أجهزة

أنواع ماكينات الخياطة اليابانية وأسعارها

أنواع ماكينات الخياطة اليابانية تتميز بجودة عالية ذات أسعار جيدة في متناول الأيدي، مما يجعلها من أفضل أنواع الماكينات في العالم سواء كانت ماكينات الخياطة المنزلية منها أو ماكينات الخياطة الصناعية في مجال إنتاج الملابس.

لذا من خلال موقعنا سوف نعرض أفضل أنواع ماكينات الخياطة اليابانية المعروفة في أغلب دول العالم حتى تستطيع إنتاج كل ما تريده من ملابس ومنسوجات.

أنواع ماكينات الخياطة اليابانية

في بداية أي مشروع يدوي عليك أن تبحث عن أفضل الأدوات المستخدمة في المجال؛ حتى تسطيع العمل على صنع أفضل المنتجات التي تزيد من ربحك وتميزك عن غيرك حتى تتمكن من التوسع في أسرع فترة ممكنه في مجالك لذلك نعرض لك مجموعة من أفضل أنواع ماكينات الخياطة اليابانية وهي:

ماكينة جوكي الصناعية  DDL-8100

ماكينة جوكي الصناعية  DDL-8100

أول إنتاج لماكينة جوكي يراجع لسنه 1947 م لشركة يابانية تميزت بصناعة ماكينات الخياطة المنزلية فقط، ولكن مع مرور الوقت أصبحت تنتج ماكينات خياطة متخصصة للمصانع والشركات بجودة فائقة مما جعلها تصل لقوة الماكينات الصناعية.

تتميز ماكينة جوكي الصناعية بجودتها العالية، حيث تأتي الماكينة مع طاولة مجانية قطعة واحدة غير صالحة للتفكيك، مزودة بإبرة قوية صعبة الكسر، حيث تستطيع خياطة قدر كبير من الملابس والمنسوجات القطنية وغير القطنية.

كما أنها صممت بطريقة احترافية لتكون سهلة الاستخدام وذلك عن طريق تقليل الاهتزازات أثناء العمل عليها وتحسن جودة الإنتاج.

بالإضافة لقدرتها الهائلة على إنتاج أكثر من 4500 غرزة في دقيقة واحدة، مصحوبة بشاحن للطاقة تصل قوته إلى 550 كيلو وات في أقل من دقيقة يعمل بصورة دائمة طوال اليوم.

لذلك إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة ذات جودة عالية، سهلة الاستخدام لبدأ مشروع لك فعليك بماكينة جوكي الصناعية.

سعر ماكينة جوكي الصناعية: 7677 جنية مصري.

ماكينة الخياطة جانومي المنزلية- 385

ماكينة الخياطة جانومي المنزلية- 385

تتميز ماكينة خياطة جانومي Janome بقدرتها على خياطة أثقل أنواع الأقمشة وأكثرها سمكًا مثل: (الصوف/ واللحاف الخفيفة منها والثقيلة/ الشمواه وغيرها من الأقمشة الأخرى الأكثر سمكًا)، كما أنها آلة عالية الجودة تعمل على أداء أكبر الكميات من الطلبيات في مجال العمل دون توقف؛ مما يزيد من إنتاجية دخلك المادي.

كما أنها سهلة الاستخدام وتُعد من أفضل ماكينات الخياطة لدى الأشخاص الذين يعملون في الحياكة، بالإضافة لكونها مصنوعة من المعدن أي لا تفقد قوتها مع مرور الوقت، كما أنها تحمل مساحة تخزين كبيرة لأدوات الخياطة من إبر وخيوط.

كما أن لديها مجموعة كبيرة من الإمكانيات التقنية التي تميزها عن باقي الماكينات اليابانية الأخرى ومنها: (ضاغط قدم قابل للتعديل/ لها أربع ثقب/ إبرة قوية للغاية تتحمل أغلب الأقمشة وأكثرها سمكًا/ ضوء أثناء الخياطة/ بكرة خياطة عادية تحمل جميع ألوان الخيوط/ تكنيك الخياطة الخلفي/ إمكانية ربط مكوك المكنة/ ذراع خياطة عكسي قوي وغيرها من المميزات الأخرى).

لذلك إذا كنت تريد ماكينة خياطة تسطيع العيش معك لأطول فترة ممكنة، فعليك بماكينة جانومي المنزلية، سعر هذه الماكينة هو 3749 جنية مصري.

ماكينة خياطة برازر Brother Cs6000I

ماكينة خياطة برازر Brother Cs6000I

تُعد ماكينة خياطة برازر Brother Cs6000I من أشهر ماكينات الخياطة اليابانية، فهي تأتي في مقدمة أفضل ماكينات الخياطة المنزلية؛ ويرجع ذلك لسعرها المناسب حيث يأتي سعرها في متناول أيدي العديد من السيدات العاملات من المنزل.

كما أنها حاصلة على العديد من الامتيازات والتقييمات على مستوى عدد كبير من المواقع مثل موقع أمازون فقد حصلت على أكثر من 6500 تقييم.

كما أن الماكينة مزودة ب7 أنواع من فتحة أزرار أوتوماتيكية، بالإضافة لكونها مزودة بعدد 60 غرزة، طاولة وغطاء قوي من البلاستيك المضغوط.

تأتي ماكينة خياطة برازر Brother Cs6000I مع دعم خارجي؛ مما يجعله يوفر دعم مجانيًا.

سعر ماكينة خياطة برازر Brother Cs6000I: 2337 جنية مصري.

ماكينة خياطة برازر Brother ST371HD

ماكينة خياطة برازر Brother ST371HD

تُعد ماكينة برازر من أقوى ماكينات الحياكة في السوق الياباني، وزنها يبلغ 6.6 كيلو جرام، وتستطيع إنتاج أكثر من 37 غرزة في الدقيقة، لما فتحة زر بحجم طبيعي.

بالإضافة لكونها آلة حياكة عالية الجودة لها ضمان، تستطيع تحمل الخياطة لسرعة تصل إلى أكثر من 6 أقدام، ويعطي معها CD دليل تعليمي خطوة بخطوة.

سعر ماكينة خياطة برازر Brother ST371HD: 7566 جنية مصري.

السابق
موضوع تعبير عن العمل بالعناصر سهل 2021
التالي
أول علامات سرطان الثدي ظهوراً

اترك تعليقاً