أنف وأذن وحنجرة

لماذا يستخدم vemcaine sprey؟ وطريقة استخدام بنج xylocaine pump spray 10؟

لماذا يستخدم vemcaine sprey

ستتعرف في هذا المقال على لماذا يستخدم vemcaine sprey, حيث يعتبر vemcaine sprey من الأصناف الدوائية التي تستعمل في العديد من المجالات الطبية فهو عبارة عن مطهر ومخدر موضعي شائع الاستخدام، يتركب vemcaine sprey بشكل أساسي من مادة الليدوكائين هيدروكلوريد التي تمارس تأثيرها على الجميلة العصبية وتتميز بأنها تعطي مفعولها بسرعة فكمية قليلة من هذه المادة ستؤدي إلى نتائج واضحة وملموسة، ويجب التنويه إلى ضرورة الحذر عند استعمالها نظرًا لإمكانية حدوث التسمم بهذه المادة الدوائية وظهور مضاعفات خطيرة تطال الجهاز القلبي الوعائي للمريض وقد تودي بحياته, فتابع القراءة لمعرفة المزيد حول لماذا يستخدم vemcaine sprey؟

بخاخ مخدر للاذن

يعتبر بخاخ ليدوكايين Lidocaine مخدر موضعي ، ويعمل ليدوكايين سبراي على تأثير مخدر فعال وقوي على الأغشية المخاطية متوفر عبوة بتركيز 10 مجم لكل جرعة.

يمكنك مشاهدة مقالة دواء ليجنوسول – Lignosol يستخدم كمخدر موضعي

زيلوكايين لتأخير القذف

يستخدم زيلوكايين مرهم لعلاج سرعة القذف عند الرجال، فهو يعمل على إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف، ويفضل استخدام زيلوكايين قبل الجماع مدة 15 دقيقة.

شاهد أيضاً ماهو الشي الذي يفك البنج بسرعة ؟ وما هي مدة البنج الطبيعية؟ وأسباب الوفاة

بخاخ املا المخدر

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة سرعة القذف، وقد يلجؤون للعديد من الطرق التقليدية أو الطبية من ضمنها استخدام كريم املا.

يحتوي كريم emla 5 على المادة الفعالة اليدوكائين وبريلوكائين، واللذان يعملان كمخدر موضعي على المنطقة التي يدهن عليها  والمنطقة المحيطة به بشكل مؤقت.

من أهم استخدامات مرهم emla تخدير الجلد ومنع الاحساس بالألم، يمكن وضعه قبل العديد من الإجراءات الطبية، مثل: إدخال إبرة، أو ترقيع الجلد، أو جراحة الجلد بالليزر، أو العمليات البسيطة مثل: إزالة الثآليل.

كما من استخدام emla cream للرجال تأخير القذف عند الذين يعانون من سرعة القذف؛ بحيث يمكن أن أن يزيد الوقت ما بين الانتصاب والقذف.

تعرف على

بخاخ افوكايين لليزر

أفوكايين  avocaine spray هو بخاخ مخدر موضعي يستخدم عادة أثناء عمليات الأسنان ، وهو يعمل من خلال استقرار الغشاء العصبي الذي يمنع التدفقات الأيونية اللازمة لإرسال الإشارات إلى المخ ، فيمنع الشعور بالألم (التخدير الموضعي )، وهو ينتمي للعائلة الدوائية حمض الفيبريك ، والمادة الفعالة في هذا الدواء هي مادة ليدوكايين Lidocaine .

إقرأ أيضاً طريقة علاج سرعة القذف بمعجون الاسنان

طريقة استخدام بنج xylocaine pump spray 10

يحتوي xylocaine pump spray على المادة الفعالة ليدوكايين – lidocaine (lignocaine) التي تعتبر من الأدوية المخدرة الموضعية التي تستخدم من أجل تقليل الإحساس بالمنطقة قبل إجراء فحوصات معينة أو إجراءات جراحية بسيطة وغيرها. يمكن استخدام xylocaine pump spray 10 في حالات سرعة القذف وتكون كيفية الاستعمال xylocaine pump spray 10 بوضع المنتج على رأس القضيب قبل 20-30 دقيقة من موعد الجماع من أجل تقليل الإحساس بالقضيب والمساعدة في تأخير القذف مع مراعاة غسله قبل البدء بالجماع.

ننصحك بقراءة علاج فقدان حاسة الشم والتذوق منزليا وطبيا بالتفصيل

كيفية استخدام دهان تأخير القذف

يدهن كريم ليجنوكايين (وهو مخدر موضعي) على رأس القضيب قيل 10-15 دقيقة من بداية الجماع، ويمكن إزالة الكمية الزائدة أو بواقي الكريم قبل الإيلاج.

تجدر الإشارة إلى أن كريمات التخدير الموضعي تستخدم عادةً لتأخير القذف وزيادة المتعة الجنسية لدى الرجل والمرأة نتيجةً لتخدير القضيب وزيادة مدة الانتصاب.

يمكنك الإطلاع على هل الحبوب المنومة آمنة أثناء الحمل ؟

السابق
تجربتي مع حبوب الفحم للقولون ولرائحة الفم, ومتى يبدأ مفعول حبوب الفحم؟
التالي
سبب النوم الافريقي؟ وما هو ؟ وما هي أعراضه؟ وكيفية علاج مرض النوم الأفريقي؟