فنادق ومنتجعات

اسماء افضل 4 الفنادق في باندونق اندونيسيا للعوائل والعرسان 2021

اسماء افضل 4 الفنادق في باندونق اندونيسيا للعوائل والعرسان 2021

اسماء افضل 4 الفنادق في باندونق اندونيسيا للعوائل والعرسان 2021 من خلال موقع أفضل اجابة ، تعد مدينة باندونق واحدة من أهم الوجهات السياحية للعوائل والمتزوجين حديثا ، نظرا لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ومعالم سياحية مميزة ومراكز تسوق عالمية .

فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ اندونيسيا

واحد من أشهر الفنادق الـ 7 نجوم في مدينة باندونق والذي يقع في موقع استراتيجي مميز داخل مجمع ترانس ستوديو الضخم الذي يحتوي على مول ترانس ستوديو الذي يضم مجموعة مميزة من الماركات العالمية ومدينة ترفيهية متكاملة للأطفال .

يعد الفندق من الفنادق القريبة للغاية من محطة قطار باندونق حيث يبعد عن محطة القطار مسافة 15 دقيقة تقريبا .

يحتوى الفندق على كافة وسائل الراحة للنزلاء من غرف مكيفة ومعدة بكافة وسائل الراحة والترفيه من ميني بار وشاشة مسطحة وحمام داخلي سرائر مزدوجة وفردية كبيرة حسب الطلب .

يحتوى الفندق على عدد من المطاعم التي تعمل طوال 24 ساعة وتقدم اشهى الوجبات الإندونيسية والغربية والعالمية والمشروبات الطازجة .

يحتوى الفندق على مسبح داخلى وسبا متكامل لعمل المساج وجيم للقيام بالتمارين الرياضية اليومية .

يوجد بالفندق خدمة الواي فاي المجاني وغرف اجتماعات مخصصه للنزلاء ورجال الاعمال وموقف سيارات مجانى .

يوجد منطقة ألعاب للأطفال والكبار بالإضافة الاطلاله الساحره للفندق على معالم المدينة وطبيعتها الخلابة .

يوجد بالفندق مسجد للصلاة  و مجموعة من الأطعمة الحلال الشهية من المطابخ العربية والاندونيسية والاسيوية .

فندق هيلتون باندونق اندونيسيا

واحد من فنادق سلسلة هيلتون الشهيرة في العالم وهو من الفنادق ذو الخمسة نجوم التي تقدم خدمات مميزة للنزلاء من شتى أنحاء العالم .

يتميز بموقعه المميز وسط المدينة وبالقرب من معالمها السياحية خاصة مركز باسكال للتسوق وبراغا سيتي ووك الشهير الذي يتميز بالحيوية والصغب الدائم  هذا بالاضافة لقربه من محطة قطار باندونق و مطار حسين سياستراتيغارا .

تطل معظم غرف الفندق على جبل تاتغ كوبان بيراهو الشاهق ذو اللون الاخضر الساحر في منظر طبيعي خلاب بالاضافة الى اطلالة بعض الغرف على معالم المدينة الساحرة .

يعد فندق هليتون من الفنادق ذو الجو البارد حيث يقع في منطقة قريبة من جبل باندونق الكبير الذي يتميز ببرودة الجو به معظم أيام السنة لمحبي الجو البارد .

أما عن غرف الفندق فهي تتميز بالنوافذ الزجاجية من الأرض حتى السقف بما يسمح بدخول أشعة الشمس الساطعة الى الغرفة المكيفة خلال ساعات النهار .

كما تحتوي الغرف على كافة وسائل الراحة من حمام خاص مجهز بكافة الادوات والمناشف المجانية وميني  بار لاعداد المشروبات بشاشة مسطحة كبيرة .

يحتوى الفندق على مسبح سطحى يحتوى على شمسيات ومقاعد للاستجمام امام الشمس والمناظر الخلابة من اعلى الفندق .

يوجد بالفندق مطاعم تقدم اشهى الوجبات المحلية والعالمية بالاضافة الى جيم للتمارين الرياضية وسبا متكامل للاستجمام والراحة .

فندق سنسا باندونق أندونيسيا

من الفنادق ذو الاربع نجوم التي تقدم خدمة مميزة وغرف مخصصة للعائلات والمتزوجين حديثا .  لقي الفندق استحسان النزلاء عبر التقييمات الالكترونية خاصة الأزواج والعائلات حيث يقدم خدمات مميزة ومريحة للزوار .

تتميز غرف الفندق انها كبيرة المساحة تحتوي على منطقة مخصصة للجلوس وميني بار وحمام داخلي معد ومجهز بكافة أدوات الحمام اللازمة وخزانة خاصة .

يقدم الفندق خدمات الواي فاي المجانية وموقف سيارات مجانية ومنطقة للعب الأطفال ومسبح داخلي وجيم للتمارين الرياضية وسبا متكامل .

يقع الفندق بالقرب من شارع cihampelas  الحيوي والشهير إلى جانب اتصاله المباشر بمركز يتها ميلاس ووك للتسوق الذي يبيع كافة الماركات العالمية والمحلية من ملابس واحذية وهدايا ومجوهرات .

تتميز اطلالة الفندق بقربه من جبل باندونق وسط المدينة وعدد من المبانى التاريخية والسياحية الشهيرة .

فندق نوفوتيل باندونق اندونيسيا

يقع الفندق في منطقة استراتيجية على بعد 1 كم من محطة قطار باندونق ومطار حسين الدولى وعلى بعد 3.5 ساعة من مدينة جاكرتا العاصمة .  يحتوى على كافة وسائل الراحة والترفيه من مسبح داخلي ومركز للتمارين الرياضية وموقف سيارات مجاني وخدمة الواي فاي المجانية .  يقع بالقرب من عدد من المزارات السياحية الهامة مثل المتحف الجيولوجي في باندونق ونصب بيرجوانغان التذكارى .  يحتوى الفندق على غرف صحية لغير المدخنين واخرى مخصصة للعائلات والمتزوجين حديثا .  يقدم المطعم داخل الفندق خدماته على مدار الساعة بأشهى المأكولات الإندونيسية والآسيوية والغربية بالاضافة للمشروبات الخفيفة طوال اليوم .

السابق
أسعار أفضل 5 فنادق شرم الشيخ 2021
التالي
اسماء افضل الاماكن السياحة في سبانجا التركية 2021

اترك تعليقاً