ثقافة عامة

أفضل فنادق باندونق 2021

أفضل فنادق باندونق 2021

تتمتع مدينة باندونغ بموقع رائع في إندونيسيا، وتجلب إليها العديد من الضيوف بشكل مستمر بسبب العديد من المعالم الأثرية والطبيعية الرائعة، وتتمتع بمناخ بارد لأنها تقع في منطقة مرتفعة نسبيًا فوق مستوى سطح البحر، بارتفاع يقارب 687 مترًا، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل الفنادق في باندونغ 2021.

أفضل فنادق باندونغ 2021

فندق هيلتون باندونج

يقع فندق هيلتون باندونغ على قائمة فنادق الخمس نجوم في باندونغ بالقرب من محطة قطار باندونغ، والتي تبعد 650 مترًا فقط، ويبعد عن براغا سيتي ووك، ومركز باسكال 23 للتسوق، وباسار بارو باندونغ، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويقع في حوالي ثلاث ساعات ونصف من جاكرتا، وعلى بعد 4 كم فقط من مطار حسين ساسترانيغارا، وهو أقرب مطار لمكان الإقامة.

يوفر فندق Hilton Bandung غرفًا وأجنحة فسيحة ومكيفة الهواء مصممة بأسلوب عصري أنيق، مع حمامات داخلية خاصة مزينة بأرضيات رخامية شفافة ومجهزة بدش مطري ومغاسل مزدوجة ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر وأردية حمام ومناشف.

يوفر الفندق مسبحًا أنيقًا على السطح يوفر إطلالات بانورامية على جبل Tangkuban Perahu، ومجهز بمرافق للجلوس والاسترخاء للحمامات الشمسية، ومطعم Fresco، الذي يشتهر بتقديم المأكولات الغربية المميزة والبيتزا، مطعم Purnawarman الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإندونيسية والآسيوية الرائعة الطعام، وصالة Magma التي تقدم المشروبات المفضلة للزوار مع مجموعة رائعة من الوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة الواحدة من 92.50 دولارًا.

 

فندق كراون بلازا باندونج

فندق كراون بلازا باندونغ هو فندق خمس نجوم، يتمتع بموقع استراتيجي مميز في قلب مدينة باندونغ، على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من حي براغا الشهير، و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية باندونغ، و 15 دقيقة فقط بالسيارة من محطة باندونغ للسكك الحديدية. . يبعد مطار حسين ساسترانيغارا الدولي حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة، وهو أقرب مطار إلى مكان الإقامة.

يقدم فندق كراون بلازا باندونغ غرف وأجنحة أنيقة وفاخرة، مطعم Mosaic All Day Dining Restaurant، والذي يقدم باقة مميزة من المأكولات الإندونيسية جنباً إلى جنب مع مجموعة رائعة من الأطباق المشهورة عالمياً، Connexions Lobby Lounge، والتي تشتهر بتقديم الحلويات والقهوة والعديد من خيارات تناول الطعام في المطاعم المختلفة التي تبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام في براغا سيتي ووك.

تبدأ الأسعار في الموقع من 52.38 دولارًا في الليلة.

 

مجموعة O 17 Hotel Btc Bandung

يقع فندق Collection O 17 Hotel Btc Bandung على بعد حوالي خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز التسوق الشهير BTC، ويبعد مطار حسين ساسترانيغارا الدولي حوالي خمس دقائق فقط بالسيارة، ومن محطة قطار باندونغ ومركز تسوق باريس فان جافا فقط حوالي 20 دقيقة بالسيارة .

يوفر فندق Collection O 17 Hotel Btc Bandung غرفًا فاخرة مع العديد من المرافق الداخلية القياسية، وأهمها تكييف وغلاية كهربائية وشاشة مسطحة لمشاهدة مختلف القنوات الفضائية، وحمام خاص ومنطقة عمل مخصصة.

تبدأ الأسعار في الموقع من 17.83 دولارًا في الليلة.

 

فندق جراند تجوركو في بادونج

يقع فندق Grand Tjorko Hotel Badung ضمن فئة الفنادق ذات الأربع نجوم في شارع التسوق الشهير باندونغ، على بعد حوالي عشر دقائق بالسيارة من مركز تسوق Kyampalas Walk، وعلى بعد خمسة عشر دقيقة بالسيارة من منفذ متجر Rumah Mode الشهير للأزياء، وبعيدًا عن Bandung إنداه بلازا مول حوالي 20 دقيقة بالسيارة، 30 دقيقة من مطار حسين ساسترانيجارا باندونج الدولي.

يوفر فندق Grand Tjörku Badung غرفًا عائلية فاخرة لغير المدخنين، ومسبحين متميزين، ومواقف مجانية للسيارات، وبارًا، وغيرها من المرافق المتنوعة للزوار.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة الواحدة من 46.81 دولارًا أمريكيًا.

 

فندق سينسا باندونغ

تم تصنيف فندق Sensa Bandung ضمن الفنادق الأربع نجوم في باندونغ بالقرب من شارع Cihampelas، وليس فقط 100 متر، ويقع على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا، ويوفر غرفًا أنيقة مجهزة بأعلى المعايير للزوار ومجهزة مع تلفزيون 37 بوصة.

تبدأ الأسعار في الموقع من 59.7 دولارًا في الليلة.

السابق
اهم انجازات الملك سلمان منذ توليه الحكم
التالي
موضوع تعبير عن واجبنا نحو الوالدين بالعناصر

اترك تعليقاً