أفكار مشاريع

أسماء محلات حلويات فخمة 2021

أسماء محلات حلويات فخمة 2021

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أسماء محلات حلويات فخمة 2021 ،عندما يفكر البعض في إقامة مشروع فإن أول النقاط التي يفكر فيها هو اختيار اسم المحل الذي يكون سببا في نجاح المشروع في أغلب الأوقات حيث ان اسم المحل يعتبر عاملا لجذب المستهلكين للمشروع الذي تقيمه لذا جاءنا اليكم بمجموعة مختلفة ومتنوعة من أسماء محلات حلويات فخمة 2021.

اسماء محلات كيك عالمية

  • ملح و سكر
  • حلويات الشرق
  • جوود سويت
  • دوناتس
  • رقائق و حلويات
  • دوق الحلو
  • أطيب الحلويات
  • Better Batter
  • Candy & Chocolate
  • Candy Crazy
  • Windy City Sweets
  • Great Cake

أسماء محلات حلويات بالانجليزية

لمحبي اللغة الإنجليزية قد اخترنا لكم مجموعة مميزة من أبرز الأسماء التي يمكن اختيارها لمحلات الحلويات.

  • Unique: ويعني هذا الاسم فريد، أو ويمكن استخدامه للإشارة إلى أن هذا المحل فريد من نوعه ومختلف عن المحلات المنافسة له في نفس المجال.
  • Original: ويعني أصلي، يدل على أصالة وتميز المحل عن غيره من المحلات المماثلة.
  • The Magic Pastry: معناه المعجنات السحرية، ويدل على براعة ولذة المعجنات التي يقدمها المحل.
  • Cake shop: يعنى محل الكيك، كإشارة على تميز هذا المحل بأعداد وأنواع مختلفة ومتميزة من الكيك.
  • Eastern sweets: يعنى حلويات شرقية يمكن تسميته لمحل يختص بتقديم الحلويات الشرقية.
  • Desserts shop: يعني محل الحلويات ويستخدمه عدد كبير من المتاجر التي تقدم الحلويات بأنواعها.
  • Candy: تعنى الحلوى وهو اسم شائع جدًا بين الأطفال.
  • Desserts: تعني الحلويات ومن الاسم الأكثر استخدامًا.
  • Sweet: معناه الحلوى وهو إشارة على نوع المنتجات المُقدمة في المحل
  • Sugar Station: يعني محطة السكر، وهو اسم يعبر عن منتجات المحل حيث يعتبر استعارة عن الحلويات.

شاهد ايضا كيف تصنع غزل البنات بدون ماكينة

أسماء محلات حلويات في أمريكا

سوف نقدم لكم ما يلي:

1- متجر الحلوى الاقتصادية

هو أحد محلات الحلويات التي تعمل منذ ثلاثينيات القرن الماضي ، وهو يحتفظ بخصائصه الأصلية ويقدم حوالي 2000 حلوى بنكهات مختلفة ، وهو معروف بنكهاته الفريدة.

2- الحياة حياة طيبة

هذا متجر يعمل منذ أكثر من 30 عامًا. يقدم هذا المتجر مجموعة متنوعة من الحلوى المغطاة بالشوكولاتة والفواكه المجففة. أحد أشهر أنواع الحلوى التي يقدمها هذا المتجر هو “Milk Chocolate Fudge Pop”

3- محل حلويات

يقع هذا المتجر في أبر إيست سايد في مانهاتن. بالإضافة إلى 40 نوعًا من عرق السوس والبسكويت وألواح الشوكولاتة ، فإنه يقدم أيضًا أكثر من 60 نوعًا من الأطباق الشهية.

4- متجر سوكربت

يقدم هذا المحل مجموعة واسعة من الحلويات الاسكندنافية ، بالإضافة إلى الحلويات المتخصصة بمختلف الأشكال والأحجام ، وهي مصنوعة من مكونات عالية الجودة ، مثل ألوان سالتا سالميك ، حلوى الكراميل الصلبة ، بنكهة عرق السوس المزدوجة ، وما إلى ذلك.

