التجارية الإلكترونية

أفضل مواقع للتسوق عبر الإنترنت والدفع عند الإستلام في 2021

أفضل 11 موقع للتسوق عبر الإنترنت والدفع عند الإستلام في 2021 نقدمها لك حيث يعتبر التسوق الإلكتروني في وقتنا الحالي من أهم الطرق التي أصبح الكثير من الأشخاص يلجأون إليها، حيث أنها استطاعت المواقع الخاصة بالتسوق الإلكتروني الجذب للعديد من الأشخاص، فهي توفر الكثير من المنتجات العالمية.

ما معنى الشراء إلكترونيا والدفع عند الإستلام؟

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها التمتع بالشراء عبر الإنترنت في أي وقت على مدار الساعة، ثم دفع قيمة هذه المشتريات عند الإستلام نقديا، وسوف نقدم لكم بعض هذه المواقع كما يلي من خلال رحلة اليوم.

مميزات مواقع الدفع عند الإستلام

  • أصبح توجد العديد من المواقع التي توفر الشراء لكافة المنتجات، وبالإضافة إلى أنها توفر الكثير من التسهيلات للعملاء، وخاصةً الأمور التي تتعلق بالدفع عند الإستلام، فقد وفرت الكثير من المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق عبر شبكات الإنترنت، إمكانية الدفع عند الإستلام، وهي تعتبر بمثابة ضمانة للكثير من العملاء، وجعلهم يشعرون بالاطمئنان، بأنه سوف تصلهم كافة المنتجات بأفضل وجه.
  • ومن مميزات خدمة الدفع عند الإستلام، أنها أصبحت هذة المواقع لا تحتاج إلى المعلومات البنكية، وذلك لكي يتم الدفع أون لاين، والحصول على الخدمات والمنتجات من هذة المواقع، مقابل الدفع لها مسبقاً، ولكن أصبح الآن يتم الدفع عند استلام هذه المنتجات، ولا توجد حاجة لإرسال أي من المعلومات البنكية الخاصة بالعميل على الموقع، والتي قد لا يرغب الكثير من العملاء في إرسالها.
  • وأيضاً أنه يوجد الكثير من العملاء، الذين لا يكون لديهم الثقة في الكثير من المواقع، حتى يتم إرسال المعلومات الخاصة بالبطاقة الإئتمانية، والتي تكون خاصة بهم، وذلك خوفاً من أن تعرضوا للسرقة، أو أنه قد يكون الموقع محتال، أو من قبل المخترقين، وأنه سوف يتم السرقة للبطاقة الإئتمانية الخاصة بهم، ولهذا أصبحت خدمة الدفع عند الإستلام مفضلة لدى الكثير من العملاء.
  • وأنه من الضروري معرفة أن خدمة الدفع عند الإستلام، تكون مفضلة، وهامة لدي التجار، فهي تعتبر من أهم المميزات الخاصة بهذة الخدمة، والتي يفضلها العديد من التجار، نظراً لما يتم شراءه بكمية كبيرة، وأيضاً أنه توجد ميزة كبيرة في هذة الخدمة، وهي توافر الأمان، وذلك في إمكانية الرجوع للمنتج، وهذا يكون في حالة أن هذا المنتج الذي تم شراؤه غير مطابق للمواصفات.

أفضل 11 موقع للتسوق عبر الإنترنت والدفع عند الإستلام في 2021

موقع سوق دوت كوم Souq.Com

  • يعد موقع سوق كوم من أضخم وأكبر المواقع العربية الخاصة بالتسوق الإلكتروني، فمن المؤكد أنك قد شاهدت الكثير من الأعلانات الخاصة بموقع سوق كوم، سواء كانت على التلفاز أو كانت على الإنترنت، ومن أهم المعلومات الخاصة بموقع سوق كوم، هي:
  • أن موقع سوق كوم يضم الكثير من الواجهات الخاصة بدولة مصر، ودولة الكويت، والسعودية، وأيضاً الأمارات، حيث أنه من كبر الموقع أصبح يلقب بإسم أمازون العرب.
  • تم نشأة موقع سوق كوم عام ٢٠٠٥ واستطاع الموقع منذ هذا الوقت أن يحقق الكثير من المبيعات اليومية، فهذا الموقع يجذب بإستمرار الكثير من الأشخاص للتسوق من خلاله.
  • يوفر موقع سوق كوم لأي مورد أن يقوم بالعرض لجميع منتجاته على الموقع بسهولة تامة، وهذا ما سهل الإمكانية في الوصول لجميع المنتجات بسهولة تامة، حيث أنه أصبح يحصل العميل على المنتجات النادرة بسهولة للغاية.

