حول العالم

اسماء افضل 4 منتجعات الساحل الشمالي في مصر 2021

اسماء افضل 4 منتجعات الساحل الشمالي في مصر 2021

نبذة عن الساحل الشمالي

هي منطقة سهلية تزداد فيها الأعشاب والأشجار الخضراء والرمال ،ويوجد بها هضبة السلوم شاهقة الارتفاع. يتميز باعتدال جوه في فصل الشتاء مما جعله هدف لكل من يبحث عن المتعه والهروب من حر الصيف . يتميز الساحل الشمالي بتعدد المنتجعات به ووسائل الترفيه والقري السياحية التي توفر جميع وسائل الراحة للمقيمين بها. طريق الساحل الشمالي يتم الوصول إلي الساحل الشمالي عن طريق طريق الفوكا أو مايسمى بطريق الجيش فهو طريق يربط مباشرة بين القاهرة والساحل الشمالي فيتم الوصول في خلال ساعة ونصف.

مميزات منتجات الساحل الشمالي

يوجد في الساحل الشمالي العديد من المنتجعات الرائعة والساحرة تتمتع بمساحات ساشعة من الأشجار والخصر ورمال ناعمة زاهية وسماء زرقاء صافية . كما يتوفر بها جميع وسائل الترفيه والسكن فيوجد الشقق والشاليهات والفلل والفنادق ويتوافر كيدز اريا ومطاعم وحمامات سباحة على مساحات كبيرة وكافيهات . والعديد من المناطق الترفيهية الأخرى مثل الجاكوزي، والجيم، والسبا. وجود العديد من الخدمات التجارية مثل العديد من المولات، والمحلات التجارية الفخمة، والأندية الرياضية. وجود العديد من المراكز الطبية المُجهزة على أعلى مستوى، ومراكز الإسعاف، والصيدليات. يتميز بوجود  كريستال لاجونز ضخم، ولاند سكيب.  تحتوي ايضا علي العديد من المدارس الدولية، والجامعات لتوفير الخدمات التعليمية للمتواجدين. وعلى الرغم من كل هذه المميزات والتسهيلات الا ان الاسعار مناسبة للجميع وليست بالغلاء الباهظ.

اسماء افضل منتجعات الساحل الشمالي في مصر 2021

مرسيليا بيتش الساحل الشمالي

تقع مرسيليا بيتش في مركز الساحل الشمالي في منطقة العلمين . هذا المنتجع مقسم الى اربع مراحل . سعر الشاليه في المنتجع 1,000,000. سعر الايجار اليومي للشاليه 1500 جنيه ويختلف السعر علي حسب المرحله ففي المرحلة الرابعة يكون سعر الايجار 3000 نظرا لاختلاف الخدمات والمكان. تتميز مرسيليا بيتش بتقديم العديد من الخدمات وتوفير عدد كبير من المرافق التي توفر الراحة والهدوء للنزيل ومن هذه المرافق فنادق ،اماكن سينمات ،مطاعم ،كافيهات ،نافورة راقصة ،مسارح ،حمامات سباحه ،اماكن العاب مائية ،ملاعب جولف ،ملاعب كرة قدم . تتميز بتوفير اضخم المولات وإتاحة خدمة التوصيل للمنازل .

مراسي الساحل الشمالي

هو منتجع سياحي حديث  يقع في منطقة سيدي عبد الرحمن ، وتبعد عن طريق العلمين مسافة 129 كيلو. سعر الشاليهات يصل الي 2 مليون جنية. سعر الإيجار لليوم الواحد 1200 جنية. تتوافر الكثير من الفنادق بأحدث تجهيزات وعلي مستوي عالي جدا من الجودة ،ويتوفر عدد كبير من الشواطئ الساحرة والجذابة، كورسات جولف وكافيهات واماكن مختلفه للترفيه والمتعه.

سيتي ستارز الساحل الشمالي

هي من احدث منتجات الساحل الشمالي وتقع  عند الكيلو 199 طريق إسكندرية/ مطروح. ترتفع أسعار الشائعات لتصل إلي 2 مليون و 600000 جنيه . تمتلك العديد من الفنادق علي اعلي مستوي والفيلات والشليهات وجميع وسائل الراحة والترفيه والكيدز اريا وأشد ما يميز هذا المنتجع هو المناظر الرائعة التي يطل عليها .

مارينا الساحل الشمالي

هي من أشهر المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي ويقبل عليها عدد كبير من السياح والزوار المصريين من مختلف البلدان. وتقع مارينا العلمين على البحر المتوسط بمسافة تصل إلى 94 كم. وهي تابعة بهيئة المجتمعات العمرانية في جمهورية مصر العربية . تم انشاء العديد من المنشآت بداخلها أهمها كازابيانكا مايوركا. تتميز باحتوائها علي مباني وفنادق ضخمة يصل عدد الغرف بها إلى 338 غرفة كبيرة. تحتوي على الكثير من المراكز التجارية عند بوابة رقم 2 التي تضم بداخلها الكثير من المولات التجارية مثل مول الأندلس الذي يعرض كل الماركات العالمية والمحلية. تتميز بالعديد من المطاعم التي تقدم خدمات بجودة عالية ،ومراكز عديدة من الخدمات والترفيه.

السابق
موعد يوم المعلم 1442
التالي
التطفيف في الكيل والميزان

اترك تعليقاً