عملات رقمية

أفضل 11 موقع لربح البيتكوين بترتيب الأفضلية مع خطوات التسجيل

أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضلية تختلف حسب ما يريده كل شخص من تفاصيل وإمكانيات، حيث عليك معرفة أن هناك عدد كبير من المواقع التي يمكنك أن تحصل على البيتكوين من خلالها.

لذا يمكنك من خلال موقعنا أن تتعرف على جميع التفاصيل والمعلومات التي يمكن أن تساعدك في التعرف على أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضلية.

أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضلية

عليك أن تعرف أن هناك الكثير من المواقع التي تتيح لك إمكانية ربح عملات البيتكوين بسهولة، وإذا كنت تريد التعرف على هذه المواقع فيمكنك الاستعانة بما سنقوم بعرضه فيما يلي:

موقع بيت Implam

يتيح هذا الموقع إمكانية ربح عدد كبير من الساتوشي كل يوم، حيث يمكن تجميع حوالي 500 ساتوشي في اليوم، وعند وصولك إلى عدد 20 ألف ساتوشي يمكنك أن تسحبها بسهولة وتضعها في المحفظة الخاصة بك.

موقع BTC

هذا الموقع يمكن العملاء من ربح البيتكوين بسهولة من خلال مشاهدتهم للإعلانات الموجودة عليه، وهي إعلانات قصيرة يتراوح وقتها بين 12 و15 ثانية فقط، لكن من الضروري أن يكون لديك محفظة لكي تتمكن من تجميع الناكاموتو عليها، وتعتبر أشهر هذه المحافظ هي Coin Payment و Coinbase وBlockchain Wallet.

يمكنك أن تستخدم هذا الموقع بسهولة عن طريق الدخول إلى الصفحة الرسمية له على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال الضغط هنا.

موقع Peter Ayew

يعمل موقع Peter Ayew على عرض مجموعة من الإعلانات المفتوحة للعملاء، وكلما شاهدت عدد أكبر من هذه الإعلانات تحصل على عدد أكبر من الساتوشي، حيث يتم منحك حوالي 450 ساتوشي مقابل كل إعلان، لذلك يعتبر من أفضل المواقع التي تمكنك من جمع البيتكوين بسهولة.

موقع كوينز الإنشائي

موقع كوينز الإنشائي هو أحد المواقع التي تقوم بمساعدتك على الحصول على الساتوشي بسهولة، حيث يعطيك الموقع 180 ساتوشي لكل إعلان تقوم بفتحه ومشاهدته، وهذا الأمر متاح كل يوم، كما يمكنك تحويل جميع الساتوشي إلى محفظتك فور وصولها إلى الآلاف.

موقع Bitclix الإلكتروني

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي تساعد الشخص في الحصول على البيتكوين وربحه، وذلك من خلال عرض بعض الإعلانات التي يجب عليك أن تشاهدها لتتمكن من ربح عملات البيتكوين بسهولة.

موقع ابتسامة عائلتك

عن طريق هذا الموقع تستطيع أن تحصل على حوالي 20 أو 30 ساتوشي خلال كل 5 دقائق، حيث لا يتوجب عليك سوى أن تقوم بإجابة بعض الأسئلة التي يطرحها عليك الموقع بشكل سريع.

موقع FreeBitcoin

يعتبر موقع FreeBitcoin من أفضل المواقع التي تستطيع أن تكسب من خلالها عملات البيتكوين، حيث يمكنك البدء عن طريق ربح 10 آلاف ساتوشي لكي تتمكن من سحب المال أو تبادله مع أي شخص أخر، كما يتيح الموقع إمكانية سحب المال بصورة مجانية خلال يوم الأحد من كل أسبوع دون وجود خصم ضريبي لذلك.

أما في حالة كنت تريد التعامل بالساتوشي وسحبه وتحويله فتستطيع أن تفعل ذلك في أي يوم تريده من أيام الأسبوع مع العلم أن ذلك يكون له قيمة ضريبية، ويمكنك أن تستخدم هذا الموقع بكل سهولة عن طريق دخولك على الصفحة الرسمية الخاصة به من خلال الضغط هنا.

موقع سريع Bitcoin Autore

يعد من المواقع الشاملة التي يمكنك من خلالها جمع العملات سواء عن طريق مشاهدة الإعلانات أو إدخال أكواد التحقق، أو يمكنك نقل الأموال إلى محفظتك الشخصية دون وجود أي مشاكل.

موقع Moonbit بيتكوين

يفضل الكثير من الناس استخدام هذا الموقع عن غيره، ويرجع ذلك إلى أنه حتى في حالة توقف جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن العمل يقوم بتجميع الساتوشي، ويمكنك أن تحصل على جميع العملات من خلال سحبها إلى المحفظة عند تشغيل الجهاز مرة أخرى، وذلك كل يوم من أيام الأسبوع.

كما يمكنك الدخول إلى هذا الموقع والتمتع بكافة الخدمات التي يتم تقديمها عليه من خلال فقط الضغط هنا.

موقع Petech Generator

عليك معرفة أن هذا الموقع يعتبر من أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضلية، وذلك لأنه يمكنك من تجميع ما يقرب من 600 ساتوشي خلال الساعة الواحدة، عن طريق وضع إجابة لرمز التحقق الذي يظهر أمامك، مع العلم أنه سيظل يعمل حتى إذا توقف جهاز الكمبيوتر.

موقع دالي فري بيت

يقوم موقع دالي فري بيت بوضع مجموعة من الأسئلة أمامك لكي تحلها وتعطي إجابة عنها، مع العلم أن هذه الأسئلة من النوع السريع ويتم حلها عن طريق وضع علامة داخل المربع الذي يوجد به الإجابة الصحيحة، وذلك حتى يتم عرض رمز التحقق لك، ويمكنك أن تجمع من هذه العملية ما يقرب من 100 أو 1000 ساتوشي خلال ساعة.

طريقة التسجيل في هذه المواقع

بعد أن تعرفت على أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضلية، يجب معرفة أنه إذا كنت تريد التعرف على الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تسجل في مواقع ربح البيتكوين التي قمنا بذكرها في السابق، فلا يتوجب عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. يجب أن تقوم بتسجيل الدخول على الموقع المراد، وذلك عن طريق كتابة البيانات المطلوب إدخالها في النموذج الموجود على الموقع.
  2. من الضروري كتابة الإيميل الشخصي لك، وتأكيده لكي تتمكن من زيارة الموقع بسهولة.
  3. قم بمشاهدة أكبر قدر من الإعلانات الموجودة على الموقع، وذلك حتى تتمكن من جمع أكبر عدد من الساتوشي لتحوله إلى محفظتك الشخصية.
السابق
تعدين البيتكوين من جهازك بـ 4 طرق مختلفة
التالي
هل تداول العملات حلال أم حرام؟

اترك تعليقاً