لمزيد من المعلومات ، نوصي أيضًا بقراءة: الاسم الإنجليزي لمتجر الحلوى وبعض النصائح عند الاختيار

5- محل ايشيبان اجي

إنه متجر متخصص في الوجبات الخفيفة والحلويات الآسيوية ، مثل كعكة الجبن ، مارثا ، بار كيت كاتاتو الحلو ، الشاي الأخضر ، كما يقدم مجموعة متنوعة من اللحوم المقددة والفواكه المجففة والمكسرات الحارة ومجموعة متنوعة من النكهات.

6-بابابوليس ، نيويورك

يقدم هذا المحل مجموعة متنوعة من الحلويات بنكهات مختلفة مثل الليمون والتوت والمانجو والفلفل والبرتقال والكمثرى والفراولة والموز وغيرها.

7- متجر IT’SUGAR

يحتوي هذا المتجر على العديد من الفروع في كل مكان ، حيث يقدم العديد من أنواع الحلويات المختلفة ، مثل رقائق الموز المغطاة بالشوكولاتة ، وشوكولاتة الحليب ، وتوتسي رول بوب العملاقة ، إلخ.

8- ديلان كاندي بار

يحتوي المتجر على 3 طوابق ويتضمن العديد من أنواع الحلوى ، بما في ذلك الحلوى الحامضة ، والحلويات ذات الطابع السينمائي ، والشوكولاتة ، والمصاصات ، والكوكتيلات الكلاسيكية ، وما إلى ذلك.

9- عالم M&M

يقع هذا المتجر في منتصف ميدان التايمز ويتكون من طبقتين من الشوكولاتة ويقدم نكهات مختلفة مثل الفراولة والكرز والفول السوداني والنعناع وما إلى ذلك.

لمزيد من المعلومات ، نوصي أيضًا بقراءة: موقع ملابس الأطفال الأكثر شهرة في أمريكا

10- غرفة الشوكولاتة

يتميز هذا المحل بزخارفه الساحرة والأنيقة ويقدم العديد من أنواع الحلويات المختلفة مثل الحلويات المخبوزة والشوكولاتة الساخنة والكريمة والآيس كريم وكيك الشوكولاتة ، كما يقدم مجموعة متنوعة من البيرة والنبيذ.

اسماء محلات حلويات في دبي

  • “أفرينا للحلويات الشرقية” وهو اسم هندي ومعناه الخالق.
  • “حلويات جمال الشام” من الأسماء المتداولة كثيرًا في مجال الحلويات.
  • “سحر الشرق للحلويات” إن الحلويات الشرقية لها مزاق ساحر يعشقه الجميع، لذلك اختيار اسم يعبر عن ذلك السحر يكون مناسب كثيرًا.
  • “حلويات سلطان دبي” اسم يوحي بفخامة المكان .
  • “فراس دبي للحلويات” وهو اسم يوحي بالسيطرة والتميز.
  • “حلويات السلطان الديرة” وهو اسم يدل على الشموخ فالمقصود به الرمال بين الجبال.
  • “باسكن روبنز للحلويات” وهو اسم أمريكي شهير لأشهر محلات الأيس كريم لذا ضع بجانبه كلمة حلويات حتى لا يختلط الأمر على العميل.
  • “بتيل للحلويات” هذا الاسم له العديم من المعاني كالنساء والثمرة المتدلية من الشجرة وهو اسم عريق يجذب العميل ويوحى بالعبق العربي الأصيل.

