ثقافة عامة

أفضل دكتور جلدية في الرياض

أفضل دكتور جلدية في الرياض

يوجد في الرياض العديد من المراكز المتميزة المتخصصة في الجلد، حيث اشتهرت بنجاح عمليات التجميل والليزر التي أجرتها على مدار السنوات الماضية، وذلك لأنها عاصمة المملكة العربية السعودية، لذلك هناك العديد من الأطباء المتميزين في هذا المجال لأن لديهم قدرة فائقة على علاج أنواع مختلفة من الأمراض التي يمكن أن تصيب الجلد.

دكتور فؤاد هاشم طبيب جلدية

حصل فؤاد هاشم على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود عام 1985 م ثم سافر إلى كندا وعمل في الجراحة التجميلية، وفي نفس الوقت استمر في إكمال مسيرته التعليمية حتى انتهت عام 1993 م، ثم عاد. إلى وطنه وهي السعودية للعمل هناك في مجال الجراحة التجميلية في عمله بمستشفى الملك فيصل وأثناء عمله أجرى العديد من العمليات التجميلية واليوم خاصة حيث أراد الكثير من الناس تجميلها وقاموا بها أيضا عمليات شفط دهون الجسم بدون أي تدخل جراحي.

الدكتور محمود حجازي طبيب جلدية

الدكتور محمود حجازي متخصص في جميع الأمراض الجلدية، حصل على درجة البكالوريوس عام 1964، ثم البكالوريوس في مجاله عام 1973 م، ثم تحول نشاطه إلى الجراحة التجميلية بعد حصوله على العديد من الدورات والتدريب العملي في هذا المجال، وهذا لقد فعل ذلك من جامعات ومستشفيات في الولايات. في الولايات المتحدة الأمريكية، حصل خلال مسيرته المهنية على العديد من الميداليات والجوائز في مجاله تقديراً لإنجازاته العديدة، فضلاً عن المؤلفات العلمية التي قدمها.

دكتور باسل غويش طبيب جلدية

يعد الدكتور باسل غويش من أهم الاستشاريين المتخصصين في الأمراض الجلدية والجراحة وكذلك الجراحة التجميلية والليزر، حيث أنه متخصص في مختلف الأمور المتعلقة بالمجال، وقدرته الفائقة على إجراء عمليات التجميل بدون جراحة، يشتري نجاحها في إجراء عمليات نمو الشعر والحقن وشد الجلد المترهل وتجديده، وحصلت أيضًا على البورد العربي والأمريكي أيضًا في مجال التجميل مما جعلها عضوًا مهمًا في النور. أعضاء المركز الطبي.

الدكتور أمير مراد طبيب بشرة في الرياض.

يعتبر الدكتور أمير مراد من أهم الاستشاريين في العمليات التي تقوم بها الجمعية الدولية المتخصصة في جراحة التجميل، والدكتور أمير مراد خريج جامعة الملك سعود في الطب، ثم انتقل إلى قسم التجميل. الجراحة. وتابع دراسته خلال عمله عندما التحق بجامعة تورنتو بكندا ثم جامعة هارفارد الأمريكية، كما تلقى خلال دراسته العديد من التدريبات من تيم من أطباء مشهورين من ذوي المؤهلات العالية والخبرة في هذا المجال.

دكتور جلدية فهد السديري في الرياض

الدكتور فهد السديري رغم عمله في الجراحة والليزر وعمليات التجميل لم يقتصر على ذلك فقط، بل عمل أستاذاً بكلية الطب لقدرته على إجراء عمليات زراعة الشعر وعمليات التجميل المختلفة. أداء غير جراحي يرهبه الكثير من الناس خلال أدائه لمهنته، وقد فاز بالعديد من الجوائز والأوسمة والشهادات المعتمدة محليًا ودوليًا.

أخصائية الأمراض الجلدية، هبة عبد الوهاب، الرياض

حصلت الدكتورة هبة عبد الوهاب على شهادة الطب من الجامعة المصرية بالقاهرة، ثم تابعت دراستها وحصلت على الدبلوم في قسم الأمراض الجلدية والجراحة والتجميل وعمليات الليزر، ثم تخصصت الدكتورة هبة عبد الوهاب في غير ذلك. الجراحة التجميلية التي يحبها كثير من الناس، ثم عادت الدكتورة هبة إلى المملكة العربية السعودية، وأصبحت من أهم الأطباء المتواجدين في عيادة اللؤلؤة.

الدكتور بشر الشنواني اخصائي جلد بالرياض

يتمتع الدكتور بشر الشنواني بخبرة كبيرة في مجال التجميل، حيث عمل في هذا المجال لما يقرب من عشرين عامًا أجرى فيها العديد من العمليات الصعبة، وأهمها إخفاء آثار النار أو الخياطة. أشياء أخرى كثيرة، وقد قدم الكثير من الأبحاث في الكثير من المؤتمرات الطبية التي عقدت، كما أنه يعمل أستاذاً في جامعة الملك سعود.

السابق
خدمة حجز موعد الكتروني وزارة الصحة
التالي
قال تعالى مرج البحرين هذا عذب فرات وهذا ملح أجاج معنى أجاج أي شديد التحرك

اترك تعليقاً