ثقافة عامة

أفكار عيد ميلاد ولد 2021

أفكار عيد ميلاد ولد 2021

يمكن الاحتفال بعيد ميلاد ابنك باستخدام مجموعة من الأفكار البسيطة، وما يلي مناسب لصبي من سن سنة إلى ثماني سنوات، ومناسب لظروف عام 2021 مع انتشار جائحة وصعوبة استضافة الحفلات الجماعية والاحتفالات في الخارج.

أفكار لعيد ميلاد صبي 2021

استضف حفلة عيد ميلاد افتراضية

اجمع الأصدقاء والعائلة على أحد مواقع استضافة غرف الدردشة مثل Zoom لاتصالات الفيديو أو Google Hangouts، وتأكد من أن كل شخص لديه نوع من الحلوى أو الكعك أو قبعات الحفلات أو أي شيء يوحي بالاحتفال.

الهدف الأول من هذه الحفلة هو جمع أكبر عدد من الأصدقاء للدردشة والمشاركة في غناء أغنية عيد الميلاد التقليدية لابنك.

يمكن أيضًا جعل والدي أصدقاء الطفل يجمعون أطفالهم في غرفة دردشة واحدة حيث سيتمكن أصدقاؤه من التواصل معه في نفس الوقت وقضاء وقت ممتع كما لو كانوا في غرفة واحدة.

تزيين المنزل

قم بإنشاء لافتات ضخمة وبالونات وكل ما يمكنك صنعه أو شرائه من مستلزمات الديكور من الإنترنت أو المتاجر المحلية، وتزيين جميع أجزاء المنزل بها لإضفاء طابع احتفالي على المنزل، ويمكن أن يستمر هذا الأمر لأكثر من يوم، حتى بعد أسبوع من الوقت.

استأجر لافتة ضخمة لعيد ميلاد ابنك وزينها بواجهة المنزل أو ضعه في الفناء الخارجي حيث يمكن للجميع رؤيتها، وبالنسبة للطفل سيشعر أنه يوم مميز من جميع النواحي حتى في غياب الضيوف والظروف العادية.

تقديم الهدايا والتهنئة عن بعد

اجعل الأصدقاء أو أفراد الأسرة يمرون بالمنزل يلوحون وينفخون الفقاعات أو يرمون الهدايا على العشب. هذه طريقة جيدة للاحتفال بعيد ميلاد الطفل والتشجيع عليه، وهي آمنة جدًا للطفل والأصدقاء.

يمكنك أن تطلب من الأصدقاء كتابة التحيات على السبورة ووضعها أمام المنزل، أو حتى كتابتها بالطباشير حول الممر والرصيف حتى يتمكن الطفل من رؤيتها.

فاجئه بالبالونات

تشتري مجموعة من البالونات وتضعها في جميع الغرف، وتأكد من أن الطفل لن يراها حتى عيد ميلاده عند الاستيقاظ لتكون مفاجأة له.

استضف حفلة عادية

حتى مع عدم وجود ضيوف مع تطبيق الحجز الصحي، فمن الممكن الاحتفال بعيد الميلاد فقط من قبل أفراد الأسرة وتخصيص كل يوم للطفل حتى لا يشعر بأي نقص في الإجازات السابقة.

امنحه الحرية

في عيد ميلاد، اجعل الطفل يأخذ زمام المبادرة ويفعل كل ما يريد، مثل المشاركة في صنع الحلويات أو ممارسة الألعاب التي يحبها، واصطحابه في جولة إلى الأماكن التي يحبها مثل الشاطئ أو حديقة الحيوانات إن أمكن .

 

اجعله يومًا مميزًا

اجعل عيد الميلاد يومًا خاصًا عن طريق القيام بأشياء غير عادية، مثل تناول العشاء في الخارج حول نار المخيم أو تناول الطعام في الفناء الخلفي، أو أي شيء سيحدث فرقًا في روتين الطفل.

يمكنك نصب خيمة داخل المنزل في غرفة المعيشة، وتقوم بإضاءة بعض الشموع ورواية بعض القصص للطفل والمشاركة في إطفاء شمعة عيد الميلاد، والسماح له بقضاء الليل كله في خيمته.

السابق
جدول تمارين رياضية في المنزل بدون أجهزة 2021
التالي
كيفية تشغيل النت على تلفزيون سامسونج سمارت

اترك تعليقاً