الحياة والمجتمع

كيف تجعلين حبيبك يشتهيك ويشتاق للنوم معك؟ وحركات تجعل الرجل يعشقك

كيف تجعلين حبيبك يشتهيك

ستتعرفي في هذا المقال على كيف تجعلين حبيبك يشتهيك, حيث أنه من غير المعقول أن تجدي امرأة لا تعشق أن تُحَبّ وأن تُحِبّ وأن تكون في علاقةٍ عاطفية ناجحة. ليس من الصّعب أبداً أن تجعلي الرّجل يحبّك ولكنّ الأمر بحاجة الى القليل من الصّبر والوقت, فكيف تجعلين حبيبك يشتهيك, تابعي القراءة لمعرفة ذلك.

حركات تجعل الرجل يعشقك

يوجد بعض الخطوات التي من خلال سوف نجد أن الشخص الذي نحبه يبادلنا هذا الشعور.

الاهتمام

دائما قم بالاهتمام بالشخص الذي تحبه واظهر له ذلك ولكن لا يجب أن تكون الطريقة مبالغ فيها، من الممكن أن تجعله ينتبه أنك تهتم به، قم بالسؤال عن أخباره إذ كان من خلال التحدث معه في الهاتف أو إرسال  رساله نصيه، إذ كانت عبر الأنترنت أو الهاتف في وقتنا هذا قد زادت التكنولوجيا لذلك لديك الكثير من الطرق، إذ وقع في مشكلة قم  بمساعدته واذا لديك القدرة في حلها لا تتردد ثانيه، دائما قم بالوقوف بجانبه في أوقات الشدة قبل الفرح.

المفاجأة

المفاجأة هي التي تغير من حال  لحال آخر في دقيقه واحده كما أن عندم نقوم بعمل مفاجأه لشخص نحبه سوف يتغير حالة الملل التي يعيش فيها مفاجأتك دائما قد تشعره بالسعادة البالغ فيها  كما أن المفاجأة قد تأتي  من شخص يحيك عندما يريد أن يجعلك مبسوط وسعيد فمن الممكن أن نقوم بعمل  مفاجأة لشخص بعيد ميلاده أو إعطاء هدية قيمة  في موعد غير متوقع، أو أن تقوم بدعوته على الغذاء في مطعم مميز  وراقي

حديث العينين من مشاعر الحب

أثناء التحدث  مع حبيبك الذي تحبه دائما قم بالنظر إلى  عينيه، لأن العيون هي السحر ولغة العيون من دوافع الحب، وقد تحدث بعض علماء النفس عن لغة العيون وقالوا أثناء التحدث مع شخص تحبه في حوار فقم بالنظر في عنيه سوف يجعلكم هذا الشعور  أكثر قربًا من بعض؛ كما أنه يسمي  التواصل بين أرواحهم.

الحوار وعدم المجادلة

حاول ان يكون بينك وبين الشخص الذي تحبه لغة حوار، في الأمور التي توجد أمامك وبعض الأحاديث  المختلفة، ولكن خذ الحذر من عدم المجادلة فيوجد انفصال ما بين  الحوار الراقي والهادئ، وبين الجدال في بعض المواضيع لانها قد تؤدي  إلى خلافات في اخر الموضوع ، وحدوث بعض  المشاكل، مما  قد يؤثر على هدم العلاقة العاطفية ولكن يجب أن تعرف أن أي مشكلة تحدث ما بين الطرفين  لها حل.

يمكنك مشاهدة مقالة كلام للحبيب في الصباح

كيف تجعلين حبيبك لا يمل منك

لتجعلي حبيبك يموت فيك كوني عاطفيه أخبريه بأنه أهم شيء في حياتك اجعلي دائما حديثك معه هادئ أشعريه دائما بحبك أحضري له بعض المفاجأة وأخرجي معه إشعريه دائما أنك بجانبه كوني دائما نظيفة لا تشعريه بأنك مغرورة لا تقللي منه واشكريه دائما لأن الرجل يحب التقدير.

