السياحة في الدول

ابراز المعالم السياحية في سويسرا

ابراز المعالم السياحية في سويسرا

السياحة في سويسرا وأبرز معالمها خلال هذا المقال  سنطرح مجموعة من أشهر المدن السويسرية التي يمكن زيارتها في رحلة سياحية لا تنسى .

مدينة زيورخ السويسرية

من أقدم وأشهر المدن الأوروبية على الاطلاق حيث يعود تاريخها للعصور الوسطى . يحيط المدينة بأكملها جبال الألب الشهيرة والمغطاة بالثلوج البيضاء في منظر بديع . تحتوي المدينة على إرث ثقافي مميز حيث لقبت بعاصمة الثقافة في أوروبا . بها ما يقرب من 50 متحف متنوع بين فني واثري و100 صالة عرض فنية لفنون المسرح والسينما والأوبرا . تشتهر بصناعة الشوكولاتة والجبن المصنع داخل المزارع الطبيعية السويسرية الشهيرة عالميا . تعد المكان الانسب لمحبي التسوق حيث تحتوى على مئات المراكز التجارية التي تضم أرقى ماركات الموضة والأزياء العصرية الحديثة والعالمية .

 مدينة لوسيرن السويسرية

من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها على الإطلاق  حيث نشأت المدينة منذ العصور الوسطى . تتميز بكثرة البحيرات الطبيعية النقية أشهرها بحيرة لوسيرن وريغبي بيلاتوس وغيرها من البحيرات العذبة النقية . تشتهر المدينة بوجود متحف النقل الذي يروي قصة تطور وسائل النقل في سويسرا ويحظى بإقبال كبير من السياح من كل مكان . يمكن القيام برحلات نهرية مميزة داخل البحيرات لرؤية المباني القديمة والتقاط الصور . تحتوي المدينة على جسر تشابل وهو أقدم الجسور الأوروبية التى تحتفظ بحالتها حتى الآن .

 ماليزيا مدينة بيرن السويسرية

تتميز هذه المدينة بكثرة الازقة الهادئة والمقاهي التاريخية العتيقة التي ترجع للعصور الوسطى . تكثر فيها المباني ذات الواجهات الرملية البنية الداكنة ذات الطراز القديم . تحتوى على عدد كبير من الأبراج التاريخية التي تعود للعصور الوسطى القديمة ونوافير المياه البديعة  . تم ادراجها ضمن مدن التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو مما يجعلها وجهة سياحية مفضلة لمحبي التاريخ والحضارات .

منطقة يونغفراو السويسرية

تتميز بطبيعتها الخلابة طوال فصول السنة من ثلوج تغطي التلال خلال فصل الشتاء وشلالات مياه متدفقة خلال فصل الصيف . تحتوى على العديد من البحيرات العذبة والوديان والمروج الخضراء والقرى الهادئة المحيطة بالخضرة من كل مكان . تحيط بتلك المنطقة سلسلة من جبال الالب ذات القمم العالية المرتفعه لمحبي التخييم ورحلات التسلق .

منطقة انترلاكن سويسرا

تقع هذه المنطقة بين بحيرتي ثون وريتز قبالة جبال مونك و يونغفراو المغطاة بالثلوج . تعد الوجهة الأنسب لمحبي المغامرة ورحلات الطيران بالمظلات والقفز المظلي . كما يعد أنسب مكان لمحبي التزلج على الجليد حيث يوجد مسارات محددة للتزلج للكبار والصغار . تصلح كمكان مميز للتخييم وسط الطبيعة الخلابة بين الشلالات والبحيرات والغابات الخضراء على طريق الجبال

منطقة زيرمات سويسرا

من اشهر الاماكن السياحية في سويسرا التي تعرف بجمال الطبيعة وكثرة المعالم التاريخية بها . تعد المكان الأنسب لممارسة الرياضات الشتوية مثل التسلق والتزلج على الجليد الطبيعي . تعرف خلوها التام من السيارات ووسائل النقل حيث يقتصر النقل فيها على السكك الحديدية . يوجد بها متحف ماترهورن الشهير ومضيق غورتر ماترهورن المزار السياحي الأشهر في المدينة  . يوجد بها قرية فلندلين الزراعية الهادئة التى يكثر بها الحقول الخضراء والمزارع والمواشي الطبيعية لمحبي الطبيعة والهدوء .

السابق
طرق علاج التلفظ بالألفاظ البذيئة
التالي
طريقة كبس الزيتون الأخضر على الطريقة الفلسطينية

اترك تعليقاً