شاهد ايضا افضل 10 اسماء محلات حلويات فى ايطاليا وعناوينها

اسماء محلات حلويات في إيطاليا

تشتهر إيطاليا بالعديد من محلات الحلويات الرائعة ، وسوف نقدم لكم هنا ما يلي:

1- أفضل باستير

يقدم هذا المكان معجنات عالية الجودة ووجبات خفيفة صغيرة مثل الكرواسان بزيت الفانيليا والعديد من الحلويات المختلفة والفريدة من نوعها ، ويطلق على طاهي هذا المحل اسم Ferrand ويعتبر من أفضل الطهاة في العالم. الشوكولاته البيضاء من الحلويات التي يجب تذوقها من هناك.

2- LeCarréFrances

يشتهر هذا المحل لأن معظم أصحابه وموظفيه فرنسيون ، لأنهم يقدمون العديد من الحلويات الفرنسية مثل البسكويت والبوري وغيرها بالإضافة إلى الخبز الفرنسي والجبن ، لذلك يعتبر هذا المكان مكانًا مثاليًا للغداء والغداء. اي تجمع رومانسي …

3-Lei Fan boulangerie

هذا المكان من الأماكن الصغيرة على الطراز الفرنسي ، والمعكرونة تحظى بشعبية كبيرة هناك وتعتبر من أفضل الخيارات لتناول طعام الغداء ، ولا يمكن لأحد الدخول والخروج من هذا المكان دون شرائه.

4- حشرة سابقة

على الرغم من أن موقع المتجر غريب بعض الشيء ، إلا أن المعجنات هنا لا تزال تعتبر من الأعمال الفنية الرائعة ، ولكن إذا قرر شخص ما زيارة سراديب الموتى ، فعليه إرسالها لتناول الإفطار وتناول الكعك والاسترخاء.

5 Zumtiramisù روما

يعتبر هذا المكان من أشهر الأماكن لبيع التيراميسو ، لأنه يبيع التيراميسو الحقيقي والأصلي ، بدون كريمة ، ولا مجمد قبل البيع ، ويعتبر هذا المكان كثير من السياح المكان المثالي والمفضل. يمكنك أيضًا تناول التيراميسو مباشرةً مع الفواكه والخوخ والفستق.

6- أنا Dolce de Nona Vincenzo

يشتهر هذا المكان بمتطلباته البسيطة: يمكنك الجلوس هناك وشرب الشاي وعصير الليمون وتناول العديد من الوجبات الخفيفة مثل بذور اللفت والأكواب وقشر البرتقال وكعكة اللوز ؛ الجو هنا رائع جدًا والمائدة مريحة جدًا.

7- باستوريلا

المنطقة التي يتواجد فيها هذا المكان تتميز باللغة الرومانية الكلاسيكية ، هذا المكان مليء بالأرائك والكراسي الخشبية ، يمكنك الاستمتاع بالكعك هناك في جو مريح ، وزيارة مونت بلانك القريبة والقريبة مع مثابرة تجربة الكاثوليك او سيدة بالشوكولاتة والقشطة والفراولة.

8- باستوريلا ريشي

تم افتتاح هذا المكان في عام 1916. بالطبع كل الأجيال الأكبر سنا في روما يعرفون هذا المكان وكانوا هناك ، هذا المكان مشهور بالميموزا وكعك الماريزوزو مع الكريمة الطازجة وسلال الفراولة. ضعها وقم بزيارتها ، حتى إذا كان الموقع بحاجة إلى قائمة الانتظار.

9- باستوريلا 5

يعتبر هذا المكان من أشهر الأماكن في إيطاليا لأنه يجسد روما في الستينيات ، ويحتوي على كل الأشياء القديمة اللذيذة ، ويحتوي على العديد من الوصفات القديمة ، مثل الكعك بالعسل وبذور الخشخاش وأوراق الغار ، ولا شيء آخر. عروض.

10- باستور باستير

هذا المحل هو أحد أشهر متاجر الحلويات في إيطاليا وافتتح عام 1925. لا يوجد الكثير من السياح ونافذة البيع في المنطقة ، لكن لها خصائصها الخاصة وتجذب العديد من السكان المحليين ، مثل الملاك الإيطاليين. هذا المكان موجود دائمًا ، ويمكن لأي عميل التحدث إليه.

