صيانة سيارات

أفضل أنواع إطارات السيارات واسعارها 2021

افضل انواع اطارات السيارات يمكن أن نقوم بتحديدها بناء على العديد من المعايير والشروط التي يجب توافرها لكي نقول ان هذا الإطار هو الأفضل، هناك العديد من الشركات المتخصصة في إطارات السيارات وتقوم بصنع سنويا عدد من الاطارات الجديدة، وتحاول الشركات دائما ان تنافس بعضها البعض في تقديم الافضل إلى المستهلكين.

جودة الإطارات المخصصة للسيارات تتحكم بها معايير مختلفة مثل قوة الإطار وقدرته على التحرك في أماكن مختلفة مثل الأماكن الجبلية أو الاماكن الجافة و الاراضي المسطحة، بخلاف ان الإطار ايضا من الممكن أن يكون عامل أساسي في تحديد مستوى سرعة السيارة، كما أن المستهلكين يفضلون دائما أن لا تحدث الاطارات أي ضوضاء مزعجة عند السير بالسيارة، ولذلك أن القائمة التي يمكن أن تضم افضل انواع اطارات السيارات يجب ان تتوافر بها كافة الشروط التي يفضلها المستهلكون.

افضل انواع اطارات السيارات

هناك دائما اختلاف بين المستهلكين في أذواقهم لاختيار الشركات الافضل المصنعة للإطارات، فهناك بعضا من الشركات المختصة بصنع اطارات السيارات قد اكتسبت ثقة كبيرة بالفعل تجاه المستهلكين.

إطارات غراند تريك

من افضل انواع الاطارات التي تم صنعها في الفترات الاخيرة وقد احدث الكثير من التنافس في سوق إطارات السيارات الحديثة وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات.

يعتبر إطار غراندتريك من انواع الاطارات المميزة والتي تمتاز بقوة تحمل هائلة وقدرة على التحرك بسلاسة وسرعة عالية، بالإضافة إلى ان اطارات غراند تريك من الأنواع التي تمتاز بأنها لا تحدث أي أصوات مزعجة للسائق، فتشعر ان السيارة لا تسير على إطارات بل تطير، وتقوم الشركة المصنعه ايضا باعطاء امتياز جيد للمستهلكين وهو تقديم ضمان لاطارات غراند تريك خمس سنوات، لتضع الشركة المصنعة ثقة كبيرة في جودة هذا النوع من الإطارات.

إطارات بيريلي

جاءت شركة بيريلي لصنع الاطارات إلى السوق لتقوم بوضع نوع من افضل انواع اطارات السيارات الحديثة، وتقدم الشركة نوع مميز من الإطارات، يقدم هذا النوع من الإطارات العديد من الانواع والاصناف المميزة والتي تتناسب مع عدد كبير من السيارات الحديثة.

تهتم شركة بريلي دائما بتقديم المنتج الذي سوف يريح المستهلك، فتحاول بريلي دائما ان ترضي جميع الازواق، ولذلك تخطو الشركة خطوات مميزة في تقديم هذا النوع المميز والذي يمتاز بسهولة التحكم والسرعة وعدم إصدار أي أصوات مزعجة للسائقين، ويتوقع ان تقوم شركة بريلي في الوقت القريب بتقديم بعضا من المنتجات التي سوف تحدث طفرة مميزة في سوق الإطارات.

إطارات هانكوك

تعتبر اطارات هانكوك من افضل انواع الاطارات المتواجدة والمنتشرة في الأسواق، تقدم شركة هانكوك نوع مميز من السيارات الحديثة والتي تمتاز انها لا تصدر اصوات مزعجة بجانب قدرتها على التعامل مع مختلف الأماكن والأجواء، وتمتاز ايضا الاطارات من نوع هانكوك انها تقدم للسائقين ضمان لمدة خمس سنوات، إلى جانب كل هذا المميزات فتقوم الشركة تقدم سعر مميز للاطارات ومنافس لباقي انواع الاطارات المتواجدة في الأسواق.

إطارات جوديير النسر

يعتبر هذا النوع من الإطارات الافضل من ناحية الجودة والسعر الذي يقدم إلى المستهلكين، بالإضافة إلى انه ايضا من الانواع التي تقدم إلى المستهلك الثقة نحو ذلك الإطار، فتعطي للمستهلك عند الشراء ضمان لمدة ستة سنوات، ولذلك تضع الشركة الثقة الكاملة لجودة الإطار المقدم.

يقدم اطار جوديير النسر انواع مختلفة من الإطارات إلى المستهلكين، فيقدم انواع من الاطارات تمتاز بانها تتعامل مع كافة الاجواء بدون اصدار اي اصوات مزعجة وايضا تحافظ علي السرعة العالية للسيارات، وتقدم العديد من الأنواع التي تتناسب مع السيارات ذات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة وكبيرة الحجم.

