الحياة والمجتمع

كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي ويشتاق لي وهو بعيد عبر الرسائل

كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي

كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي: ستتعرفي في هذا المقال على كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي ويشتاق لي؟ في بعض الأحيان يجب أن تُشعري حبيبك بغيابك من أجل أن تنعشي العلاقة بينكما أو من أجل أن تجعليه يعرف قيمتك أكثر. ولكن كيف اجعل حبيبي يشعر بغيابي ؟ إكتشفي مع يومياتي أبرز الخطوات التي تجعل حبيبك يشعر بغيابك ليكتشف مدى أهميتك في حياته, فتابعي الراءة لمعرفة كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي؟

كيف اجعل حبيبي يشتاق لي وهو بعيد

تابع كيف اجعل حبيبي يشتاق لي وهو بعيد هناك عدة أمور بسيطة يمكنك القيام بها تجعل حبيبك يشتاق إليك وهو بعيد، وأهمها ما يلي:

  • الاهتمام به بشكل كامل، وإخباره دائما أنك تفتقده وتتمنى رؤيته.
  • عدم التوقف عن السؤال على كل أمور حياته، منها أكله ولبسه وظروف العمل، وما يحدث معه.
  • شعور الحبيب بانتظاره بشكل دائم وإبلاغه بذلك، حتى تزيد قوة الترابط بينكما.
  • اختيار الأوقات المناسبة للاتصال به، مع مراعاة اختلاف الأوقات يوميا وعدم كثرة الاتصال حتى لا ينزعج، كما يمكنك إرسال رسالة قصيرة بطريقة ما أثناء وقت العمل كنوع من تغيير الروتين.
  • مشاركته جميع مناسباته ولحظاته السعيدة حتى وهو بعيد عنك، ويتم ذلك من خلال مكالمة هاتفية أو إرسال رسائل نصية تعبر عن مشاركتك واهتمامك.

يمكنكي مشاهدة مقالة كيف اجعل حبيبي رومانسي

كيف أجعل حبيبي يشعر بغيابي ويحس بقيمتي

لكي تكسبيه إلى الأبد، إتبعي الصائح التالية:

كوني قوية ومستقلة

أول ما يجب عليك فعله قبل خوض أي علاقة حتى، هو أن تكوني قوية وأن تصبحي مستقلّة! فإذا أردت أن يعرف الجميع مدى قيمتك، يجب أن تعززي ثقتك بنفسك وأن تعتمدي على نفسك. فالمرأة القوية تفرض احترامها وهي أكثر من يجذب الرجال. إذا كنت قوية وتعرفين كيفية التصرف دائماً، سيعرف حبيبك قيمتك دائماً وسيحبك أكثر وسيقدّرك أكثر!

إدعميه وقفي إلى جانبه في الظروف الصعبة

المرأة التي تدعم حبيبها في ظروفه الصعبة، هي المرأة التي يقدّرها الرجل ويحس بقيمتها! فإذا كنت تريدين من حبيبك أن يتعلق بك ويشعر بحبك له، يجب أن تدعميه في مشاكله وأن تكوني إلى جانبه لأنه في هذه الحالات سيعلم أنك لا تتخليّن عنه!

شجّعيه على تحقيق أحلامه

ما من إمرأة أهم وأجمل من المرأة التي تدفع الرجل ليكون أقوى وأكثر نجاحاً. فإذا كنت تشجعينه دائماً على تحقيق أحلامه وتدفعينه للوصول إلى أهدافه، سيحبك أكثر وسيقدّرك أكثر وسيعلم مدى أهمية وجودك في حياته.

كوني طموحة

من المهم جداً أن تحافظي على طموحك وتعملي أيضاً من أجل تطوير نفسك. فهذا الجانب المهم فيك، سيجعله يهتمّ لأمرك أكثر وسيعرف قيمتك بالتأكيد لأنك إمرأة لا تستسلم وتسعى دائماً لتحقيق الأفضل!

إمنحيه مساحته الخاصة

من الضروري في كل علاقة بين شخصين، أن يكون لدى كل من الطرفين مساحته الخاصة! فالحياة لا تتمحور حولك، مثلما يجب أن تكون لك حياتك الإجتماعية والمهنية، يجب أن يكون له وقته الخاص للخروج مع أصدقائه أو لممارسة هواياته أو أي شيء آخر. إمنحيه مساحته الخاصة ولا تقيّديه، وسترين كيف سيحس بقيمتك أكثر في حياته.

كوني مرحة وإيجابية

الإيجابية والحيوية والمرح من الصفات التي تجعل الرجل يتعلق أكثر بحبيبته! لكي يشعر بقيمتك في حياتك، كوني أنت مصدر المرح والإيجابية في حياته وبهذه الطريقة سيعلم أن وجودك في حياته يزيده فرحاً وحباً.

