حول العالم

اسماء افضل 5 فنادق اشبلية في اسبانيا 2021

اسماء افضل 5 فنادق اشبلية في اسبانيا 2021

نبذة عن إشبيلية

هي مدينة تقع في إسبانيا تتميز بانتشار الرقعة الخضراء بكثرة ،ويقوم أهلها بزراعة عدد كبير من المحاصيل المتنوعة مثل الزيتون، والقمح، وقصب السكر، والأرز، والقطن. كما تميزت بوجود السهول الخضراء والجبال والرمال التي شجعتهم علي تربيه الماعز والاغنام وكل هذه العناصر الطبيعية اعطتها جمالاً تسبب في زيادة الإقبال عليها من قبل السياح.

افضل 5 فنادق في إشبيلية

اليكم اسماء افضل 5 فنادق اشبلية في اسبانيا 2021 :

فندق ألفونسو ال13

يتميز الفندق بأنه محاط بالعديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل حي سانتا كروز التاريخي القديم وكذلك كاتدرائية إشبيلية وجيرالد ،فيتسبب ذلك الإقبال عليه لسهولة التنقل. يحتوي الفندق على حديقة واسعة تحتوي على نافوره كبيره ساحرة . الشكل الخارجي للفندق عباره عن تطريز معماري تاريخي قديم. يتمتع الفندق صالة كبيرة للألعاب الرياضية  ومسبح كبير لزيادة استمتاع النزلاء. يتميز الفندق بتعدد الحجرات واختلاف ديكور كل غرفة عن الأخرى . يقدم الفندق خدمات متكاملة وحرصهم علي إرضاء الجميع والتعامل بذوق راقي . يحتوي الفندق على مطعم يقدم مختلف المأكولات .

فندق أماديوس

هو فندق معاصر حديث يتمتع بديكورات اسبانية متعددة. يمتلك الفندق صكوك موسيقية تتيح للنزلاء الفرصة لتجربة مواهبهم والعزف على الكثير من الآلات الموسيقية والغنائية  يقدم الفندق الخدمه للنزلاء بطريقه احترافيه . يمتلك الفندق مطعم لتقديم الوجبات بطريقة منظمة وعلي مستوي عالي . تمتلك الحجرات شرفات واسعة الافطار بها والاستمتاع بالمناظر الخلابه. يمتلك الفندق أماكن تسمع بإجراء مقابلات العمل وتهيئة الجو الخاص بذلك.

فندق اي ام اي كاتدرال

يوجد هذا الفندق في منطقة كاسكو ،ويتميز بمنظره الخارجي الجذاب والرائع . يتمتع الفندق بحمام سباحة واسع جدا فوق سطح الفندق وهذا ما يميزه عن غيره. يمتلك الفندق عدد كبير من الحجرات الواسعة التي تتمتع بديكورات اسبانية كلاسيكية جذابة . تتحول شرفات الحجرات في فصل الربيع إلى مطاعم لتناول الوجبات نظرا لروعة المنظر وجمال الجو. يمتلك الفندق ترأس واسع جدا بالإضافة إلى جلسات التدليك و السبا والساونا. يقدم موظفو الفندق خدمة علي اعلي مستوي لإرضاء النزلاء.

فندق سيلكن الأندلس بالاس

يتميز هذا الفندق بتوفير العديد من الخدمات لتوفير الراحه والمتعه للنزلاء . حيث أن الفندق يمتلك صالون للتجميل،بالإضافة إلى الصالات الرياضية المجهولة باحدث الاجهزه لإمتاع الزوار. يتميز الفندق بامتلاك مطعم فخم و مقهى للسهر والاستمتاع. يمتلك الفندق ساحة خضراء كبيرة مليئة بالنباتات الخضراء المبهجة. تتميز حجرات الفندق بأنها واسعة وبها افخم المفروشات ومكيفة ومجهزة لراحة العملاء.

فندق دون باكو

يقع الفندق وسط العديد من المعالم السياحية الشهيرة ومنها برج الجرس والكاتدرائية. يمتلك الفندق حمام سباحه ضخم علي السطح وكذلك ترأس لحمام الشمس. الفندق مرتبط بمعرض للسيارات يتيح للنزيل استأجار سياره للتنزه والرحلات. يمتلك الفندق مطعم مجهز لتقديم افخم الوجبات .

السابق
اسماء افضل 5 شاليهات منتجعات في املج 2021
التالي
اسماء أفضل 4 فنادق في دهب 2021

اترك تعليقاً