيين وليس مجرد روبوت حتى تستطيع أن تحصل على الإعلانات على المدونة.

أهمية تفعيل اعلانات ادسنس على مدونة بلوجر

  • يحب الكثير من الأشخاص تأسيس المدونات الإلكترونية على منصة بلوجر لكي يستطيعوا من خلالها مشاركة أفكارهم مع عدد كبير من الأشخاص وفي بعض الأحيان قد يصل عدد الأشخاص المتابعين للمدونة إلى الآلاف.
  • ولهذا السبب قد يرغب البعض في تفعيل الاعلانات على المدونة لتحقيق أرباح من خلال المحتوى المقدم من الشركة، ولهذا السبب بالتحديد يوجد عدد كبير من الأشخاص يهتمون بقدر كبير بوضع الاعلانات على المدونة للبدء في الاستفادة من المدونة بشكل مادي.
  • ولكن من الضروري في البداية أن يتم العمل أولًا على ضبط الموقع بالشكل الصحيح حتى يستطيع الشخص أن يضيف الإعلانات.
السابق
كيف تربح من موقع كليك بانك أفلييت clickbank affiliate
التالي
دراسة جدوى مشروع محل عصير قصب 2021