منوعات

اسماء اجمل للعطور

يعتبر العطر اهم الاشياء الدالة علي شخصية الرجل فيختارها بعناية و دقة شديدة، و قد ظهر في موسم الربيع مجموعة رائعة من اجمل العطور لذا في هذا المقال سوف نرصد لك اجمل العطور التي يمكن ان تختار منها بما يتناسب مع شخصيتك و من ضمنها:

  • عطر Tom Ford Noir Extreme:

من افضل العطور الصادرة في عام 2017 و يعتبر جزء من سلسلة عطور Violet – heavy Tom Ford Noir، العطر يتكون من مزيج من الاخشاب الشرقية كالياسمين و الفانيليا و التوابل الحريفة مما يجعل العطر يبقي علي جلد الانسان لمدة طويلة، يفضل استخدامه في المساء و يبلغ سعره في السعودية 560 ريال.

عطر Tom-Ford-Noir-Extreme

  • عطر Bentley Infinite Intense:

العطر يتكون من رائحة الخشب مما جعله يجمع بين القوة و طول مدة بقائه علي الجسم، و يتناسب العطر مع رجال الاعمال و الرجل العصري، يبلغ سعره في السعودية حوالي 210 ريال.

عطر

  • عطر Dun Hill Icon Fragrance:

يعتبر جزء من عائلة عطور Dun Hill الاكثر شهرة في العالم، و يتكون العطر من مزيج من الفلفل و العود و اللافندر و الليمون، و يتميز العطر بأنه يشعرك بالحيوية و الانطلاق و يمكن شرائه من السعودية مقابل 200 ريال.

عطر dunicom

  • عطر Hermes leJardin DeMon sieurli:

 

رائحة العطر مستوحاة من رائحة الحدائق الصينية، و يتركب من نكهة الازهار و النباتات كالياسمين و النعناع مما يجعله اكثر ملائمة في فصلي الصيف و الربيع، و يمكن شرائه من السعودية مقابل 380 ريال.

عطر Hermes LeJardin DeMonsieur Li

  • عطر Carven Vetiver:

هو النسخة الجديدة من عطر Carven Vetiver الذي تصدر اسواق العطور منذ صدوره عام 1957 ، و العطر عبارة عن مزيج من نكهة الجريت فروت و الليمون الهندي و حشائش الليمون و ذلك جعل العطر من العطور الحيوية و المنعشة و يتناسب وضعه في فترتي الصباح و الظهيرة، و يمكن شرائه من السعودية مقابل 260 ريال.

عطر Carven-Vetiver

  • عطر Mont Blance Emblem Intense:

العطر عبارة عن مزيج من نكهات الفواكه و خاصة رائحة التفاح و يتميز العطر بالقوة و نفاذ الرائحة و يستمر مدة طويلة علي الجسم و يفضل استخدامه في المساء و يمكن شرائه من السعودية مقابل 240 ريال.

السابق
ما العدد الذي 50 منه يساوي 40
التالي
اداب تناول الطعام

اترك تعليقاً