حول العالم

اسماء افضل 5 فنادق في طابا 2021

اسماء افضل 5 فنادق في طابا 2021

افضل خمس فنادق في طابا 2021

نظرا لأن طابة هي مدينة رائعة جدا تحتوي على الكثير من المظاهر التي تجذب الأشخاص إليها و يتواجد فيها أعداد كبيرة من الفنادق المميزة التي تقدم خدمة رائعة جدا للنزلاء:

 منتجع شاطئ موزاك طابا هايتس

هذا المنتجع واحد من أفخم المنتجعات الموجودة في مدينة طابا يقدم هذا الفندق الرائع العديد من الخدمات المميزه جدا و يستضيف فيه أكبر الشخصيات. الغرف في هذا الفندق مجهزة تجهيز كامل بتصميمات عصرية رائعة، تحتوي على جميع وسائل الراحة سواء من خلال الأجهزة أو الحمام الخاص لكل غرفة أو من خلال المفروشات الرائعة. يتواجد الفندق في موقع حيوي جدا فهو يبعد بمسافة 17.1 كم عن تالا بي العقبة، و محمية كورال بيتش الطبيعية فتقع على بُعد 18.0 كم منه. هذا الفندق يقدم الكثير من الخدمات للنزلاء فهو يمتلك شاطئ خاص به للعملاء و أيضا يمتلك مكتب لتحويل العملات المالية و أيضا يساعد على تخطيط لافضل الرحلات والجولات. يقدم المنتجع أنواع متعددة من الطعام بأسلوب شيك و راقي.

 فندق موفنبيك طابا

هذا الفندق مميز جدا يقدم خدمة رائعة جدا خمس نجوم لجميع النزلاء، ويقدم غرف مجهزة مفارش رائعه جدا وحمامات خاصة لكل غرفة و أنواع متعددة من الغرف هناك غرف خاصة بالعائلات غرف خاصة بالأفراد وغرف مناسبة لغير المدخنين. يقدم هذا الفندق أيضا خدمة الرياضة الخاصة بالرياضات المائيه وأيضا يحتوي على عدد كبير من المسابح سواء الخاصة بالاطفال أو المسابح الأخرى الخاصة بالكبار. يحتوي هذا الفندق على مطعم مميز جدا يحتوي على قائمة مليئة بأنواع الطعام المميزة جدا ومن مختلف أنواع البلاد. سعر الغرفة الفردية في هذا الفندق يتراوح من 64 الى 116 دولار امريكى بينما سعر الغرفة العائلية يتراوح من 134 الى 141 دولار أمريكي.

فندق غولف ستراند طابا هايتس

هذا الفندق أيضا واحد من فنادق طابا الرائعة الذي يتميز بطلاته ساحره على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة والساحات الرائعة. يتواجد في منطقة رائعة جدا يقع على بُعد 17.8 كم عن منتزه مرصد تحت الماء البحري، أما شاطئ العقبة الجنوبي فيقع على بُعد مسافة 17.9 كم. تحتوي جميع الغرف الخاصة في هذا الفندق على سرير كبير الحجم جدا وسرير آخر قابل للطي، والفندق يحتوي على مكان خاص بالجلوس والاستمتاع بالمناظر الرائعة. تحتوي كل غرفة أيضا على تكييف وشاشة مميزه جدا للاستمتاع بها. يصل سعر الغرفة في هذا الفندق من 30 الى 72 دولار أمريكي.

 فندق ذا باي فيو طابا هايتس

هذا الفندق أيضا فندق خمس نجوم موجود في مدينة طابا رائع جدا يقدم خدمات مميزة لجميع الغلاء بالإضافة إلى جودة الغرف ونظافتها وجودة ولباقه الموظفين وخصوصا أن موظفي الغرف. هذا الفندق رائع جدا يمتلك الكثير من المقاومات مثل شاطئ غني جدا بالعناصر رائعة يحتوي على الكراسي والمظلات للاستمتاع وأيضا يتواجد في الفندق مكان مخصص للسيارات ومكان آخر خاص بالاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة. أكثر ما يجعل هذا الفندق مميز أنه يقوم بتخصيص مكان حديقة كبيرة ورائعة جدا خاصة للشواء والاحتفال.

فنادق أخرى في مدينة طابا

فندق ونيلسون فيلاج. فندق توليب طابا ريزورت.

السابق
أسماء الله الحسنى ومعانيها وأثرها في حياتنا
التالي
اسماء افضل 5 فنادق في بوكيت تايلاند 2021

اترك تعليقاً