شاهد أيضاً كيف أجعل الصابون السائل ثقيل وعالي الجودة

كيف تجعلين حبيبك يشتهيك عبر الهاتف

  1. أرسلي لزوجكِ رسالة بها قبلة وعناق عن طريق “الإيموجيز”، وبعض الكلمات التي تعبرين فيها عن اشتياقكِ الشديد له وانتظاركِ لوصوله.
  2. اختاري التوقيت المناسب للرسالة، مثلًا ابتعدي عن توقيتات الانشغال بالعمل، يمكنكِ أن ترسلي له ليلًا إذا كان يجلس على المقهى أو حتى في غرفة منفصلة في المنزل.
  3. أرسلي رسالة صوتية رقيقة له تخبرينه فيها باشتياقكِ له، تخلي عن الحياء تمامًا مع زوجكِ، كوني جريئة وتحدثي عن أمور حميمة بينكما وعن مدى رغبتكِ فيها.
  4. اكتبي لزوجكِ رسالة نصية تصفين فيها مشاعركِ في الوقت الحالي، مثلًا “كم أرغب في قبلة الآن!”.
  5. اتصلي بزوجكِ وسط النهار، وقولي له بعض العبارات الإيحائية دون تعبير صريح عن الرغبة في العلاقة الحميمة.
  6. شوّقي زوجكِ قليلًا عبر الهاتف، بأن تخبريه بأنكِ غيرتِ في مظهركِ اليوم، أو اشتريتِ قطعة لانجيري جديدة.
  7. أرسلي رسالة صوتية لزوجكِ تقولين له فيها “أحبك وأنتظرك بفارغ الصبر”، بصوت ناعم ورقيق مع قبلة.

تعرف على طريقة عمل صندوق الهدايا بالصور, وطريقة عمل مطويات مميزة؟

كيف تجعل الرجل يتعلق بك

  1. يجب أن تكون الفتيات دائما صادقين في التعامل مع من يحبوه، وعليهم التصرف بطبيعتهم، وعدم التصنع علي الاطلاق امام الرجل الذي تحبه، ومن الضروري ان تكون المراة متعامله مع الرجل بدام لا يربطها أي رابط شرعي بمنتهي الادب والاخلاق ليحترمها.
  2. الانطباعات الاولي هي دائما الانطباعات التي ترسخ في الذاكرة لدى الرجل، والتي يراك بها طوال حياته لذا كي تنالي اعجابه بك لا تحاولي علي الاطلاق ان تظهري بمظهر غير مظهرك لكن كوني دائما حقيقية معك لا يرى منك الا التعامل العفوي والهدوء وعدم التصنع حتى لا يسخر منك فيما بعد.
  3. الرجل دائما نجد انه يحب بعينيه ويبهرهم دائما منظر البنت الرقيق المنمق، واهتمامها بنفسها، فمن الضروري أن تكون الفتيات دائما حريصة على أن تظهر بمنتهى الجمال والرقة، والالوان المنسقة، المظهر الأنثوي الجميل مع اهتمامها بارتداء اشيك الأنواع من الاكسسوارات التي تجعلها جميلة ورقيقة.
  4. اهم الاشياء التي تجذب جميع الرجال ألفاظ البنت فان قالت البنت أي لفظ من الالفاظ الغير لائقه سيرها الرجل غير جميلة وتنزل من نظره لذا عليها ان تقول دائما الألفاظ اللائقة والغير خارجة، وعليها التحدث بمنتهى العقل والحكمة امام الرجل.
  5. الرجال جميعهم يحبون التحدث عن البطولات التي قاموا بها، والانجازات التي ادوها في حياتهم على الرغم من أنها من الممكن ان تكون اشياء عادية في نظر المرأة لكن عليها ان تراعي الاكثار من الإنصات للرجل عن هذه الاشياء، وتمجيد اي شئ يقوم به.
  6. لا تقاطعيه في الحديث على الإطلاق لكن ايضا عليك ان تتجاوب معه في الحديث، وان لا تكوني مثل الجماد أو الصنم لا يرد عليه او يشاركه لكن اعطيه الاهتمام والنظر في عينيه اثناء التحدث مع إيماء الرأس عند التحدث او على الاقل هز الكتف.

إقرأي أيضاً كيف تجعلين شخص يحبك

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

تختلف الطرق التي تثير الرجل عن المرأة، حيث يمكن أن يلتفت الرجل إلى بعض التفاصيل التي تجعله يشتاق للنوم مع المرأة على مدار اليوم خلال الأنشطة اليومية التي تقربين منه فيها، وتتمثل هذه التفاصيل في:

  • ارتداء الملابس المثيرة
  • الاهتمام بالنظافة الشخصية
  • تطبيق استراتيجية الإحماء
  • المبادرة
  • حركات الجسم
  • تعبيرات العينين
  • رائحة النفس

يمكنك الإطلاع على كيف احافظ ع حبيبي

السابق
كريم contractubex للمناطق الحساسة وللوجه والركب والتصبغات والكلف
التالي
lodipam 5 mg price ما هي دواعي إستعماله والأعراض الجانبية؟ وسعره