السياحة في الدول

اسماء افضل مطاعم في لانكاوي ماليزيا

اسماء افضل مطاعم في لانكاوي ماليزيا

أسماء أفضل المطاعم العربية في لنكاوي ماليزيا

توجد العديد من المطاعم العربية ذات الأصول المصرية والشامية التي تقدم وجبات طعام شهية في ماليزيا أبرزها ما يلى

مطعم السلطان لينكاوي

يعد مطعم السلطان لنكاوي من أشهر المطاعم العربية في ماليزيا  ويقع المطعم مرسي اليخوت في إطلالة مميزة على البحر . يقدم المطعم وجبات شرقية وأخرى ماليزية شهيرة يصنعها أمهر الطهاه العرب والماليزيين بالإضافة لتقديم خدمة ذات جودة عالية للزائرين . يتميز الطراز المعماري لمطعم السلطان لنكاوي بالطابع الشرقي حيث يشعر الزائر أنه في بلد عربي وشرق أوسطي بمجرد الدخول الى المطعم بالإضافة إلى الإطلالة الرومانسية الرائعة على البحر مباشرة . يعمل المطعم طوال ساعات النهار ابتداء من الثانية عشر ظهرا حتى الثانية عشر مساءاً .

 مطعم الياسمين السوري في لنكاوي ماليزيا

هو أشهر المطاعم العربية على الإطلاق في لنكاوي ماليزيا حيث تمكن من الحصول على جائزة المطاعم الشهيرة في ترتيب قائمة ادفايزر العالمية . يتميز المطعم بتقديم خدمة فاخرة ومميزة للزائرين المحليين والسائحين من الخارج كما انه يقدم وجبات شهية بأسعار متنوعة ما بين العالية و الزهيدة . يقع في قلب شارع سينانج المكتظ دائما بالسائحين المحليين ومن مختلف أنحاء العالم مما يجعله مطعم مناسب لتناول وجبة غذائية واستكمال رحلة التجول داخل الجزيرة ومعالمها السياحية . يتعمد في تقديم وجباته على الوجبات الشرقية الشهيرة بالاضافة الى الوجبات الماليزية والعالمية على يد نخبة من أمهر الطهاة في العالم بالاضافة الى تقديم الشاورما السوري المميزة .

 مطعم لذيذ في لنكاوي ماليزيا

يتميز مطعم لذيذ بتواجده في قلب جزيرة لنكاوي في ماليزيا حيث يمكن للزائر الاستمتاع بالمناظر الطبيعيه الجميله من اشجار ونباتات ومعالم اثرية وسياحية في الجزيرة والمناطق المحيطة بالمطعم . يقدم المطعم الوجبات العربية الشرقية بالاضافة الى الاطباق الهندية الشهيرة ذات النكهات المتعددة والالوان الجميله والمذاق الكثيف المميز الذي يعتمد على البهارات المختلفة والحارة . يتميز ديكور مطعم لذيذ بالهدوء وعدم الازدحام مما يساعد الزائر في الاطلاع على قائمة الطعام وطلب الاطعمه التى تروق له في هدوء واستجمام هذا بالاضافة الى قائمة من المشروبات الساخنه والمنعشة .

 أسماء أفضل المطاعم الماليزية في لنكاوي

مطعم كوكوز بيسترو

يقع  مطعم كوكوز بيسترو  في شارع كوالا مودا وسط المساحات الخضراء الشاسعة من الأشجار والنباتات بالإضافة إلى أنه يطل على شاطئ البحر الرملى الابيض المميز مما يجعله واحد من أشهر المطاعم الماليزية في لنكاوي على الاطلاق . يقدم مجموعه من الوجبات الغربية الشهيرة في اوروبا وامريكا على يد نخبة من أمهر الطهاة الغربيين بالإضافة إلى الوجبات الماليزية الأشهر والتى تتميز بالرقي والطعم الشهي .

 مطعم بريفيليج في لنكاوي ماليزيا

من المطاعم الماليزية المعروفة والشهيرة في جزيرة لينكاوي التي يقصدها الزائرين المحليين والأجانب على حد سواء . يقدم الوجبات الماليزية الاساسية والشهيرة بالإضافة إلى الوجبات الأوروبية والعالمية الشهيرة والمعروفة في بلاد الغرب . تعتمد معظم وجباته على اللحوم والاطباق من الاسماك البحرية التى لا يعرفها العديد من سكان منطقة الشرق الاوسط والعرب مما يجعله وجه مميزة للسائحين العرب في تجربة انواع من الاسماك مختلفة المذاق بالنسبة لهم .

السابق
كيف يحدث المد والجزر في البحر
التالي
علم بنغلاديش

اترك تعليقاً