السياحة في الدول

اسماء أفضل الاماكن السياحية والترفيهية في بيتالينج جايا

اسماء أفضل الاماكن السياحية والترفيهية في بيتالينج جايا

السياحة في بيتالينج جايا

خلال هذا المقال عبر موقعمنا سنوضح أهم المعالم السياحية التى يمكن زيارتها في ضاحية بيتالينج في العاصمة كولالمبور من مراكز للتسوق واخري للترفيه والمعابد التاريخية والاثرية والفنية . مركز صن واى بيراميدز بيتالينج هو أحد أشهر مراكز التسوق الراقية في ضاحية بيتالينج والذي يتميز بالضخامه والرقي والجمال في التصميم من الداخل والخارج . يحتوى المركز على عدد كبير من المحال التجارية لبيع المنتجات العالمية والمحلية عالية الجودة والماركات الشهيرة من ملابس واحذية واكسسوارات . يمكنك اصطحاب الاطفال اثناء زيارة المركز حيث يحتوى على مكان مخصص للالعاب الاطفال واخرى للاسترخاء والجلوس للكبار في الهواء الطلق . يوجد بالمركز العديد من المطاعم التى تقدم الماكولات المحلية والعالمية داخل المركز بالاضافة الى السينمات والكافيهات الراقية . تستغرق رحلة التسوق داخل مركز صن واى بيتالينج حوالى 6 ساعات تتميز بالمتعه والاثارة .

غرفة الهروب في بيتالينج

أحد أهم مدن الالعاب المثيرة والغامضة في بيتالينج والتى تلقي رواج كبير لمحبي الاثارة والترفيه . تعتمد اللعبة على ادخال الزائر الى غرفه المدينة واغلاق الغرفه ليبدأ الزائر بعدها في ايجاد مخرج خلال مدة قدرها 54 دقيقة . خلال رحلة البحث عن مفتاح الخروج أو كلمة السر يقوم اللاعبين بحل الالغاز والبحث داخل الممرات والغرف المظلة والمخيفة وحل الالغاز للوصول الى المفتاح . تعد هذه اللعبه مناسبة للاطفال والكبار من محبي الاثارة وحل الالغاز والتشويق بالاضافة للرعب . تبلغ رسوم دخول مدينة غرفة الهروب 36 رينجيت وتبدأ العمل من 11 صباحا حتى 5 مساءً .

 متحف الشوكولاته في بيتالينج كوالالمبور

من المعالم السياحية التي تشهد اقبال محبي الشوكولاته في مختلف انحاء العالم ومحبي الفن بصفه عامه . هو عبارة عن متحف يضم تماثيل مصنوعه من مختلف أنواع الشوكولاته البيضاء والداكنه . يقدم المتحف فرصة للزائرين لتذوق مختلف انواع الشوكولاته واندرها في العالم وماليزيا . يحتوى المتحف على متجر صغير لبيع أنواع الشوكولاته المختلفه للزائرين وعدد من الهدايا التذكارية . كما يضم المتحف ايضا بانوراما تقوم بشرح طريقة ومراحل تصنيع الشوكولاته بانواعها المختلفه بشكل مبسط . تعد زيارة ممتعه للسائحين ولا تستغرق وقت زمني كبير حيث يمكن التجول داخل المتحف باكمله خلال مدة ساعه ونصف الساعه فقط .

 معبد سراي مهاماريامان في بيتالينج كوالالمبور

أحد أشهر وأقدم المعابد الهندوسية في ماليزيا حيث يرجع تاريخ بناؤه الى عام 1873 على يد الهندوس الصينيين الاوائل . يطل المعبد على بداية الحي الصيني في ماليزيا ويتميز بطراز معمارى مميز على شكل هرم مدرج ذو زخارف ملونه . يحتوى المعبد على برج مطرز بالالوان المبهجه تم بناؤه سنة 1968 لمنح المعبد مزيد من الجمال . يعد المعبد مركز للحج لاصحاب الديانه الهندوسية من مختلف انحاء العالم وتقام به المهرجانات الدينية الهندوسية المختلفه . يعد أرث ثقافي ووطنى للدولة الماليزية ويستقبل ملايين السائحين سنويا من محبي الاطلاع على الثقافات المختلفه ومقارنه الاديان .

صن واى لاجون في بيتالينج جايا

أحد أشهر مدن الالعاب المائية في ضاحية بيتالينج والعاصمة كولالمبور وتحتوى على مئات الالعاب المائية المثيرة . بها العديد من المسابح الصغيرة ومسبح صناعي كبير ذو امواج عالية لمحبي التجديف وركوب الامواج . تحتوى المدينة على حديقة نباتات واخرى للحيوانات البرية المختلفه والتى يمكن التفاعل معها اثناء الزيارة . يوجد بالمدينة العديد من المطاعم والكافيهات الراقية التى تقدم مختلف انواع الطعام الماليزي والاسيوي والعالم

 

السابق
شروط السفر التطوعي المجاني والاوراق المطلوبة
التالي
اسماء أفضل الأنشطة والاماكن السياحية في تيومان

اترك تعليقاً