الزواج والحب والأسرة

كيف أجعل حبيبي يخاف يخسرني

كيف أجعل حبيبي يخاف يخسرني

كيف أجعل حبيبي يخاف يخسرني؟ ستتعرفي في هذا المقال على كيف أجعل حبيبي يخاف يخسرني, اذا كنتِ تشعرين ان حبيبكِ قد إعتاد وجودك بالقرب منه، وقد أصبح الأمر روتيني بالنسبة له، فيمكنكِ عزيزتي القيام ببعض الأمور لتجعلي حبيبكِ يخاف ان يخسركِ، لذلك تابعي المقال للتعرفي على كيف أجعل حبيبي يخاف يخسرني؟

كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي

لكي تكسبيه إلى الأبد، إتبعي الصائح التالية:

كوني قوية ومستقلة

أول ما يجب عليك فعله قبل خوض أي علاقة حتى، هو أن تكوني قوية وأن تصبحي مستقلّة! فإذا أردت أن يعرف الجميع مدى قيمتك، يجب أن تعززي ثقتك بنفسك وأن تعتمدي على نفسك. فالمرأة القوية تفرض احترامها وهي أكثر من يجذب الرجال. إذا كنت قوية وتعرفين كيفية التصرف دائماً، سيعرف حبيبك قيمتك دائماً وسيحبك أكثر وسيقدّرك أكثر!

إدعميه وقفي إلى جانبه في الظروف الصعبة

المرأة التي تدعم حبيبها في ظروفه الصعبة، هي المرأة التي يقدّرها الرجل ويحس بقيمتها! فإذا كنت تريدين من حبيبك أن يتعلق بك ويشعر بحبك له، يجب أن تدعميه في مشاكله وأن تكوني إلى جانبه لأنه في هذه الحالات سيعلم أنك لا تتخليّن عنه!

شجّعيه على تحقيق أحلامه

ما من إمرأة أهم وأجمل من المرأة التي تدفع الرجل ليكون أقوى وأكثر نجاحاً. فإذا كنت تشجعينه دائماً على تحقيق أحلامه وتدفعينه للوصول إلى أهدافه، سيحبك أكثر وسيقدّرك أكثر وسيعلم مدى أهمية وجودك في حياته.

كوني طموحة

من المهم جداً أن تحافظي على طموحك وتعملي أيضاً من أجل تطوير نفسك. فهذا الجانب المهم فيك، سيجعله يهتمّ لأمرك أكثر وسيعرف قيمتك بالتأكيد لأنك إمرأة لا تستسلم وتسعى دائماً لتحقيق الأفضل!

إمنحيه مساحته الخاصة

من الضروري في كل علاقة بين شخصين، أن يكون لدى كل من الطرفين مساحته الخاصة! فالحياة لا تتمحور حولك، مثلما يجب أن تكون لك حياتك الإجتماعية والمهنية، يجب أن يكون له وقته الخاص للخروج مع أصدقائه أو لممارسة هواياته أو أي شيء آخر. إمنحيه مساحته الخاصة ولا تقيّديه، وسترين كيف سيحس بقيمتك أكثر في حياته.

كوني مرحة وإيجابية

الإيجابية والحيوية والمرح من الصفات التي تجعل الرجل يتعلق أكثر بحبيبته! لكي يشعر بقيمتك في حياتك، كوني أنت مصدر المرح والإيجابية في حياته وبهذه الطريقة سيعلم أن وجودك في حياته يزيده فرحاً وحباً.

يمكنكي مشاهدة مقالة كيف تسعد حبيبتك بالكلام وكيف تعامل حبيبتك برومانسية وتجعلها لا تمل منك؟

متى يخاف الرجل من فقدان حبيبته

  • الخوف القليل وليس الزائد هو من أحد الأمور التي ليست سيئة حيث أن تلك تكون من أحد الأسباب التي قد تسمح للعلاقة بأن تستمر.
  • الحب قد يساهم في جلب الاهتمام كل واحد منهم لنصفه الأخر وبالتالي يأخذ حيز كبير من التفكير ومن الأحاديث النفسية والانشغالات الذهنية.
  • هنالك أيضاً أسباب مباشرة وغير مباشرة فمن الأسباب المباشرة إن خاف أن تدخل المستشفى وتموت بسبب أحد الأمراض الضرورية.
  • حدوث بعض المشاكل التي من الممكن أن تتسبب في إفساد العلاقة.
  • الغيرة الذائدة تكون ببعض الأحيان سبب في إفساد العلاقة، عندما يكون أحد الطرفين مشغول عن الأخر أو يتعامل كلاً منهم مع الجنس الأخر طويلاً.
  • يخاف الرجل من تدخل الأهل الذي قد يودي بالنهاية إلى الطلاق.
  • من الممكن أن لا يتمكن من التقدم لها ومن بعدها يجد أن شخصاً أفضل منه تقدم لها.
  • لا مجال لخلاف أن العلاقات التي تُبنى على غير الاحترام المُتبادل يكون نهايتها الفشل.