طرق الدفع عبر موقع سوق دوت كوم

  • بالإضافة إلى أنه يوفر موقع سوق كوم الكثير من الطرق الخاصة بالدفع، مثل:
  1. طريقة الدفع عند الإستلام وهي في الغالب تعد أفضل طريقة يفضلها الكثير من العملاء.
  2. طريقة الدفع من خلال بطاقات كاش يو.
  3. طريقة الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.

 الشحن والتوصيل في موقع سوق دوت كوم

  • يوفر موقع سوق كوم للعملاء التوصيل لجميع المنتجات في حدود ٣ أيام، وقد تصل فترة التوصيل إلى ٧ أيام وهذا كحد أقصى، حيث أنه خدمة الشحن تتمثل في أنها تشمل جميع محافظات وأيضاً مدن مصر بأكملها.
  • وأن الشحن والتوصيل للمنتج قد يكون مجاني في بعض الحالات، وقد يكون مدفوع، ويتم التوصيل للمنتج خلال ٣ أيام إلى ٧ أيام.
  • يمكن للعميل أن يستبدل المنتج الذي إشتراه خلال ثلاثة أيام من اليوم الذي قام بالاستلام فيه للمنتج، وهذه الخدمة مجاناً.
  • يوفر موقع سوق كوم خدمة مميزة للغاية، وهي خدمة الدعم من خلال الكثير من الوسائل، ومن الممكن الدخول على موقع سوق كوم والحصول على الكثير من العروض.

موقع Modanisa

  • إذا كنتي تبحثين دوماً عن أفضل موقع لبيع جميع الأشياء الخاصة بالمرأة، يعتبر موقع موضه نسا هو من أفضل المواقع على الأطلاق والتي توفر لجميع السيدات كافة الأشياء التي يحتاجونها، ومن أهم المعلومات الخاصة بموقع موضه نسا:
  • يعرف موقع موضه نسا بأنه موقع تركي، حيث أنه يوفر الكثير من الخدمات لجميع دول العالم، وهو يوفر أفضل الملابس الأنيقة والتي تتناسب مع جميع الأذواق، وأيضاً يوفر العديد من الأكسسورات الجذابة، والبيجامات المختلفة والمتنوعة، وأيضاً الأحذية والشنط وكل شئ يخص المرأة.
  • حيث أنه يقدم أفضل الأزياء وأيضاً مجموعة متنوعة من الفساتين لأفضل وأشهر العلامات التجارية المختلفة، وتتميز بأنها ذات دق عالية وجودة مرتفعة وتتميز خاماتها بأنها عالمية.
  • ومن الممكن أن يتم التصفح للموقع بعدة لغات مختلفة، وذلك مثل: اللغة العربية، واللغة التركية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، واللغة الفارسية.

طرق الدفع عبر موقع Modanisa

يوفر موقع Modanisa عدة طرق للدفع، وهي مثل:

  • طريقة الدفع عند الإستلام وهذه الخدمة متوفرة لدولة مصر، ودولة لبنان، والأردن، ودول مجلس التعاون.
  • طريقة الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.
  • طريقة الدفع من خلال بنك PayPal الالكتروني.
  • وطريقة الدفع من خلال Karna.

الشحن والتوصيل في موقع Modanisa

وأيضاً يوفر موقع موضه نسا خدمة شحن مميزة للغاية، وهي:

  • أنها تشمل جميع دول العالم ويمكن التوصيل لأي منتج في أي مدينة في العالم.
  • ويتم التوصيل لأي منتج خلال يومين أو ٧ أيام، وفي الغالب قد يصل إلى أكثر من ذلك
  • وتوفر موقع موضه نسا خدمة الاستبدال والاسترجاع وهي تكون متوفرة لمدة ١٤ يوم من الاستلام المنتج، لذا يمكن الحصول على أفضل المنتجات من موقع موضه نسا.

