الأمومة والطفل

ماما شوكولاتة كالسيوم للحامل, وماما شوكولاتة حديد وما هي فوائدها؟

ماما شوكولاتة كالسيوم للحامل

ستتعرفي في هذا المقال على ماما شوكولاتة كالسيوم للحامل, وفيتامين ماما شوكولاتة عبارة عن قطع ناعمة سهلة المضغ، تحتوي على كربونات الكالسيوم والكوليكالسيفيرول ” فيتامين د “، بنكهة الشوكولاتة، وهذه الفيتامينات مصممة للأشخاص الذين يعانون من انخفاض في الكالسيوم وفيتامين د، للحفاظ على صحة العظام، ومساعدتهم في وقاية أنفسهم من الإصابة بهشاشة العظام, فتابعي القراءة لمعرفة المزيد عن ماما شوكولاتة كالسيوم للحامل.

ماما شوكولاتة حديد

  • شوكولاتة ماما بلاس تحتوي علي الحديد الخام وحمض الفوليك لعلاج الانيميا
  • تستخدم لعلاج الانيميا لكل المرضي من الاطفال والحوامل والكبار
  • يعالج كل اعراض الانيميا مثل التعب والارهاق ،الضعف،فقدان الشهيه،الدوخه وتسارع ضربات القلب
  • يعالج الانيميا بدون امساك او طعم معدني

يمكنكي مشاهدة مقالة فوائد زبدة الفول السوداني للأطفال للحامل والأطفال والرجيم

فيتامين شوكولاتة للحامل

فيتامين ماما شوكولاتة هو فيتامين يتم وصفه للأشخاص التي تعاني من قلة الكالسيوم وفيتامين د، وهو بطعم الشوكولاتة يتميز بأنه ناعم وسهل المضغ، وبالنسبة للجرعة فإنه يوصف بمعدل قرص واحد يوميًا مع الوجبات، أو حسب إرشادات الطبيب، ويجب أن يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال، ويتكون هذا الفيتامين من الكالسيوم وفيتامين د، المعروفين بفوائدهم للعظام، وسعر هذا الفيتامين 59 ريال، ويحتوي على 20 قطعة سهلة المضغ .

شاهدي أيضاً البطيخ للحامل

كالسيوم بطعم الشوكولاتة للحامل

يُعدّ الكالسيوم بطعم الشوكولاتة من أشهر وأحدث الطرق على مستوى العالم لتناول مكملات الكالسيوم؛ حيث أنّ هذه الأقراص تكون ملائمةً بشكل كبير لمساعدتك فى الحصول على متطلباتك اليومية من الكالسيوم . فهي مجموعة من قطعٍ لذيذة سهلة المضغ من الشيكولاتة، تشتمل على الجرعة اليومية التى يتطلّبها الجسم من الكالسيوم.

تعرفي على الفراولة للحامل

فوائد ماما شوكولاتة

فوائد الكالسيوم

يلعب الكالسيوم دوراً هاماً جداً في الجسم، وهو ضروري للقيام بالأداء الطبيعي للأعصاب والخلايا والعضلات والعظام، وإذا لم يكن هناك ما يكفي من الكالسيوم في الدم، فسيأخذ الجسم الكالسيوم من العظام، وبالتالي يضعف العظام، ويساعد فيتامين د الجسم علىامتصاص الكالسيوموالفوسفور، إن وجود الكميات الصحيحة من فيتامين د والكالسيوم والفوسفور أمر مهم لبناء والحفاظ على عظام قوية، ويتم أخذ هذا الدواء عن طريق الفم بالمضغ، مع الطعام، ويجب اتباع جميع التوجيهات على علبة المنتج، أو حسب إرشادات الطبيب .

فوائد فيتامين د

  • يحارب المرض
  • يقلل من الاكتئاب
  • يعزز فقدان الوزن

إقرأي أيضاً خل التفاح للحامل

السابق
ما هو مرض البري بري
التالي
خل التفاح لشد الجسم في أسبوع, وما هي فوائد خل التفاح كدهان للجسم؟