حول العالم

اسماء ارخص 5 فنادق في القاهرة 2021

اسماء ارخص 5 فنادق في القاهرة 2021

اسماء ارخص خمس فنادق في القاهرة

التعرف على كل الفنادق بمواصفاتها في مدينة القاهرة هي هدف كل من يبحث عن قضاء وقت ممتع ومميز ليستمتع بالقاهرة ومافيها من آثار ومعالم تاريخية رائعة.

فندق أهرامات العيون

يعتبر هذا الفندق واحد من أشهر الفنادق الموجودة في مدينة القاهرة ويقدم من خدمات بدرجة عالية من الكفاءة والدقة ولكن بأسعار رخيصة جدا تتناسب مع الطبقات المختلفة. يتواجد هذا الفندق على مسافة قريبة لا تتعدى كيلو ونصف متر من الأهرامات، وأيضا يتواجد هذا الفندق على مسافة قريبة جدا من مطار القاهرة الدولي. يعتبر الفندق مميز جدا فهو يتيح الكثير من الغرف المميزة ذات تصميمات رائعة وفرش مميز جدا وتصميمات عصرية بالإضافة إلى توفير مكاتب خاصة للرحلات والجولات وتوفير السيارات. يتميز هذا الفندق بتقديم خدمات مقابل مادي بسيط للغاية للجميع وعلى درجة عالية من الكفاءة بالإضافة إلى تقديم اطعمه مختلفه ومميزة.

فندق نيو برزيدنت الزمالك القاهرة

يتميز هذا الفندق بأنه واحد من الفنادق المميزة جدا و سياحية رائعة على الرغم من أنه فندق ذات نجمتين فقط إلا أنه قادر على تقديم أفضل الخدمات التي تنافس أكبر الفنادق فهو يقدم مجموعة كبيرة من الغرف المناسبة لجميع الأفراد والعائلات. يتواجد الفندق على مسافة قريبة جدا سواء من مطار القاهرة الدولي أو سواء من برج القاهرة والكثير من الآثار الرائعة التي تتواجد في مصر. يعتبر هذا الفندق واحد من الفنادق المميزة التي تقوم على خدمة النزلاء بمدة لا تقل عن 24 ساعه طوال اليوم وأيضا تقدم خدمة الغرف بشكل مميز و تقدم الكثير من الأطعمة الرائعة مثل المكسيكيه والإيطالية والكثير من الاطعمه السريعة مثل البيتزا. سعر الغرفة في هذا الفندق تتراوح من 70 إلى 80 دولار أمريكي فقط فهي مناسبة للكثير من الطبقات.

فندق نيو برزيدنت الزمالك

يعتبر هذا الفندق أيضا واحد من الفنادق الرائعة التى تتواجد فى منطقة حيوية في مصر في منتصف المناطق والآثار السياحية الرائعة الفندق يقدم الخدمات بأسعار مميزة جدا مناسبة للكثير من الأشخاص. يقدم الفندق الخدمات للغرف بشكل مستمر خلال اليوم 24 ساعة بأسلوب راقي من قبل الموظفين ويتم تنظيف الغرف بشكل مستمر ويتم توفير السيارات للنزلاء الاستمتاع بجولة في القاهرة.

فندق زايد القاهرة

هذا الفندق أيضا واحد من الفنادق المميزة التي تتواجد في القاهرة تقدم الخدمات والغرف بأسعار رخيصة جدا ومميزة تقدم الكثير من الغرف على مساحات واسعة وتطل على مناظر رائعة يقع الفندق على مقربه من جامع محمد علي و المطار الدولي بالقاهرة. يحتوي الفندق على مطعم متميز يقدم الأكلات من مختلف أنحاء العالم ويقدم أكلات الجريل والاكلات المكسيكية وأيضا يتميز بأنه يقدم مجموعة رائعة من الحفلات الموسيقية الليلية. يتراوح سعر الغرفة من 45 إلى 54 دولار أمريكي.

السابق
كم مدة صلاحية جواز السفر لدخول مصر ؟ وكم إجراءات الدخول والخروج ؟
التالي
اسماء افضل 5 فنادق في وسط البلد بالقاهرة 2021

اترك تعليقاً