موقع يو باي UBUY

  • إذا كنت من المحبين لشراء المنتجات الكثيرة من موقع أمازون الأمريكي، وكانت هناك عقبات كثيرة تواجهك عند الشراء من موقع أمازون، وهي مثلاً اللغة أو الوسيلة الخاصة بالدفع أو السعر الخاص بالشحن كان مرتفع، فإنه يجب العلم بأن هذه المشاكل قد تم محوها بفضل وجود موقع  UBUY ، ومن أهم المعلومات الخاصة بموقع UBUY :
  • يعتبر موقع يو باي هو المنصة التي تستخدمها جميع دول الشرق الأوسط، وأيضاً كافة الدول العربية، حيث أنه عن طريق هذا الموقع يمكن الشراء لأي منتج يكون معروض على موقع أمازون الأمريكي.
  • بالإضافة إلى أن الأسعار التي تكون معروضة على موقع يو باي قد تكون أقل بالكثير من الأسعار المعروضة على موقع أمازون.
  • حيث أنه يتم توفير الكثير من المنتجات مثل: الأزياء، و الإكسسوارات، وأيضاً الكثير من الإلكترونيات، والعديد من الأجهزة المنزلية، وغيرها من الكثير من المنتجات الأخرى.
  • حيث أنه كل ما يتم عرضه في أمازون الأمريكي والبريطاني، سيتم توفيره على يو باي وهذا يتم من خلال الدخول على الموقع.

وبعد ذلك يجب الإختيار للوجهة من abroad وبعد ذلك يتم التصفح للموقع، أو من الممكن أن يتم البحث عن أي منتج تريد الشراء له.

  • اللغات المتوفرة على الموقع، هي: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية.

طرق الدفع في موقع يو باي

يوفر موقع يو باي العديد من الطرق الخاصة بالدفع، وهي تتمثل في:

  1. دولة مصر متوفر لها طريقة الدفع بإستخدام باي بال، وطريقة الدفع من خلال الماستر كارد، عن طريق فيزا كارد، و خدمة فوري.
  2. دولة الكويت متوفر لها خدمة الدفع بطريقة كي نت، وخدمة باي بال وأيضاً الماستر كارد، وطريقة الفيزا كارد.
  3. دولة السعودية متوفر لها خدمة الدفع بإستخدام باي بال، عن طريق الماستر كارد، وأيضاٌ والفيزا كارد.
  4. دولة قطر متوفر لها خدمة الدفع بطريقة باي بال، ومن خلال الماستر كارد، وأيضاً من خلال الفيزا كارد
  5. دولة الإمارات متوفر لها خدمة الدفع بطريقة باي بال، عن طريق الماستر كارد، وأيضاً عن طريق الفيزا كارد.
  6. دولة البحرين متوفر لها خدمة الدفع بطريقة بينيفت، وبطريقة باي بال، وبطريقة الماستر كارد.
  7. دولة عمان متوفر لها خدمة الدفع بطريقة باي بال، وبطريقة الماستر الكارد، وبطريقة الفيزا كارد.

الشحن والتوصيل في موقع يو باي

والشحن والتوصيل يكون متوفر لجميع دول مجلس التعاون، ومصر، ولبنان، والأردن، والمغرب.

ويتم الشحن السريع خلال ٣ أيام إلى ٧ أيام، والشحن العادي يكون من خلال ٣ أيام إلى ٩ أيام، ويمكن الإسترجاع لمنتج المشتراه خلال ٥ أيام، وهي مجانية.

موقع أمازون Amazon

  • ومن أفضل هذه المواقع، موقع أمازون  Amazon وهذا الموقع يعتبر المفضل لدى الكثير من العملاء، وذلك نظراً لما يوفره من العديد من المنتجات والخدمات، ويتوفر كل هذا على الموقع الإلكتروني الخاص بها، وهو من هنا وبالإضافة إلى أنه يتم توفير إمكانية الحجز للسيرفرات، التي تكون خاصة بالمواقع الإلكترونية، وأيضاً يتم توفير خدمة البث للكثير من الفيديوهات.
  • وبالإضافة إلى أنه توجد كافة خدمات التخزين السحابي، ويوجد على الموقع الكثير من الملابس للشركات العالمية، وأيضاً كافة المنتجات الخاصة بالعناية، والكثير من الأجهزة الكهربائية، والإلكترونية، والعديد من الكتب، وأنه يعتبر من أفضل المواقع، التي توفر خدمة الشحن، وذلك لأي دولة حول العالم، وإمكانية الدفع عند الإستلام، وأنه يتم توفير الكثير من العروض على هذا الموقع.
  • يتميز موقع أمازون أنه يضم حوالي ملايين الأشخاص حول العالم، وأنه يقوم بالتصفح لموقع أمازون يومياً حوالي ٨ مليون شخص، فهذا الموقع يعتبر من أهم وأفضل المواقع في العالم، وأنه يكون المفضل لدي الكثير من العملاء، لما يقدمه من العديد من الضمانات.