اسماء محلات حلويات في مصر

1- Sale Sucre

اشتهر ساليه سكريه بتقديمه للطعم الفرنسي في القاهرة منذ عام 1999. فبجانب التورتات والجاتوه والشوكولاتة والكيك والكرواسون والباتون ساليه، فإن الحلويات الشرقية الطازجة من الكنافة والبسبوسة والبقلاوة والقطايف والزلابيا وبلح الشام لها مذاق خاص عند “ساليه كسريه”. يوجد للمحل فروع في المعادي والمهندسين ومصر الجديدة ومدينة نصر والرحاب والشيخ زايد والمقطم. كما يوجد له فرعان في الاسكندرية.

2- La Poire

منذ أكثر من 35 عاما، يعد لا بوار من أشهر المحلات المتخصصة في الحلويات الفرنسية مع الحلويات والمخبوزات الشرقية. وبمناسبة شهر رمضان الكريم، يوجد أصناف مميزة من الحلويات الشرقية لدى محل “لابوار” مثل “كنافة لابوار بالنوتيلا” و”كنافة البلح” و”كنافة المشمش” و”كنافة المانجو” و”عثمانلية لابوار بقرع العسل”.

3- الدمياطي.

اشتهرت محلات الدمياطي بتقديمها لأعلى جودة من ألذ أصناف الحلويات الشرقية كالبسبوسة والكنافة وأصابع زينب وبلح الشام والبقلاوة، والحلويات الشامية مثل الكنافة الاسطامبولية والمبرومة والبللورية وعش البلبل، والتورتات المختلفة مثل تورتات الفواكه، والكراميل، والشوكولاتة.

4- Lareine Doree

تأسس عام 1980، ليصبح من أرقى بيوت الحلويات الفرنسية والشرقية في مصر. ويقدم المحل كذلك مجموعة متنوعة من الحلويات التركية والأيس كريم والكاب كيك. وتعتبر الكنافة بالكريمة والكنافة البلوريه والبسبوسة بالمكسرات من أشهى أنواع الحلويات الشرقية بالمحل. وبمناسبة شهر رمضان الكريم، يقدم المحل أصناف مميزة من الحلويات مثل “تورتة زبادي التوت” التي تساعد على الهضم بعد الفطار، والقطايف، وكنافة المانجو. ويوجد للمحل فروع في المهندسين والمنيل والنزهة الجديدة والهرم.

5- Le Carnaval

بجانب ديكوراته الرائعة، يتميز “لو كارنفال” بمذاق الحلويات الفرنسية والشرقية الممتاز. وتعتبر الكنافة بالمانجو والكنافة بالكريمة من أشهر الحلويات الشرقية لدى المحل. وبدأ المحل نشاطه من خلال فرع المهندسين، ولكن يوجد له الآن فرع آخر في مصر الجديدة..

6- عبد الرحيم قويدر

يتميز المحل بوجود حلويات شرقية ذات مذاق مميز جدا، ومن أشهرها البقلاوة بالقشطة والكنافة بالكريمة والكنافة بالفستق. ويوجد له فروع في وسط البلد والمهنسين ومدينة نصر والرحاب ومارينا الساحل الشمالي.

7- Tortina

يتميز محل “تورتينا” بوجود حلويات شرقية ممتازة المذاق. فمنذ أن بدأ المحل نشاطه عام 2009، أقبل الناس عليه سريعا، ليصبح أحد أشهر محلات الحلويات في مصر. يوجد للمحل فروع في الزمالك والتجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديدة و 6 أكتوير والرحاب والمعادي. كما يوجد له فروع في مارينا الساحل الشمالي.

