حول العالم

اسماء افضل فنادق في الحازمية بيروت 2021

اسماء افضل فنادق في الحازمية بيروت 2021

افضل فنادق في الحازمية بيروت 2021

الحازمية مدينة على غاية من السحر والجمال معالم البهجة والاستمتاع والترفيه لذلك تحتوي على أعداد كبيرة من الفنادق المختلفة التي تقدم خدمات رائعة للزوار.

فندق هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس

يحتل هذا الفندق الرائع جدا المركز الأول على مستوى بيروت بالكامل من خلال الفنادق السياحية الرائعة التي تم تصميمها بشكل عصرى جدا ومعماري رائع مبهر لجميع النزلاء وجذاب جدا. يتميز هذا الفندق الرائع بتواجده في منطقة حيوية سياحية رائعة ومميزة هو يصنف علي أنه متواجد وسط العديد من المناطق السياحية الجذابة للنزلاء التي تجعلهم قادرين على قضاء نزهة مميزة. إذا كنت تبحث عن الراحة فهذا الفندق هو هدفك يحتوي على الكثير من الغرف المميزة جدا سواء الغرف الصحية للمرضى أو الغرف الخاصة بعزل الصوت والابتعاد عن الضوضاء وغرف أخرى خاصة بالعائلات الكبيرة. يتواجد الفندق فى موقع حيوي وخصوصا أنه قريب جدا من المطار الخاص ببيروت ويتميز أنه يوفر وسائل ترفيهية رائعة سواء في تقديم الطعام الفاخر أو من خلال توفير التراث للتشميس أو من خلال المسابح المميزة.

فندق بوسا نوفا بيروت

أما عن هذا الفندق المميز جدا والرائع فهو أكثر ما جعله يحتل مراكز أولى في الجمال أنه مصمم على الشكل المعماري الرائع الحديث وأيضا أنه مخصص للاستمتاع بالجمال الرائع فهو يحتوي على حديقة كبيرة للغاية وتراس رائع جدا ومميز. يقدم الفندق مجموعة كبيرة جدا من الغرف المناسبة للجميع سواء العرسان أو العائلات او الأشخاص الفردية لكل مجموعة أجنحة خاصة بعيد عن الأخرى. يقع الفندق فى موقع حيوي جدا يتوسط الكثير من الأشياء الحضارية الخاصة للاستمتاع والترفيه سواء الآثار أو المواقع الخاصة بالتسوق. من الفندق باحتوائه على مسبح كبير جدا وأيضا ملاعب مجهزة جهاز كامل للأطفال وأيضا يتمتع بتواجد الكثير من الحفلات الموسيقية الليلية المميزة للاستمتاع بإجازة رائعة.

 فندق بادوفا

هذا الفندق أيضا مميز جدا وراقي يفضله الكثير من الأشخاص القادمين إلى بيروت على الرغم من أنه يقدم خدمة أربع نجوم فقط، ولكن يقبلون عليه نظرا لامتلاك الفندق مجموعة كبيرة جدا ومميزة من الأشخاص العاملين في الفندق على درجة عالية من الخبرة والكفاءة على درجة عالية من الذوق والقدرة على التعامل مع النزلاء بشكل مميز جدا و اسلوب متحضر. يوفر الفندق غرف رائعة جدا مجهزة حوائط عازلة للصوت وغرف أخرى خاصة بالمرضى وخصوصا لمرضى الحساسية والغرف تكون مجهزها بالفرش والأجهزة والمكيفات التي يحتاجها النزلاء. يوفر الفندق خدمة رائعة للنزلاء وهي توفير مجموعة كبيرة من التذاكر الخاصة بدخول عدد كبير جدا من المناطق السياحية وأيضا يوفر الكثير من الحركات الرياضية والفعاليات المميزة للمشاركة فيها والاستمتاع بجو رائع.  فنادق أخرى في بيروت فندق لانكستر تمار حدث. فندق وسبا لؤلؤة بيروت.

السابق
اسماء افضل 5 فنادق دبي مارينا 2021
التالي
أعراض نقص فيتامين د عند الرجال وأسبابه وعلاجه

اترك تعليقاً