موقع جوميا Jumia

موقع جوميا يعتبر المفضل لدى الكثير من العملاء، حيث أنه يوجد العديد من التجارب الناجحة لدى الكثير من العملاء، ومن أهم المعلومات الخاصة بموقع جوميا:

  • قد تم تأسيس موقع جوميا داخل مصر سنة ٢٠١٢، ومنذ الفتح للموقع وهو يقوم بالتقديم للعديد من الخدمات المميزة والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع، وأيضاً يقدم الكثير من المنتجات العالمية.
  • بالإضافة إلى أنه لا يقتصر موقع جوميا على تقديم نوع معين من المنتجات والبيع له، بل يقدم موقع جوميا للعملاء العديد من المنتجات، مثل: الملابس، والأحذية، والشنط، والأجهزة الكهربائية، والكثير من الألكترونيات.
  • وأيضاً يقوم موقع جوميا بالتوفير للأطعمة الخاصة بالحيوانات وخاصةً القطط، وجميع المستلزمات الخاصة بالمنزل سواء كانت معلبات أو كانت بقاله، وغيرها الكثير من المنتجات العالمية والمحلية، ووفر الموقع البيع للأثاث المنزل أيضاً.

طرق الدفع عبر موقع جوميا

وفر موقع جوميا العديد من الطرق الخاصة بالدفع، وهي:

  1. طريقة الدفع عند الإستلام، حيث أنه يمكن للعميل أن يقوم بالدفع عند استلام المنتج المشتراة من الموقع.
  2. طريقة الدفع عبر فوري، فمن خلال الإشتراك في خدمة فوري يمكن للعميل أن يدفع لكافة المنتجات المشتراة من خلالها.
  3. طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتمانية.
  4. طريقة الدفع من خلال الاستبدال لجميع نقاط أورانج سبيشيال.

طريقة الشحن والتوصيل في موقع جوميا

يقدم موقع جوميا خدمة الشحن السريع حيث أنه خلال حوالي ٣ أيام إلى ٨ أيام وهذا كحد أقصى، يتم التوصيل للمنتج ولا يزيد عن ذلك، وهناك خدمة يقدمها موقع جوميا وهي jumia first حيث أنه من خلال هذه الخدمة يمكن الحصول على المنتج في يوم واحد أو يومين بالأكثر، وخدمة الشحن والتوصيل تتمثل في:

  1. حدود شحن الخاصة بموقع جوميا متوفر لجميع محافظات وأيضاً لجميع مدن مصر.
  2. بالإضافة إلى أن الشحن و التوصيل يتميز بأنه مجاني ومدفوع وهذا يكون تبعاً للنوع الخاص بالعرض.
  3. توجد خدمة الشحن الفوري لجميع المنتجات وهي تكون خلال يوم أو يومين بالأكثر jumia first
  4. من الممكن أن يتم الإستبدال لأي منتج خلال أربعة عشر يوم من يوم الإستلام للمنتج.
  5. يمكن لأي عميل أن يدخل على موقع جوميا ويحصل على الكثير من العروض التي تكون متوفرة عليه.

موقع جملون Jamalon

  • يعتبر موقع جملون هو من أفضل المواقع العربية الخاصة ببيع الكتب، حيث أنه من خلال الدخول على هذا الموقع يمكنك الحصول على كتبك المفضلة التي تحلم أن تصل إليها، ومن أهم المعلومات الخاصة بموقع جملون هي:
  • أنه يتم توفير على موقع جملون العديد من الكتب، وقد تصل إلى ١٠ مليون كتاب و هذه الكتب تكون متنوعة بين الكتب العربي والكتب الإنجليزي، بجميع الأنواع الخاصة بها وبجميع الفئات.
  • حيث أنه أصبح لا يوجد حاجة للبحث في المكتبات عن أي كتاب تريد الحصول عليها، ستجد أي كتاب تريده على موقع جملون بأعلى جودة ممكنة وبأفضل الأسعار.