شاهدي أيضاً كيف أتخلص من شخص يحبني دون أن اجرحه, وشخص يحبني ولا أحبه ماذا

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة

  • أحرصي على عدم وجود تجاوزات في العلاقة وسوف يوفقكم الله إلى الارتباط الدائم.
  • لا تتخطي المراحل بمعني لا تتعاملي مع شريكك في العلاقة على أنه زوجك وأنتم لازلتم في مرحلة الخطوبة فهذا كفيل بمحو الانبهار ولذة الانتظار.
  • عندما تحبين شخصًا ما حقًا فإن الطريق الصحيح الذي تتوقعيه هو الزواج والارتباط الأبدي.
  • ولكن كيف يمكنك الانتقال من كونك مجرد فتاة في حياة رجل ما إلى أن تكوني فتاة أحلامه، وزوجته المستقبلية بل وأم أولاده.
  • ما الذي سيجعل هذا الرجل بالذات يريد قضاء بقية حياته معك؟ لن تحتاجي إلى تغيير من أنت، ولكن هناك بالتأكيد أشياء صغيرة يمكنك القيام بها لإنشاء رابطة أكثر جدية وجعله يريد الالتزام.

تعرفي على علامات الحب الجسدية عند المرأة

كيف اجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني

  • قدمي لحبيبك الإحترام وقدري كل مايقوم به من أجلك، من خلال احترام قراراته التي يقوم باتخاذها هو، وكذلك قومي باظهار هذا الاحترام أمامه.
  • عبري عن شوقك له واظهري هذا الاشتياق، في الأوقات التي يكون فيها غير موجود، فقومي بارسال رسالة اليه وهو منشغل بعمله وهو بعيد عنكِ.
  • في الأوقات العصيبة التى يمر بها بأزمات في حياته، قومي بالوقوف الى جانبه ودعمه ومساندته قبل أي أحد آخر، تلك الاوقات التي يكون فيها بنفسية سيئة وينفر من الجميع ولا يتعامل مع أحد.
  • قدري أهله وتعاملي معهم باحترام ولباقة وبشكل جيد، وهذا أهم ما يجعل الرجل يتمسك بشريكة حياته، التى تتعامل مع عائلته كأنهم عائلتها، علاقة طيبة تنم على حسن الاخلاق.
  • تدبري أموركما بعقلانية وتصرفي بذكاء كي تستحوذي على قلب المحبوب، فمن الممكن أن يعجب الرجل ويتمسك بامرأة تتصرف بحكمة وعقلانية بالعلاقة
  • احترام الوقت الذي تقضيه الفتاة مع حبيبها وجعله وقتاً مميّزاً وخاصاً.
  • سعي الفتاة الى تفهم حبيبها، ومعرفة اهتماماته.

إقرأي أيضاً كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي ويشتاق لي وهو بعيد عبر الرسائل

كيف اجعل حبيبي السابق يتصل بي

هذه مجموعة من النصائح من خبراء العلاقات في مجلة الحلوة تساعدك في جعل حبيبك يتصل بكي بعد الخصام.

لا تحاولي الإتصال به

بعد الخصام كل ما تريديه هو حبيبك ولكن يجب أن تفهمي وتتقبلي أنه لا يمكن أن يحدث هذا في غمضة عين. عليكي أن تتحلى بالصبر وتحتاجين أيضًا إلى وقت لتجميع أفكارك وعواطفك. سيساعدك قطع معظم الاتصالات على التهدئة قليلاً. عندما تشعرين بتحسن، يمكنك معرفة كيفية جعله يشتاق إليك بعد الخصام، سيصبح حبيبك مرتبكًا أو متفاجئًا بعض الشيء عندما يكون هناك صمت من جانبك، لم تقومي بالإتصال به أو طلبتي منه العودة، سيخلق ذلك إحساسًا بالشوق لرؤيتك أو على الأقل التواصل معك.

كوني لطيفة وبعيدة

عندما لا تحصلين على اتصال من حبيبك قد تشعرين باليأس وترغبين في معرفة كيفية جعل حبيبك يشتاق إليكي بعد الخصام، خذي نفس عميق ستكون الأمور على ما يرام، حاولي التواصل معه عن طريق رسالة موبايل او علي فيس بوك بسيطة واسأليه عن حاله كوني لطيفة قليلا ولكن حافظي على ثقتك بنفسك. إن كونك لطيفة ولكن بعيدة قليلاً في نفس الوقت قد يقطع شوطًا طويلاً في إصلاح هذه العلاقة.

قومي بنشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي

انتي تفتقديه ولكن ليس عليكي التوقف عن الخروج وعيش حياتك، قومي بالتخطيط لقضاء يوم بالخارج مع أصدقائك، ويفضل أن يكون ذلك في الأماكن التي كنتي تخرجين فيها مع حبيبك. سوف يساعدك هذا في تعزيز ثقتك بنفسك. الهدف من القيام بكل ذلك هو إرخاء عقلك. يمكنك نشر صورة ممتعة مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يراها حبيبك، سيجعله يدرك أنه يمكنك أن تعيشي حياتك حتى عندما لا يكون بجانبك، افعلي ذلك مرة أو مرتين ولكن ليس كل يوم، أنتي لا تريدين إعطاءه انطباعًا أنك لست بحاجة إليه. الخروج في تلك الأماكن سيعيد الذكريات الجميلة إلى ذهنه وسيعرف ما ينقصه.

ننصحكي بقراءة كيف اشغل تفكير حبيبي

السابق
الأبهر الظهر, ماهي أعراضه في الجهتين اليمنى واليسرى وطرق علاجه للرجال والنساء
التالي
كم سنة يعيش مريض التصلب اللويحي