إطارات ميشلان

تقدم إطارات ميشلان انواع مميزة وذات اشكال مميزة لتنال اعجاب كافة الاذواق، وتعتبر ميشلان من الشركة التي تحظى بتفضيل العديد من المستهلكين في اغلب دول العالم.

تقدم الشركة ضمان لمدة اربعة سنوات على الاطارات، بالإضافة إلى ان الاطارات تمتاز بالسرعة والهدوء أثناء القيادة، وايضا تمتاز اطارات ميشلان انها من الانواع التي تعيش لفترات طويلة، ويعود السبب إلى قدرتها الكبيرة على تحمل الأجواء القاسية والصعبة وتستطيع السير في كافة الأجواء سواء كانت اجواء ممطرة أو اجواء جبلية أو صحراوية أو على الثلج.

إطارات ألتي ماكس

من افضل انواع اطارات السيارات التي يتم تقديمها إلى العملاء المحبين للإطارات التي تتحمل فترات طويلة، ويمتاز هذا النوع من الاطارات أنه ذات قوة ومتانة وصلابة تجعله يتحمل أقسى الأجواء الصعبة، فبناء على تجربة الكثير من السائقين، أن هذا النوع من الاطارات يمتاز بقوة هائلة، ويمتاز اطار التي ماكس انه ايضا سريع ولا يصدر ضوضاء في أوقات القيادة.

إطارات كونتننتال

يعتبر من اقدم انواع الاطارات التي تقدم دائما التحديث المستمر على منتجاتها، وتقدم إلى المستهلك والسائق مميزات عديدة، منها السعر المنخفض مقارنة بباقي انواع الاطارات التي تحظي بنفس الجودة، بجانب انها تقدم ضمان خمس سنوات على الإطارات، وتمتاز بالسرعة والهدوء وهو ما يفضله السائق عند القيادة.

إطارات بريدجستون

يمتاز هذا النوع من الاطارات انه يمتلك مظهر جذاب ومميز، ويقدم انواع واحجام متعددة لاغلب انواع السيارات الحديثة والقديمة، فهناك أنواع تتناسب مع سيارات الدفع الرباعي ومع الشاحنات مختلفة الحجم، ويمتاز بالقوة والقدرة علي التحمل، ويعتبر من الاطارات المصممة لتحمل درجات الحرارة المرتفعة نسبيا بدون حدوث له أي نوع من الضرر.

إطارات سوميتو

يقدم لنا السوق اليابانى والشركات اليابانية دائما التميز في مجال السيارات، فيقدم لنا إطارات من نوع سوميتو، ويعتبر هذا النوع من الاطارات مميز وموفر لانه يتحمل اقضي الظروف، ولذلك يضمن لك دائما ان تكون فترة صلاحيتة كبيرة مقارنة بباقي انواع الاطارات المتواجدة في الأسواق، ويمتاز ايضا بعدم اصدار اي ضوضاء ويقدم لك سرعة هائلة وسلاسة في القيادة.

كيف تختار افضل نوع مناسب لك لاطارات السيارات؟

اختيار النوع الأفضل لك يتوقف على أن تقوم بتحديد عدد من المعايير، فيجب أن تضع ما هي الميزانية المناسبة لك، وذلك لأنه هناك العديد من انواع الاطارات في الأسواق والتي تقدم لك مميزات غير محدودة وهناك أيضا تفاوت كبير في الأسعار، فيجب اختيار الانسب لك.

يجب ايضا ان تقوم باختيار النوع المناسب لك بناء على الأجواء المحيطة بك، فمثلا هناك أنواع من الاطارات مصممة لتناسب الأجواء الحارة ومرتفعة الحرارة، بينما يتواجد انواع اخرى تناسب الأجواء الباردة والثلجية، أو أنواع تتناسب مع الأراضي الغير مستوية أو الجبيلية، فيجب أن تقوم بتحديد ذلك قبل الشراء.

الخلاصة، افضل انواع اطارات السيارات من الممكن أن يكون نسبي وليس امر ثابت، فمن الممكن ان يكون افضل نوع بالنسبة إليك ليس افضل نوع بالنسبة لمن يسكن في أوروبا، فيجب اولا ان تحدد ما هي الأجواء التي تعيش بها بجانب أن تقوم بتحديد ما هو نوع السيارة الخاصة بك وما تحتاج اليه، بجانب تحديد ما هي الميزانية أو السعر الذي تحدده لشراء إطار السيارة الخاصة بك.

السابق
متى موعد عيد الأضحى 2021 في مصر؟
التالي
عيوب النانو سيراميك للسيارات

اترك تعليقاً