ثقافة عامة

أفضل فنادق بونشاك 2021

أفضل فنادق بونشاك 2021

تعد بونشاك من أهم وأجمل المدن السياحية في ماليزيا، وتجذب إليها العديد من الزوار سنويًا. تحتوي على العديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب المختلفة، من أهمها منتزه بونشاك سفاري، ومتنزه بونشاك ميكاساري للفواكه، والمنتزه الوطني، وحديقة الزهور وغيرها، وسنقدم لكم أفضل فنادق بونشاك. 2021 للبقاء هناك أثناء زيارتك.

أفضل فنادق بونشاك 2021

Capital O 1256 Sangga Buana Resort & Convention Hotel

يقع Capital O 1256 Sangga Buana Resort & Convention Hotel، المصنف ضمن فندق ثلاث نجوم، في Pacet، بالقرب من Puncak، على بعد 10 كم فقط من مكان الإقامة، و 32 كم من بوجور، وحوالي 15 كم من Sinsaruwa. يبعد حوالي 56 كيلومترًا عن مطار حليم بيرداناكوسوما وهو أقرب مطار إلى مكان الإقامة.

يوفر فندق Capital O 1256 Sangga Buana Resort & Convention وحدات أنيقة للزوار، ويوفر خدمة الإنترنت اللاسلكية عالية الجودة (Wi-Fi) في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق، ومواقف مجانية للسيارات، ومطعمًا ممتازًا يقدم المأكولات المحلية الإندونيسية ومجموعة متنوعة من المأكولات الغربية العالمية أطباق. والمرافق الأخرى.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة الواحدة من 18.08 دولارًا أمريكيًا.

 

فندق ومنتجع لو إمينينس بونكاك

يقع فندق ومنتجع Le Eminence Puncak ضمن فئة فنادق الخمس نجوم في إندونيسيا، ويتمتع بموقع رائع في مدينة Puncak، على بعد حوالي 10 كم من Cisarua، و 28 كم من Bogor، و 29 كم من Sentul، ويقع عن مطار حليم بيرداناكوسوما يبعد عن أقرب مطار بحوالي 52 كم بينما يبعد عن مطار سوكارنو هاتا الدولي بحوالي 113 كم.

يقدم فندق ومنتجع Le Eminence Puncak غرفًا مصممة ومفروشة بشكل عصري مع حمام داخلي ومرافق حمام فاخرة مع دش أو حوض استحمام.

يوفر العديد من الأنشطة المختلفة للكبار والصغار من أهمها رياضة التشبث بالجبال والمشي والتجول لاكتشاف المدينة والاطلاع على معالمها الرائعة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق في الليلة من 97.19 دولارًا.

 

فندق OYO 1667 Edotel Smkn 1 Pacet

OYO 1667 Edotel Smkn 1 Pacet مدرج في قائمة الفنادق ذات النجمتين في Pushnak، ويتمتع بموقع رائع في المدينة، على بعد حوالي 5 كيلومترات فقط من Little Venice Kota Bunga، و 9 كيلومترات من حديقة Cibodas النباتية و 11 كيلومترًا من كل جبل. Gedi Pangrango وشلال Cibeeurium، على بعد 32 كم من شلال Ciherang، و 77 كم من مطار Husein Sastranegara.

يوفر OYO 1667 Edotel Smkn 1 Pacet غرفًا لغير المدخنين تحتوي على العديد من المرافق القياسية الداخلية، وأهمها خزانة ملابس خاصة. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع الغرف.

تبدأ الأسعار في الفندق لليلة الواحدة من 11.30 دولارًا.

 

فندق منتجع جراند هيل

يقع فندق Grand Hill Resort ضمن قائمة الفنادق ذات الأربع نجوم في Puncak، حيث يقع على بعد حوالي 8 كم من شلال Ciherang، و 18 كم من Little Venice Kota Bunga، و 19 كم من حديقة Cibodas النباتية، و 66 كم من مطار Halim Perdanakusum، وهو المطار هو الأقرب إلى العقار.

يوفر فندق Grand Hill Resort للزوار غرفًا أنيقة ومسبحًا وبارًا ومطعمًا ومواقف مجانية للسيارات.

تبدأ الأسعار في الموقع من 54.25 دولارًا في الليلة.

 

فندق أرا ليمبا بينوس سيلوتو

يقع فندق Ara Lembah Pinos Celoto ضمن فئة الفنادق ذات الثلاث نجوم، على بعد حوالي 7 كم من حديقة Cibodas النباتية، Little Venice Kota Bunga، وعلى بعد 12 كم من Gedi Mount Bangarangu، ويوفر وحدات مجهزة بالكامل للزوار، ومجهزة بحمام خاص وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية.

يقدم الفندق غرف أنيقة ومجهزة بالكامل للزوار ومجهزة بالعديد من المرافق المختلفة أهمها شاشة تليفزيون مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وماكينة صنع القهوة ومرافق صنع الشاي وتحتوي على حمام خاص وبعضها يحتوي على شرفة مميزة توفر إطلالات بانورامية على الجبل أو المسبح المحيط بالفندق.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق في الليلة من 27.12 دولارًا.

السابق
تفسير حلم دخول محل ذهب للعزباء
التالي
توفي عمر بن ابي سلمة المخزومي سنة

اترك تعليقاً