عملات رقمية

لماذا يجب على كل شركة قبول البيتكوين في عام 2021؟

بدأت العديد من الشركات في قبول عملة البيتكوين كطريقة دفع من أجل شراء منتجاتها. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات لم تتخذ بعد هذه العملة المشفرة كطريقة دفع. وهذا قد يعني خسارة هذه الشركات حصة من الأرباح المتوقعة اذا لم تعتمد العملات الرقمية كـ طريقة دفع مقابل خدماتها.

تستخدم معظم الشركات طرق الدفع التقليدية. يعد قبول عملة البيتكوين خطوة مهمة في عملية تطوير خطط الأعمال الناجحة. ومع ذلك ، فإن جعل هذه العملة المشفرة طريقة دفع يمثل خطوة صعبة. وذلك لأن تقلب سعر البيتكوين يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة.

لكن اعتماد البيتكوين يتزايد بمعدل سريع. يتداول المزيد والمزيد من الأشخاص أيضًا هذه العملة المشفرة على منصات وبورصات العملات الرقمية المختلفة. تتيح هذه المنصات حتى للأشخاص الذين لديهم معرفة قليلة بهذه العملة المشفرة بدء التداول أو الاستثمار فيها.

بشكل أساسي ، يتزايد اعتماد عملة البيتكوين، وفي النهاية ، ستصبح طريقة دفع معتمدة بكل تأكيد. من المرجح أن تجني الشركات التي تبدأ في قبول البيتكوين الآن عوائد أفضل. فيما يلي أهم الأسباب التي تجعل كل مؤسسة تجعل هذه العملة المشفرة طريقة الدفع الخاصة بها.

فوائد قبول عملة البيتكوين كـ طريقة دفع

رسوم معاملات منخفضة: معظم معاملات البيتكوين ليس لها رسوم أو رسوم منخفضة للغاية. بغض النظر عن المبلغ الذي تريد استلامه أو تحويله إلى مستخدم آخر ، فمن المحتمل أن تدفع رسومًا قليلة أو لا تدفع أي رسوم على الإطلاق. يتكلف تحويل الأموال من محفظة إلى أخرى متوسط ​​رسوم يبلغ حوالي 1 دولار. لكن هذا يختلف بناءً على ظروف السوق.

ولكن مقارنةً برسوم المعاملات البالغة 3٪ للبنوك ، فإن رسوم البيتكوين تقدم صفقة معقولة. وبالتالي ، فإن قبول Bitcoin كطريقة دفع يمكن أن يوفر لشركتك مبلغًا كبيرًا من المال. من الناحية المثالية ، لا تدفع لأطراف ثالثة لأن البيتكوين يستخدم نظامًا لامركزيًا ، وهذا سيوفر لك المال.

لا توجد مخاطر لأسعار الصرف المتذبذبة: عندما يقبل عملك البيتكوين ، ستستخدم أنت والعميل نفس العملة المشفرة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إرسال 500 دولار باستخدام البيتكوين، فسيحصل المستلم على الأموال في الوقت المحدد تقريبًا. تقوم بتحويل المبلغ إلى بيتكوين، وسيقوم المستلم بتحويله إلى عملته على الفور. وهذا يجعل البيتكوين طريقة دفع مناسبة لشركة دولية لديها موظفين في أجزاء مختلفة من العالم. باستخدام هذه العملة المشفرة ، يمكنك إكمال معاملة دولية على الفور تقريبًا.

إذا كنت مهتمًا باستخدام العملة المشفرة للدفع أو التداول ، فيمكنك القيام بذلك من منصة ايزي ماركتس. يمكنك بسهولة إعداد حساب uBTC مع ايزي ماركتس – وسيط تداول الفوركس وإيداع مبلغ من العملة المشفرة. يمكن تعيين أي عملة رقمية ، بما في ذلك البيتكوين، كعملة أساسية في حساب uBTC. تقدم منصة ايزي ماركتس بعض الميزات الرائعة مثل عدم وجود انزلاق ، وفروق أسعار ثابتة وحماية من الرصيد السالب لمساعدتك على التداول والدفع بالعملات الرقمية المشفرة دون أي متاعب.

أثناء استخدام حساب uBTC من ايزي ماركتس، يمكنك الشراء أو البيع في أي وقت. يمكنك أيضًا الحصول على تقارير حول عوامل الخطر المحتملة وأنشطة سوق العملات الرقمية التي ستساعدك على البقاء في حالة تأهب.

البيتكوين هو المستقبل

بدأت الشركات في جميع أنحاء العالم في قبول العملات المشفرة كطرق للدفع. إذا كنت لا تقبل مدفوعات البيتكوين، فسوف يتأخر عملك. وقد يكون هذا هو السبب في أنك ستفقد العملاء. على هذا النحو ، جعل البيتكوين طريقة الدفع الخاصة بك أمرًا عصريًا وضروريا إلى حد ما.

السابق
الشركات المدرجة في بورصة فلسطين
التالي
قائمة الأسهم الشرعية الأمريكية الحلال