طرق الدفع في موقع جملون

ويوفر الموقع عدة طرق كثيرة من أجل الدفع لهذه الكتب، وهي:

  • طريقة الدفع عند الإستلام وهي تكون متوفرة لدولة مصر، ولبنان، ودول مجلس التعاون الخليجي، وأيضاً دولة الأردن.
  • طريقة الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.
  • طريقة الدفع من خلال بطاقات كاش يو.
  • طريقة الدفع من خلال بطاقات ون كارد.
  • طريقة الدفع من خلال PayPal الإلكتروني.

ويمكن الشحن و التوصيل لأي كتاب بسعر شحن مجاني وذلك يكون للشحنة التي يتخطى سعرها  20$ ,  والشحن متاح لجميع دول العالم، فيتم ذلك من خلال الدخول على موقع جملون مباشرة.

موقع أيباي EBay

  • وأيضاً يوجد موقع أيباي eBay وهذا الموقع يعرف بأنه وسيط فقط، ولا يقوم بالتوفير للخدمات، والسلع أيضاً بذاته، ولكنه يعتبر وسيط، يتم عرض المنتجات والسلع الخاصة بالعملاء، التي تكون خاصة بالبائع، ويقوم المشتري بالشراء لهذه الخدمات من على هذا الموقع.
  • وأنه يحصل الموقع على العمولة مقابل الإتمام لعملية الشراء، وبالإضافة إلى أنه يوفر خدمات الشحن الكثيرة، ويوفر أيضاً خدمة الدفع عند الإستلام.

موقع علي إكسبريس Aliexpress

  • يعتبر موقع علي إكسبريس من الشركات الضخمة ، وذلك في المجال الخاص بالتسوق الإلكتروني، وأنه يكون مشابه كثيراً لموقع أمازون، فهذا الموقع يكون من أكبر المواقع الخاصة بالتجارة الصينية، والتي توفر للعملاء الكثير من السلع، والمنتجات، والخدمات، وكل هذا يكون بأسعار قليلة للغاية، فهذا الموقع يعتبر المفضل للكثير من التجار، نظراً لأسعار التي تنافس الكثير من المواقع الأخرى.
  • موقع علي إكسبريس يوفر الكثير من المنتجات العالمية، والمحلية أيضاً، ويوفر كافة خدمات الأمان الخاصة بالدفع، فيمكن للعميل أن يتم الدفع عند الإستلام، وذلك لأن هدف الموقع الأساسي هو عدم حدوث أي عمليات سرقة، أو نصب، وبالإضافة إلى أنه يوفر خدمات الشحن الكثيرة.

موقع والمارت Walmart

  • وبالإضافة إلى أنه يوجد موقع والمارت، هذا الموقع من أفضل المواقع التي تعرض ألعاب الأطفال، وأيضاً أنه يعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمطبخ، والأجهزة الرياضية، فهذا الموقع يكون متاح لأي فرد حول العالم، وأيضا ً أنه يوفر الكثير من العروض المختلفة، والشحن لكافة المنتجات بأقل الأسعار، وفي أي وقت يريده العميل، وأنه يتوافر إمكانية الدفع عند الإستلام.

موقع نمشي Namshi

  • وأيضاً أنه يوجد موقع نمشي Namshi وهو موقع يعرض كافة الأشياء المتعلقة بالأزياء العالمية، فيتم عرض الملابس الرجالية، أو النسائية، وأيضاً أنه يتم عرض ملابس الأطفال، والتي تكون مواكبة للموضة العالمية، وأيضاً يتم عرض عليه مستحضرات التجميل، والعطور العالمية، ويوفر هذا الموقع خدمات المتعلقة بالشحن السريع، وإمكانية الدفع عند الإستلام.

موقع فوكال برايس Focalprice

  • وأنه يوجد موقع فوكال برايس، وهو يكون موقع صيني، ويقدم الكثير من المنتجات، حيث أنه يقدم الكثير من الحواسب الإلكترونية، وأفضل الساعات العالمية، ويوفر خدمة الدفع عند الإستلام.
السابق
ما هي حقوق المعلم
التالي
لماذا الانسان يعتبر من المخلوقات المتغيرة لدرجة الحرارة أو الثابتة لدرجة الحرارة

اترك تعليقاً