خففي من انتقاداتك

الإنتقادات تؤدي إلى مشاكل كثيرة بين الحبيبين. فأنت بالتأكيد لا تحبين أن ينتقدك حبيبك، فلا تقومي بانتقاده لأن ذلك سيؤدي إلى نفوره من العلاقة.

تقرّبي من عائلته وأصدقائه

حبيبك سيحبك أكثر وسيتعلق بك أكثر إذا رأى أنك قريبة من الأشخاص الذين يحبهم! إذا شعر أن عائلته وأصدقاءه يحبونك، سيزداد تعلّقه بك.

فاجئيه برومانسيتك

فاجئيه ببعض اللفتات الرومانسية من وقت إلى آخر! أحضري له هدية مميّزة أو فاجئيه بأي طريقة مميزة، فذلك سيشعره بمدى اهتمامك به وحبك له.

كوني له شخصاً مستمعاً

كل رجل يحب أن يشعر أنه يرتاح بالتحدث مع حبيبته. ففي بعض الحالات قد يشعر أنه بحاجة للتحدث عما يزعج لشخص يرتاح له، فكوني أنت هذا الشخص! إذا شعر أنك الملجأ له، سيتعلّق بك أكثر!

شاهدي أيضاً كيف تجعلين حبيبك يشتهيك ويشتاق للنوم معك؟ وحركات تجعل الرجل

كيف أجعل حبيبي يهتم بي ويسال عني

لا تعطى له اهتمام مبالغ كونى طبيعية

حاولى ان لا تعطى له اكثر مما يعطيه لكى كونى بسيطه وطبيعية فى معاملتك, هناك نوع من الناس عندما تعطيه كثير من الاهتمام يفقد شغفه ويشعر بالملل وسوف تجدين ان اهتمامه بكى يقل بالتدريج.

اعطى له مساحه لكى يفتقدك

يجب ان تعطى مساحه للشخص الذى تريدى ان يهتم بكى ويسال عنكى باستمرار مساحه لكى يشعر بانه يفتقدك بشكل كبير تذكرى انه كلما افتقدك واشتاق اليكى فسوف يشعر انه يريد ان يتكلم ويتحدث معكى وقت اطول وسوف يعطيكى الكثير من الاهتمام.

كونى مميزه لديه واهتمى بالتفاصيل

يجب عليكى حتى تحصلين على اهتمام من تحبين وتجعليه يسال عليكى ويهتم بكى ان تحاولى ان تكون مميزه لديه وان تهتمى بالتفاصيل الصغيره التى لا تلفت اى شخص اخر غيرك مما سوف يجعلك مميزه لديه ويشعر باختلاف كبير عندما يتحدث اليكى مما يجعله دائما يحب التحدث اليكى ويروى لكى تفاصيل حياته مهما كان صغيره لانه يعلم انك سوف تهتمين بهذه التفاصيل.

كونى مستمعه جيده حتى يهتم بكى ويسال عنكى

حتى يعيطك اهتمام ويهتم بكى ويسال عنكى باستمرار يجب عليكى ان تعطى له مساحه من الاستماع ويجب ان تكون مستمعه جيده لا تحاولى دائما ان تتحدثين بمفردك وهو يستمع بل حاولى ان تكونى مستمعه وان تظهرى له مدى اهتمامك بالحديث الذى يقوله واهتمامك بكافة التفاصيل وان تقومى بسؤاله عن كل شئ يتحدث عنه مما يظهر له اهتمامك بمعرفة المزيد وتركيزك مع الحوار, يعتبر علماء علم النفس ان هذه الخطوه من الامور التى سوف تجعل حبيبك يهتم بكى بشكل كبير ويسال عنكى باستمرار ويتعلق ويحب الحديث معك دائما ولساعات طويلة.

كونى له طاقة ايجابية وشجعيه

من الامور التى تجعل من الشخص يحبك بشكل كبير ويحاول التقرب منك هو انك تكونى طاقة ايجابية له وان تعطى له الحماس والتشجيع سواء فى عمله الخاص او اى شئ يسعى للوصول اليه فالامر يزيد من مشاعره لكى ويساعدك فى الحصول على اهتمامه بكى وسؤاله عنكى باستمرار.

تعرفي على كيف أغير نمط حياتي

كيف اجعل حبيبي يخاف يخسرني

اليكِ بعض الأمور والحيل للفت إنتباه حبيبكِ وجعله يخاف ان يخسركِ، وهي:

إهتمي بنفسكِ

إهتمي بجمالكِ وبأناقتكِ، واحرصي على الظهور أمامه بأجمل طلّة، وذلك من أجله وليس من أجلكِ، أظهري شعوركِ بالإستقلالية وهذا الأمر سيعزز إرتباطه بكِ.

