حول العالم

اسماء افضل 5 منتجعات في الغردقة 2021

اسماء افضل 5 منتجعات في الغردقة 2021

افضل خمس المنتجعات في الغردقة

الغردقة هي مدينة ساحلية مميزة جدا تحتوي على الكثير من المناطق المميزة، يقصدها عدد كبير من الأشخاص الباحثين عن الترفيه والمتعة.

منتجع ماريوت الغردقة

يعتبر هذا المنتجع واحد من أشهر منتجعات الغردقة وأكثرهم تميزا في المباني والغرف الموجودة به فهو يعتبر مميز لأنه يتواجد بالقرب من المطار والمرسي بشكل كبير جدا. يقدم الفندق خدمة كاملة 24 ساعة على النزلاء وأيضا يقدم خدمات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ويحتوي على الكثير من وسائل الترفية والعنايه بالنزلاء ومنها مبني مساج وساونا وجاكوزي ونادي لياقة بدنية. يتواجد في الفندق واحد من المسابح الواسعة جدا وأيضا مكان متخصص لعمل التشميس الصناعي، يتواجد هذا الفندق في منطقة حيوية ويحتوي على الكثير من المطاعم الرائعة التي تقدم الكثير من الأطعمة المختلفة والجذابة. سعر الغرفة في الفندق تتراوح من 76 إلى 160 دولار أمريكي.

منتجع صن رايز كريستال باى

يعتبر هذا الفندق مميز جدا يتواجد على مسافة قليلة جدا من المطار لذلك يفضلها عدد كبير من النزلاء، يحتوي الفندق أيضا على الكثير من وسائل الترفيه في الغرف مجهزة تجهيز كامل وعصري جدا. يحتوي الفندق على مكان مخصص لرعاية الأطفال الرضع والأطفال الآخرين والكبار. يعتبر هذا الفندق أيضا يقدم خدمات كثيرة مثل خدمات تغيير العملات وخدمات بدنية وصحية للنزلاء.

منتجع كليوباترا الفاخر مكادى باى

يعتبر هذا المنتجع أيضا واحد من المنتجات المميزة جدا في مدينة الغردقة فهو يتواجد على مسافة طويلة جدا من خليج مكادي وأيضا يتواجد على مسافة قصيرة من المطار لذلك يسهل الأمر على النزلاء. وجد أيضا في هذا المنتجع مكان مخصص لحماية ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وأيضا مكتب متخصص للجوالات والرحلات وتقديم المساعدة للجميع. المنتجع أيضا يحتوي على خدمات التشميس الصناعي المميز.

ديزرت روز الغردقة أكتوبر

هذا الفندق ايضا واحد من فنادق الخمس نجوم التي تقدم خدمة ممتازة للنزلاء فهو يحتوي على غرف واسعة مناسبة للجميع سواء للعائلات والأفراد وأيضا يحتوي على مراكز الاهتمام بالنزلاء والغرف مجهزة بجميع الأجهزة الكهربائية. يحتوي هذا الفندق الذي يأتي على شواطئ البحر الأحمر ذات الرمال الذهبية الرائعة على الكثير من الملاعب الخاصة بالأطفال والمسابح والكثير من النوادي والمراجيح المتنوعة. يحتوي الفندق أيضا على مراكز المساج واللياقة البدنية ويحتوي على الكثير من الوسائل دعم الرياضات المختلفة مثل ركوب الأمواج والغوص والتزحلق على الجليد. سعر الغرفه 63 دولار أمريكي.

منتجع أرابيا أزور

أيضا هذا المنتج أو أحد من المنتجات المميزة جدا في الغردقة يوفر خدمة رائعة لجميع الغلاء ويوفر غرف رائعه على تطريزات وتصميمات مميزه جدا. المسافة بينه وبين ميدان السقالة الحيوي دقائق معدوده جدا بالسياره يمكن الوصول إليه بسرعة، وفر هذا المنتجع الكثير من وسائل الترفيه والألعاب والحفلات المسائية والاحتفالات الخاصة بالأطفال بالإضافة إلى الكثير من وسائل الترفيه والمسابقات.

السابق
اسماء افضل 5 فنادق في وسط البلد بالقاهرة 2021
التالي
أقرب الكواكب إلى الشمس بالترتيب

اترك تعليقاً