قد يعجبك ايضا محل آني وداني للشوكلاته بالرياض

اسماء محلات حلويات في قطر

ماغنوليا بيكري 

  • يقوم هذا المحل بتقديم العديد من أنواع الحلويات بالنكهات المختلفة، فهذا المحل يكون من أشهر محلات الحلويات الموجودة في قطر، حيث يتم فيه صناعة نكهات عديدة من الكيك، وتوجد به كيكات لذيذة بكافة التصاميم التي تقوم العروس باختيارها بنفسها أولا.

لو ماكارون

  •  يعتبر هذا المحل من أشهر محلات الحلويات الموجودة في قطر، حيث أنه يقوم بتقديم كافة أنواع الكيكات الخاصة بالزفاف، وكل الأنواع التي يقوم بتقديمها تكون مميزة ورائعة، فيتعامل مع ذلك المحل العديد من الأشخاص وتكون شهية وأنيقة بالنسبة لهم.

شهدان كيك

  •  يعد هذا المحل من أكثر محلات الحلويات شهرة في قطر، حيث أن محل شهدان كيك قام بالدخول في هذا المجال منذ أكثر من خمس سنوات فقط، ولكن قد أثبت هذا المحل كفاءته ووجوده في وسط محلات الحلويات الموجودة بقطر، فيقوم العديد من الناس بالتعامل معه.
  • يقوم هذا المحل بتقديم العديد من الحلويات بأنواعها، وخصوصا كيكات الزفاف والخطوبة، فيقوم المحل باستخدام مواد مكوناتها عالية في الجودة، وذلك حتى يضمن تصميمها المميز ونكهتها الرائعة، ولهذا المحل فرع في قطر، وفرع في مصر أيضا.

كاراميل 

  • يعتبر هذا المحل من أفضل محلات الحلويات التي يمكن لأي شخص التعامل معها، وهذا المحل يكون أول محل يتم افتتاحه في الدوحة ويكون شامل كافة أنواع الحلويات، وقد أثبت هذا المحل كفاءته في كل نوع من أنواع الحلويات، فله طريقته الخاصة في صنعهم.
  • كما أن الحلويات الموجودة في هذا المحل تكون علي أيدي المتخصصين والخبراء ذوي الخبرة الكبيرة والعالمية، ولا يكون هذا المحل متخصص في صناعة الحلويات فقط، ولكن يقوم المحل بتقديم العديد من خدمات الضيافة الخاصة بحفلات الزفاف والمناسبات.

تصميم للزهور والشوكولاتة

  •  يعتبر هذا المحل من أقدم وأفضل المحلات التي تقوم بتقديم الشوكولاتة والحلويات في قطر، حيث أنه قد تم وضع التصاميم الخاصة بالزهور والشوكولاتة في قطر بعام 2006، وكان هذا المحل حاصل علي الكثير من الجوائز منذ ذلك الوقت لكفاءته.
  • يقوم هذا المحل بتقديم العديد من الخدمات، فذلك المحل يكون مخصص في عمل الكب كيك والكيك وكافة أنواع الشوكولاتة والزهور أيضا، ففي الوقت الحالي يعد هذا المحل هو أفضل محل لجميع محبي الحلويات، ويقوم العديد من الأشخاص بالتعامل معه دائما.

كيك أند أي 

  • يعد هذا المحل من أفضل محلات الحلويات الموجودة في قطر، حيث أنه مشهور بين معجبيه بأنه يقوم بتحويل الكيك التقليدي العادي ألي تحفة فنية، ويتعامل معه العديد من الأشخاص لكفاءته العالية في صناعة الكيك وروعته.

يمكنك الاطلاع على أفكار مشاريع جديدة للبنات 2021 ناجحة من المنزل

السابق
ما هي أعراض التهاب القولون الهضمي؟ وأسرع طريقة لعلاج التهاب القولون
التالي
مشاريع مربحة من الهوايات الشخصية

اترك تعليقاً