أثيري غيرته

يمكنكِ ان تثيري غيرته، فمثلاً رددي على مسمعه انكِ معجبة بشخصية مشهورة، لكن افعلي ذلك بطريقة عفوية كي لا تفتعلي المشاكل، هذا الأمر سيلفت إنتباهه وسيجعله يطرح على نفسه هذا السؤال: “هل أحظى انا ايضاً بإعجابها؟”.

كوني عاطفية

أظهري لحبيبكِ انكِ تحبينه، وانه الشخص الأهم بالنسبة اليكِ في العالم بأسره، قومي مثلاً بمسك يديه وانتما تسيران سوياً، او ضعي رأسه على كتفكِ، هذه الأمور البسيطة ستجعل حبيبكِ يتعلق بكِ ويخاف ان يخسركِ.

إحتفظي ببعض الأسرار

لا تسمحي له بالإقتراب من هاتفكِ او الإطلاع على مضمون صفحاتكِ على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الأمر سيجعله يشعر بالغيرة ويسعى الى معرفة ما تخبئين عنه، ويعتقد انه ممكن ان يخسركِ في أي لحظة.

ضعي حداً لتبعيتكِ

اذا كنتِ لا تقومين بأي خطوة من دون ان تعلميه، فحاولي ان تخترقي هذه القاعدة في بعض الأحيان، فمثلاً أعلميه في الدقائق الأخيرة انكِ ستقومين بجولة تسوّق او ستذهبين للقاء صديقتكِ، فهذا الأمر سيفاجئه ويدفعه للشعور بأنكِ تبتعدين عنه وبأنه يمكنكِ مواصلة حياتكِ من دون ان تكوني خاضعة له، وهذا ما يدفعه للتمسك بكِ أكثر.

إلعبي لعبة الإختفاء

كيف اجعل حبيبي يخاف يخسرني ؟ اذا كان حبيبكِ يعتقد انكِ دائمة الحضور وسريعة الإجابة كلما أراد ذلك، اذاً حاولي الا تجيبي على إتصالته سريعاً، هذا الأمر سيشعره بالقلق بسبب غيابكِ.

إقرأي أيضاً كيف اجعله يغار بجنون

كيف اجعله يشتاق لي عبر الرسائل

  • عليك أن تكون شخصية مرحة وتتمتع بحسن الدعابة، فهذا يقرب المسافات كثيرًا بينكم، ويجعل الطرف الآخر يستمتع بالحديث معك فعليك إلقاء بعض المزاحات أثناء المحادثة.
  • يجب أن تتمتع بنوع من الإثارة، وتكون مشوق ومفعم بالأمل ، فلا يجب أن تتخذ المحادثة جانب ممل أو تقليدي في الحديث، ويجب عليك تنويع المواضيع، والسؤال عما حدث في يوم الطرف الآخر، وتقص عليه ما حدث في يومك وهكذا.
  • استخدام الرموز التعبيرية (الإيموجي)، أثناء المحادثة مثل الرموز المضحكة والقلوب وغيرها من الرموز التعبيرية الأخرى، فهذا يوطد العلاقة بينكم ويجعلها مرحة، وكذلك مع استخدام الملصقات الترفيهية.
  • المواضيع الشيقة التي تتشعب أجوبتها و المواضيع المفتوحة التي لا يقف فيها الكلام، والتشعب من موضوع إلى موضوع آخر.
  • كوني متقلبة المزاج صعبة المنال، فالرجل يحب دائمًا المرأة التي يلاحقها، ولا يتوقع رد فعلها، فقومي أنتِ بإنهاء المحادثة لأى سبب، ولا تردي عليه في كل الأوقات، هذا يجعل الرجل ينجذب إلى هذه الفتاة، ويشعر أنها صعبة المنال، فهذا يجعله يتقرب منها أكثر بكل لهفة وشوق.
  • يجب أن تتحلي بالطاقة الإيجابية وعدم التذمر، والبعد قدر الإمكان عن الحديث فيما يحزنك، فهذا يجعل الحوار بينكم ممل ويفقد حماسه ويأخذ من طاقته السلبية.
  • استخدم الرسائل الصوتية أيضًا، فهذا يفتح بينكم باب الحوار، أو إرسال أغنية مضحك.

ننصحك بقراءة كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان

السابق
تحليل الشخصية من الألوان للرجال
التالي
سم يقتل الثعابين, ولماذا يهرب الثعبان من الشيح؟ وطرق صيد الثعابين